#1  
قديم 27/12/2007, 10:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ علي20
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
مشاركات: 814
Post أنت لم تخسر شيئا فهم خسروك

هلا بكل الزعماء

أنتم تعرفون إ، صفقة ياسر تعثرت والسبب ماندري وشو لكن مايهم

المهم إننا في هالموضوع نرفع معنويات ياسر وإن شاء الله إنه ماتحطم من تعثر الصفقة

وأنتظر تفاعلكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/12/2007, 10:23 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/03/2007
مشاركات: 28
مشكووووووووور على المرور يا(علي 20)



اذكى غبي

اخر تعديل كان بواسطة » أذكى غبي في يوم » 27/12/2007 عند الساعة » 10:24 AM السبب: خطأ
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/12/2007, 10:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ علي20
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
مشاركات: 814
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أذكى غبي
مشكووووووووور على المرور يا(علي 20)



اذكى غبي


مضيع انت فعلا إنك أذكى غبي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/12/2007, 10:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ علي20
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
مشاركات: 814
لاتكون زعلت
--------------------------


ياسرأ‘يد وأكرر هم من خسروووك وإنس الماضي

والمثل يقول مافات مات
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/12/2007, 10:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
مشاركات: 150
يعطيك العافيه ...
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/12/2007, 02:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ علي20
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
مشاركات: 814
شكرا على مرورك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube