#1  
قديم 27/12/2007, 01:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FLAMINI_16
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2005
المكان: ziyad
مشاركات: 1,314
! ؟ ! همسـ فيـ إذنكـ يا ياسر ! ؟ !

قرأت الخبر في قناة الزعيم قالت أكيد هذا وأحد حاب يستعبط المهم معطيته أهميه والحين لما دخلت

المنتدى أكدتوا لي أن الخبر صحيح والله الخبر أثر فيني وأشك أن الخبر أتى كالصاعقه على ياسر

لأن اللي أعرفه أن ياسر رغبته الأحتراف في الخارج سوء في الدوري الأنجليزي أو الدوري

الأروبي ... إلخ والله ثم والله لول رغبتك وألحاحك بموضوع الأحتراف لاكنت من المعرضين

على أنتقلك ولكن قدر الله وما شاء فعل ياسر الكل يعرف هدافك في الأحتراف هو رافع

راية بلدك لكي تعلم الغرب من هم العرب ولاكن المكتوب مامنه مهروب ياسر نريدك أن

تعود وتثبت لمنشتر سيتي أنهم أرتكبوا أكبر وأفضع أنواع الأخطاء عندما فرطوا بك

لأنك لست باللاعب اللي يستهان به وأنا كليـ ثقهـ أملـ أنـ هذا ماتفكر به وأخيراً

وليس أخراً لا نعلم وين الصالح فيه يمكن يكون هذا الشيء من مصلحة ياسر

..:: لاتأسفنا على قدر الزمان طلما ***** رقصا الكلابُ على قبور الأسود ::..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/12/2007, 03:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/08/2004
المكان: الاحساء - قرية الجشه
مشاركات: 1,169
سأنام يارياضيتنا ولن أحلـم كثيـراً فـ متى ما ابتعد اصحاب السمو عن الرياضه أيقضوني لأبدأ أحلامـي من جديد

عزيزي ذا وولف
المان لم يفرط بياسر ولكن إدارتك المصون واعضاء شرفها هم من وقفوا بوجه مستقبل الكره السعوديــّــه
فـ بعد قضيــّـة الغشيان المعروفه مع الكمار اللتي حاول الصمود امام الاداره لكنه لم يسلم من التخريب هناك
مروراً بـ سامي الجابر مع الذئاب ثم الذهبي نواف التميــاط ورودا الهولندي إلى الصويلح مع سالزبورغ وآخر ضحايا الاداره
القناص ياسر القحطااااااااااااني

لكن صدق المثل الي يقول( هذا سيفوه وهذي خلاقينه)
وانا اقول لاتحزن ياياسر هذي ادارتنا وهذي عنصريتها
ويا قــلـــب لآتحزن !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/12/2007, 03:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FLAMINI_16
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2005
المكان: ziyad
مشاركات: 1,314
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AhM Wa7D
سأنام يارياضيتنا ولن أحلـم كثيـراً فـ متى ما ابتعد اصحاب السمو عن الرياضه أيقضوني لأبدأ أحلامـي من جديد

عزيزي ذا وولف
المان لم يفرط بياسر ولكن إدارتك المصون واعضاء شرفها هم من وقفوا بوجه مستقبل الكره السعوديــّــه
فـ بعد قضيــّـة الغشيان المعروفه مع الكمار اللتي حاول الصمود امام الاداره لكنه لم يسلم من التخريب هناك
مروراً بـ سامي الجابر مع الذئاب ثم الذهبي نواف التميــاط ورودا الهولندي إلى الصويلح مع سالزبورغ وآخر ضحايا الاداره
القناص ياسر القحطااااااااااااني

لكن صدق المثل الي يقول( هذا سيفوه وهذي خلاقينه)
وانا اقول لاتحزن ياياسر هذي ادارتنا وهذي عنصريتها
ويا قــلـــب لآتحزن !!!

الأخبار مشكوكـ فيها لأنـ منتدياتـ القناص شكلها تعرفـ شيء والدليلـ

إغلاق المواضيعـ الليـ تحتويـ تعثر صفقة ياسر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube