المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/12/2007, 07:29 PM
عضو سابق لجنة التغطيات
تاريخ التسجيل: 04/10/2007
المكان: في قلـــب من أحــب
مشاركات: 3,624
نظــرة ثاقبــــة في الهجـوم الهلالـــي... ياســر ارحـــــــل وحقـق حلمـــــــكـ...!!








السلام عليكـــــــــــــــــــــــــم ورحمـــــــــــة الله وبركــــاته..

طاب مسائكـــم وصباحكـــــــــم بكل خيــــــــــــــــر..

أخواني الزعمـــــــاء ماشاهدنـا وسمعنـا مؤخرا احتراف قوة الهجـوم السعودي والهلالي بشكل خاص ياسر القحطاني واختلاف وجهــات النظر فمنهم من هو مؤيد ومنهم المعــارض ومنهم المحايد...


انشغل الجميــع بالفرع وتركوا الأصــل وهو الزعيم وكيف يمكننــا تعويض القوة الهجوميــة...


لنفترض أن ياسر لا قدر الله أصيب أو أعتزل أو حدث شئ ما لا قدر الله أبعده عن الزعيم ..هل نقف مكتوفي الأيدي !!
أم نغلق النادي بسبب رحيله...!!! أم مــاذا ..!؟؟




ليكن في علم الجميع أن الزعيم تركه ناس من هم أفضــل من ياســـر وهم في أمس الحاجــة لهم ومع ذلك وجدنــا البدلاء وظهر من هم الأفضل ومنهم ياســر وغيره...


في هذه العجــالة أحببت أن ألفت نظــر الجمهــور الكريـــم بأن الزعيـــــــــم لا يقف على لاعب واحــد وأنه قادر على صنع النجـــوم غير ياســـر...


تعودنــا من أبناء الزعيم الظهـور المشرف دائمــا في جميع المحافل وجميع المناسبــات وأن أفراح الهلاليـــون ستستمر بغياب الأسمــاء الكبيره..




لنلقي نظره ثاقبــة حول الهجـــوم الهلالي واحكموا عليه بعد أن ننتهي من قراءة الموضوع ...


هل يعتبر هجووم سهــل الاصطياد من الخصووم ...!!.؟؟


أم أن خط الهجوم سيكون له الغلبـــة في ذلك ..ليلجم من هم قللوا من أهمية خط الهجوم في الزعيـــــــــم..؟!



لنبدأ أولا بالمحترف الأجنبي ليلــــــــــومبيلي



يعتبر ليلــو مبيلي مصــدر قوة في الهجــوم الهلالي حيث يملك سرعــة عالية ومهارة ممتـازة للتخلص من دفاع الخصــم..


وربما أقنعنــا بعض الشئ في مباراة الوطني والاتفاق حيث قدم مستوى طيب وننتظــر منه المزيــد...

ويعتبر هــداف من أنصــاف الفرص...





اللاعب الثـــاني : بدر الخراشــي..






يعتــبر بدر الخراشــي مهاجم من الطراز الأول حيث أنه لاعب يهابــه الدفاع كونــه لاعب مهــاري ويستطيع إنهاء الهجــمة دون تكلف .. صاحب قامة قوية للاحتكاك ..وقوته الضاربة بالرأس..


فهو يعتبر مصدر ثقة في الهجــوم الهلالي وكون الإصابة أبعدته قليلا ..إلا أن في جعبته الكثــير من الإبداع...








اللاعب الثالث : محمد العنبر



محمد العنبــر مهاجم المنتخب السعودي ...صاحب أهــدف حاسمــة ...ويعتبر الورقة الرابحة التي يزج بها كوزمين اولاريــو...


مهاجم صاحب بنية قوية ...لاعب سريع يطلق عليــه لاعب الصنــدوق...

وجوده داخل الصندوق في منطقة الجزاء يثير الرعب في الدفاع ومركز الحراســة ...


أهدافه تدل على أنه لا يبحث إلا عن الشباك..وتخدمه السرعة في الهجمات المرتده...












اللاعب الرابع: أحمد الصويلح..





صاحب المهارة العالية ..والسيطرة القوية على الكرة ...

يصنع الأهداف من أنصــاف الفرص...


صاحب القدم القوية ..والاختراقات من العمق مستغلا المهارة الفردية والتحرك السريع...


يستطيع التسديد من كل مكان عيبه الوحيد كثرة الاصابات شفاه الله منهــا..

فهو قوة ضاربة في الهجــوم ..











اللاعب الخامس عبدالعزيز الكلثم





عهدناه يلعب وسط أيمن ..لكــن يبقى مهاجم قوي يستعين به المدربين خصوصا بأنه صاحب مهارة عالية وتمريرات متقنــة ...

صغير السن لكــن كبير العقــل والفكــر...


لعب الكلثم عدة مباربات وراهن به الجميع بأن يكون مكسب للهلال وبديل قوي في مركز صانع الألعاب..


لكــن وجوده بين المهاجمين يعد قوة إضافية للهجوم الهلالي...




اللاعب السادس: فهد مــبارك





يعتبر من البارزين في الهجوم الهلالي...يحمّل الهلاليــون على عاتقه الشئ الكــثير..


لاعب مهاري مراوغ...وصاحب تسديدات قويــة..

يعتبر مساند للمهاجم الاساسي في المباريات...


نتمنى أن نراه قريبـــا هداف في الدوري...







اللاعب السابع: سلطان السعود





مهاجم لا يقـل أهميـة عن غيره صاحب قدرات وإمكانيات عاليـة..سريع البديهة في تمريرة للكرة ..


يعرف المرمى جيدا...

لا يكتفي بالتهديف بل صاحب مهارة وسرعة وهي صفتان يمتاز بهـا...







اللاعب الثامن : سلمان المؤشـر





مهاجم واعــد ..بدأ يضع بصماته في خط الهجــوم ...سيعتمد عليه المدرب كوزمين في كأس الأمير فيصل..


سريع ومهاري ...يعتبر من افضل اللاعبين الواعديـن في خط الهجوم الهلالي...


نتمنى أن نراه قريبا في الفريق الأول....




وبعد هذا كلــه بنظرتي الشخصية أعتقد أن الهلال لن يهبط مستواه ولن يتأثــر برحيــل القنــاص..

وحان الآن بأن نقــول ..




ارحـــل ياياســـــــــــر ....


ارحل وحقق حلمك....


ارحل وقلوبنـــا معك....


ارحل ياولد القحطـــاني....

فأنت خير سفير للكرة السعوديــة....













تقبلوا تحياتي وشكري لكم...

ودمتـــــــــم بخير وسلامة


أخوكم:


أتعـــــ AnA ــــب - أنــ at3b ــا



اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/12/2007, 07:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
مشاركات: 431
صح لسانك وربي

خلو ياسر يكمل احلامه حرام عليكم وربي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/12/2007, 07:39 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/04/2007
مشاركات: 141
مشكوووور اخووي وكلامك صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/12/2007, 07:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
المكان: زلفاوي بس بالرياض
مشاركات: 329
اخوي اتعب انا ضد احترافه انت ذكرت مجموعه من المهاجمين مثل احمد الصويلح تاكد غيابه الى نهايت الموسم سلمان مؤشر لاعب اقل من عادي بحكم متابعتي لدرجة اللاسباب اهمها شباب الموسم الماضي سلطان السعود لاعب عادي ومصاب وللمعلوميه اخر موسم في درجة الشباب له كان يلعب سنتر محمد العنبر عائد من الاصابه واصابه قويه غيبته كثيرا الكلثم لاعب مشاغب ولاكنه ليس هداف الخراشي اصاباته كثيره ودائما في الركبه يعني لا يوجد سوى ليلو وللمعلوميه لا يمكن تعويض ياسر بلاعب اخر بسبب انتها فترة التسجيل ولك جزيل الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/12/2007, 07:42 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/09/2007
مشاركات: 102
وشكلك نسيت عبدالله الجمعان ، وسامي الجابر ، وفهد الغشيان وفي مجموعة مهاجمين نيبال يلعبون خلف السور يمكن الاستفاده منهم ولو على سبيل الاعارة . يا حبيبي المثل يقول لا أسف علي رخيص إذا راح غاليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/12/2007, 07:44 PM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: مكآوي !!
مشاركات: 3,729

الغالي أبو تركي

رحيل ياسر مؤثر جدا ولكن بإذن الله الموجودين فيهم الخير والبركة ،،

فصدقني الموجودين مبدعين لكن يحتاجوا منا الدعم والمؤازرة ،،

فياسر لم يصل لهذا المستوى من الوهلة الأولى فنحن لدينا مهاجمين

شباب مازالوا في بداية الطريق وبدعمهم سنراهم مطلب للاندية

كافة ،،

دمت بود،،


تركي العتيبي!!





اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/12/2007, 07:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: مع ابو يعقـوب !!
مشاركات: 8,284
محمـد العنبـر .. بـدر الخـراشي

عـادي يلعبون .. بس أهم شي لا ينسـون يكتـبون لوحـه على ظـهرهم :

[ سـبب رئيـسي لـ أمراض القلـب والجلطـات ] !

أحمـد الصـويلــح

مصـاب .. ما بيلعب لـ نهاية الموسـم !

فهـد المبـــارك

يلعـب وسـط ! ورده

سلمـان المـؤشـر .. سلطـان السـعود

تـظن ان مستواهـم نفس مستـوى " ياسر القحـطاني - أفضل لاعب آسيـوي " ! ؟

تظـن انهـم رح يعـوضون غـيـابه ؟!

أتـرك الجـواب لـك !
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/12/2007, 07:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
مشاركات: 72
بسم الله الرحمن الرحيم
في البدايه اهنيك على التنسيق الرائع للموضوع والطرح الأكثر من رائع والأسلوب المنمق وترتيب الأفكار واسلوب الأقناع الذي تمتلكه فعلا نحن نملك مواهب والهلال بئر لا ينضب من المواهب المشكله بالخوف دائما من الوجيه الشابه وعدم اعطائها الفرصه نحن نملك ياسر وبرحيله سوف يظهر الف ياسر وربما يكون من بينهم من يتفوق على ياسر فقط اعطهم الفرصه والثقه
واتمنى كل المواضيع تكون بهذا الشكل الرائع ليكون منتدانا ايضا رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/12/2007, 07:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأمبراطور
فالنيساوي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/09/2000
المكان: رياظ
مشاركات: 11,164
,,
مهــاجمين كبار ,,

اتمنى يتشافى الصويلح ويكون بجانب ليلـــو ,,..........................
,,

البقيــة فيهم الخير والبركـة لكن يبلهم أكثر من سنـة حتى يستطيعون أن يكونوا مكان القناص ,,.............
شكراً لكـ ,,

اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/12/2007, 07:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2007
مشاركات: 1,595
وربي أنك صادق

هم ممتازين

انا الي عاجبني

الكلثم .. والمؤشر لعيبه ممتازين

وليلو [ السم القاتل ] ..والخراشي والباقي الله ىيستر عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/12/2007, 07:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
صح لسانك

وسلمت اناملك يا ليت كل المواضيع مثل موضوعك مو كلها تذمر من رحيل ياسر وانه خلالاص خان الزعيم والله ياسر ارحل فانت الافضل وسوف تبقى ابن الزعيم ارحل وارفع رؤوسنا كمسلمين وسعودين وهلاليين

اشكرك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/12/2007, 07:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
مشاركات: 312
مشكور عزيزي اتعب انا على الموضوع


ولكن انا من معارضي لاحتراف ياسر لاسباب الاتيه:

احمد الصويلح الذي كنا ماملين عليه بعد ياسر اصيب الى نهاية الموسم

محمد العنبر لاعب توه راجع من الاصابه ولايمكننا الاعتماد عليه في هجوم الهلال

محمد الخراشي لاعب كثير الاصابات وخاصه في الركبه والركبه منطقه حساسه

فهد مباراك وعبد العزيز الكلثم ليس لاعبين هجوم لاعبين خلف المهاجمين

سلمان المؤشر لاعب جديد ولايمكن ان نعتمد عليه

مافيه الا ليلو وايضا لم نراه الا في سوا مباراتين
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/12/2007, 07:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
المكان: السعودية
مشاركات: 342
كلهم فيهم الخير والبركة بس هم لعيبة صغار جدا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/12/2007, 07:54 PM
عضو سابق لجنة التغطيات
تاريخ التسجيل: 04/10/2007
المكان: في قلـــب من أحــب
مشاركات: 3,624
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سلطان M
اخوي اتعب انا ضد احترافه انت ذكرت مجموعه من المهاجمين مثل احمد الصويلح تاكد غيابه الى نهايت الموسم سلمان مؤشر لاعب اقل من عادي بحكم متابعتي لدرجة اللاسباب اهمها شباب الموسم الماضي سلطان السعود لاعب عادي ومصاب وللمعلوميه اخر موسم في درجة الشباب له كان يلعب سنتر محمد العنبر عائد من الاصابه واصابه قويه غيبته كثيرا الكلثم لاعب مشاغب ولاكنه ليس هداف الخراشي اصاباته كثيره ودائما في الركبه يعني لا يوجد سوى ليلو وللمعلوميه لا يمكن تعويض ياسر بلاعب اخر بسبب انتها فترة التسجيل ولك جزيل الشكر


أخي العزيز :

انا معك في قضية أن ياســر لا أحد يستطيع أن يغطي خانته من مهارات وقدرة تهديفيه...
لكــن أن أضع البديل شئ طيب..

لا أعتقد أن كل هالإصابات متواجده بشكل دائم بإستثناء الصويلح...

فلا بد من أن نسدد ونقارب ونزرع الروح في المهاجمين الباقييــن فهم المكســب المهم ...

وربمــا يظهر منهم ياســر آخر....
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/12/2007, 07:59 PM
عضو سابق لجنة التغطيات
تاريخ التسجيل: 04/10/2007
المكان: في قلـــب من أحــب
مشاركات: 3,624
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهاديو
الغالي أبو تركي

رحيل ياسر مؤثر جدا ولكن بإذن الله الموجودين فيهم الخير والبركة ،،

فصدقني الموجودين مبدعين لكن يحتاجوا منا الدعم والمؤازرة ،،

فياسر لم يصل لهذا المستوى من الوهلة الأولى فنحن لدينا مهاجمين

شباب مازالوا في بداية الطريق وبدعمهم سنراهم مطلب للاندية

كافة ،،

دمت بود،،


تركي العتيبي!!




أخي تركي...

كلامــك منطقـــي وعلى العين والرأس...

أتمنى فقط أن نزرع روح المعنويــة لدى البقيــــــة ليساعد بعضنــا الآخر لظهورهم بالشكــل الذي نتمنـــاه...

سيظهر الهلاليووون بدل ياســـر عشــرة ...لكــن لا بد من الدعم المعنوي والنفسي للاعبيـــن....

شكرا عزيزي على الحضور ..

ودمت بخـــير..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube