#1  
قديم 27/12/2007, 02:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
بين ... حلم ياسر .... و ... واقع الهلال ... و كــــلمة الفصل لمن ..؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلم ياسر .. !!!

من من اللاعبين العرب والاسيوين لا يحلم ذلك الحلم

الاحتراف في اقوى دوري عالمي

واللعب ضد ليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي

وتكون له بصمة مع هذهـ اللقاءات ..

الاجابة ..

لا يوجد احد .. الكل يرغب ويتمنى ويطمح لذلك .. !!

للاسف الشديد أقولها وانا متأكد منها ..

لايوجد لدينا مفهوم للاحتراف الحقيقي لا من الجهة المسؤلة والمسمى بلجنة الاحتراف ولا من ادارتنا بقيادة الامير محمد بن فيصل ولا حتى مدير اعمال اللاعب ياسر ..


نقاط تبخرت في ذلك الحلم ..

كانت الرغبة قوية جدا من كلا الاطراف الثلاثة لتحقيق ذلك الحلم .. ولكنها اصطدمت بواقع عقلي مرير يحسب علينا وليس لنا .. وهو الاهم لمباركة مثل هذه الخطوات سواء على المستوى الرسمي لرعاية الشباب او على الصعيد الداخلي لنادي الهلال ممثلة بادارته وجمهوره واعضاء شرفه ..

ياسر لم ينتهي الحلم بعد ...

فنحن معك عشنا لحظات عصيبة خوفا من هذهـ النهايــــــــة وخوفا وحرصا على هلالنا من مستقبل لا اجد اطرافا صرحت بتحمل مسؤلية تلك الخطوة او مباركتها للاستفادة العامية على مستوى رياضتنا المحلية والخليجية والعربية والاسيوية ..

فهي مشيئة الله يا ياسر وهذا القدر قد حكم بلغة الفصل في الموضوع .. فاختار لك النهاية السعيدة بأذن الله وفق ما قاله العزيز الكريم في كتابه الكريم

وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم .... نهاية الآية



واقع الهلال


كانت المغامرة محسبوبة ومحسوبة جدا على ادارتنا من بداية المغادرة حت نهاية الموسم ..!! وما ستؤول اليه نتائج الفريق خلال هذا العام ... فلن يرحم الجمهور هذه المغامرة ولن يقف الصحفي الغيور مكتوف اليدين لما وصل اليه هلالنا بعد هذهـ المغامرة التي اقدمت عليها ادارتنا دون استشارة مبكرة والاجتماع مبكرا مع اعضاء الشرف قبل القدوم على مثل الخطوات .. حتى وان كانت في صالح الكرة السعودية وهلالنا ..

فكل الامور كانت لا تبشر بخير لقادم الهلال من خلال مسيرته بدوري النقاط للاحباطات الكبيرة وعدم الثقة في المجموعة المتبقية من بعدك يالكاسر .. فهذا الصويلح ربما تطول علاج اصابته الى نهاية العام .. ولم نجد اي ردة فعل من قبل الجهة المسؤولة رياضيا عن هلالنا بدعم هذه الخطوة وتعويض الهلال على اقل تقدير بجلب بديل لياسر .. حتى لو وصل الامر الى القبول باي عرض مقابل من مانشستر سيتي .. فغيرنا يدفع مئات الملايين من الدولارارت لاحتراف لاعبيها في الدوري الاوروبي .. ونحن ما زلنا على جهلنا نخطو بطيئا لمعرفة مفهوم الرياضة الاحترافية قبل تطبيقه على ارض الواقع ..!!!


كلمـــــة الفصل لمن ..؟؟

اذا كان هناك تدخل شرفي كبير في تحويل احتراف ياسر الى حلم .. فيجب على هذهـ الشخصية التدخل في امور الهلال والتي تحتاج الى الكثير والكثير واولها الجلوس مع رئيس النادي لمناقشة تدهور الهلال خلال العامين الفائتين وضياع مالا يقل عن سبع بطولات متتالية ... !!!

اذا كان هذا التدخل بكل هذه القوة لنجد خلال ساعات بسيطة توقيع ياسر بمبلغ 3 مليون دولار .. وبعدها بلحظات الغاء كافة تلك الاحلام التي بنيت على استعجال وتهور من قبل جميع الاطراف .. بما فيهم المليونير التايلندي .. ليكون ختامها كئيبا لكابتن الكرة السعودية وافضل لاعب باسيا ...!!!

فمرارة ذلك المسلسل المنا جميعا خشية من وصول الكاسر لقناعة تامة بعدم جدوى تطوير مستواهـ والعودة كما عهدناهـ سابقا ( كاسر واسر قلوب الهلاليين ) وقناصا مبدعا داخل منطقة العمليات وتوأما متلاصقا برفيق دربه التائب .. والذي ارى انه اسعد الناس بعودة الكاسر لخارطة الهلال ..


كلمة اخيرة

ياسر


نحن معك قلبا وقالبا .. فهلالنا بحاجتك كمانشستر سيتي .. فالتزم بما قاله العزيز الكريم في كتابه

وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم وعسى أن تحبّوا شيئاً وهو شرٌّ لكم

ضعها نبراسا في طريق حياتك .. فنحن مازلنا على العهد بعشق القناص والكاسر ياسر

فأنت لنا .. ومنا .. وفينا .. ولن نتخلى عنك ابدا ..


الى هنا

انتهى ...



....................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube