المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/02/2002, 02:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
أخبار الهلال ؟ بجريدة الرياض الاحد؟

مدير الكرة الهلالية (المصيبيح) ينفي خلافه مع (الشريدة)
"آرثر" أبعد اللاعب بقرار فني!!
كتب ـ أسامة النعيمة:


وصف مدير الكرة لفريق الهلال فهد المصيبيح ما أثير حول خلافه مع اللاعب عبدالله الشريدة بالكذب والافتراء وقال في حديثه للاعلاميين بمقر النادي امس ان هناك افتراء وكذب حول ما تحدثت به بعض الصحف من معلومات مغلوطة للخلاف الذي نشب مع مدافع الفريق (عبدالله الشريدة)، فكل ما في الامر ان المدرب (ارثر) اثناء شرح خطة المباراة الاولى امام فريق (ريجار الطاجيكي) ابعد (الشريدة) ووضع (المفرج) بقرار فني، اما المباراة الثانية فجاء ابعاد اللاعب الشريدة بسبب ظروف الاصابة التي شرحها اللاعب لنا بعدم تمكنه من اللعب.
وينفي المصيبيح ان يكون قد تحدث مع المدرب (ارثر) حول قرار ابعاد عبدالله الشريدة وقال انني سألت (الشريدة) ما اذا كان قد تحدث مع المدرب (ارثر) فأخبرني انه لم يتحدث اطلاقاً مع (ارثر) وكل الكلام كذب!
ونفى المصيبيح ما قيل عن مساومة اللاعب الشريدة كما جدد (فهد) نفيه الاجتماع الذي عقد بحضور الشريدة وفواز المسعد امين عام النادي وتم خلاله الاعتذار من المصيبيح للشريدة وقال لم يحدث هذا الاجتماع اصلاً ولم يكن هناك اعتذار حول اي خلاف وكل ما ذكر غير صحيح.
واختتم حديثه ان (المطرف والمفرج) طالبا السفر الى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج إلا اننا شرحنا ظروفنا الصعبة بالوقت الراهن وتفهما بذلك، اما الصويلح فطلب اداء الحج ثم تحدثنا معه حول صعوبة الفترة، إلا انه فاجأنا بالاتصال من مكة المكرمة حيث ذهب الى الحج.
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
غداً.. "تونس" تستضيف أقوى البطولات العربية للأندية أبطال الكؤوس ..
الملعب التونسي يعلن التحدي مبكراً والهلال (يفاجئ) الفرق بـ (كولمبي)!
(الخامس كورنتبا) سكن بعثة الزعيم وظروف الطيران تؤجل موعد الوصول

تنطلق بعد غد الثلاثاء بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الثانية عشرة للأندية أبطال الكؤوس باستضافة نادي الملعب التونسي بالعاصمة تونس خلال الفترة من (14ـ 26ذي الحجة الحالي) الموافق( 2/26ـ 2002/3/10م) بمشاركة تسعة اندية عربية، قسمت الى مجموعتين ضمت المجموعة الأولى (الملعب التونسي) الهلال السوداني، الرفاع الشرقي البحريني، الأقصى الفلسطيني، السالمية الكويتي" فيما ضمت المجموعة الثانية فرق "الهلال السعودي، الجيش السوري، السويحلي الليبي، الشعب الاماراتي" وجاء تقسيم المجموعتين بناء على القرعة التي أجريت أوائل شهر يناير الماضي بتونس بحضور مندوبي الاندية المشاركة الى جانب وفد الاتحاد العربي برئاسة الأمين العام للاتحاد الاستاذ عثمان السعد ومسؤولي النادي المستضيف والاتحاد التونسي لكرة القدم.
وقد بدأت بعثة الاتحاد العربي لكرة القدم مساء امس السبت مهام اعمالها بتونس بالتنسيق مع اللجنة المنظمة العليا للبطولة والاتحاد التونسي لكرة القدم حيث سيقف أمين عام الاتحاد العربي "عثمان السعد" على كافة الترتيبات الخاصة قبل افتتاح البطولة والتجهيزات التي هيئت للفرق المشاركة الى الجوانب الأخرى والمتطلبات التي يجب توفرها لجميع المشاركين من لاعبين ووفود رسمية واعلامية، كذلك توزيع المهام للجان التي حددت من قبل الاتحاد العربي لتكون مساندة لعمل اللجنة المنظمة العليا للبطولة.
الجدير بالذكر ان الاتحاد العربي لكرة القدم قام بتوزيع لجانه الخاصة قبل الذهاب الى تونس برئاسة الأمين العام عثمان السعد ومساعده وليد كردي.

وصول الهلال متأخراً
حددت بعثة فريق الهلال موعد وصولها الى تونس يوم افتتاح البطولة بعد غد الثلاثاء كآخر الاندية وصولا الى تونس نظرا لظروف الطيران التي أخرت الفريق الى يوم الافتتاح وسيكون مقر اقامة الفريق الهلالي بفندق (الخامس كورنتيا) الذي يبعد عن مدينة تونس العاصمة حوالي ( 17كيلو) بمنطقة تسمى القميرا وهي منطقة سياحية مطلة على البحر المتوسط واجواؤها معتدلة. وتضم البعثة الهلالية ( 22لاعبا) الى جانب الأجهزة الادارية والفنية والطبية المرافقة للفريق اضافة الى المدرب الجديد الكولمبي ـ ماتورانا.
المباريات بملعب الشاذلي والمنزه
حددت اللجنة العليا المنظمة للبطولة ملعب "الشاذلي زويتن" وملعب "المنزه" لاقامته مباريات البطولة "التسع عشرة" التي ستجري طوال الاثني عشر يوما مدة البطولة، كما ان توقيت المباريات حسب الموعد المحلي لتونس "الرابعة عصرا" المصادف للساعة "السادسة مساءً" بتوقيت المملكة للمباراة الأولى، اما المباراة الثانية فسيكون موعدها "السادسة مساءً" بتوقيت تونس، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة، وتم اختيار مواعيد بدء المباريات خلال اجتماع اللجنة الفنية للدورة قبل اجراء قرعة المباريات والمجموعات.

الملعب حقق الكأس الأولى
وكان الملعب التونسي اول من ظفر بكأس الكؤوس العربية لكرة القدم التي اقيمت نسختها الاولى عام 1989في مدينة جدة السعودية، وهو يستضيف نسختها الثانية عشرة الاخيرة من 26فبراير الحالي الى 10مارس المقبل بعد ان قرر الاتحاد العربي للعبة دمج كأس الابطال وكأس الكؤووس وكأس النخبة في مسابقة واحدة تحت مسمى "بطولة الأمير فيصل بن فهد" للأندية العربية.
وارتأى الاتحاد العربي هذا الدمج لصعوبة اقامة المسابقات الثلاث بسبب الارتباطات الكثيرة محليا وعربيا وقاريا، واسند تنظيم الدورة الاولى من البطولة الجديدة الى الفاسي المغربي على ان يشارك فيها 12فريقا مع امكانية رفع العدد الى 16مستقبلا.
"ورب صدفة خير من الف ميعاد" بالنسبة الى الملعب التونسي ان تكون النسخة الاخيرة من كأس الكؤوس في ضيافته، وهو ما سيكون حافزا له على احراز اللقب والاحتفاظ بذكرى "خالدة" باعتباره اول فريق دوَّن اسمه في سجل المسابقة، ثم اعادة الكأس الى عرب افريقيا بعد انتقالها في الدورتين السابقتين الى عرب آسيا واستقرارها في خزائن الاتحاد القطري والهلال السعودي على التوالي.
وتعكس التصريحات الأخيرة لنائب رئيس نادي الملعب التونسي محمد بالنور مدير البطولة، تصميم فريقه على عدم التفريط بهذه الفرصة سواء كان اختياره للتنظيم مجرد صدفة او مقصودا من قبل الاتحاد العربي.
وقال بالنور لفرانس برس "نأمل ان نصيب اكثر من عصفور بحجر واحد، فكما هو معلوم كان الملعب التونسي اول فريق يحرز لقب هذه المسابقة وشاءت الصدف ان نستضيف النسخة الأخيرة منها وكم سيكون الامر رائعا لو قدر لنا الفوز باللقب ايضا ليكون ختامها مسكا بالنسبة الينا خصوصا ان الفريق صام عن الالقاب المحلية والعربية منذ فترة طويلة".
واوضح "لقد عززنا صفوفنا ببعض اللاعبين للموسم الجديد الذي نأمل بان يكون خيراً علينا".
وتقام نهائيات المسابقة بعد تصفيات اولية حسب مجموعات جغرافية على أن تتأهل ثمانية فرق لكن النسخة الأخيرة ستجمع تسعة فرق بعد ان قرر الاتحاد العربي تأهل 3فرق عن المجموعة الأولى (الخليج) بدلا من اثنين هي الشعب الاماراتي والسالمية الكويتي والرفاع الشرقي البحريني اثر اعتذار الريان القطري عن تنظيم تصفيات هذه المجموعة.
وتأهل عن المجموعة الجغرافية الثانية (البحر الأحمر): الهلال السوداني، وعن الثالثة الجيش السوري والاقصى الفلسطيني، وعن الرابعة (المغرب العربي) السويحلي الليبي.
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
الصحافة وصفت الزعيم بالأشهر عربياً وآسيوياً
اهتمام إعلامي (كولومبي) كبير بتعاقد الهلال مع (ماتورانا)!
مسكارد.. فشلنا في نقل المدرب إلى النمسا بدلا من المملكة
كتب ـ ماجد التويجري:


تناقلت الصحف الكولومبية الصادرة طوال اليومين الماضيين خبر تعاقد نادي الهلال مع مواطنها (سيزار ماتورانا) للاشراف الفني على الفريق الكروي الأول لمدة قد لا تزيد على خمسة اشهر مقابل عرض مادي مغرٍ بعد مفاوضات استمرت 15يوما متواصلة ليكون بديلا للمدرب البرتغالي المعروف (ارثر جورج) الذي لم يحقق الطموح المنتظر منه طوال التجربة القصيرة الفائتة ووصفت الصحف الكولومبية نادي الهلال بانه الأشهر عربيا وآسيويا وحقق رقما قياسيا من البطولات وتوقعت لمواطنها المرور بمشوار تدريبي ناجح مع هذا الفريق وكانت "الرياض" قد أجرت اتصالا هاتفيا بالوسيط الارجنتيني مسكارد والذي تحدث عن المدرب سيزار ماترونا قائلا بانه يتصدر قائمة العناصر التدريبية في امريكا الجنوبية والكل يثني على منتخب كولمبيا في الفترة التي قاده اثناؤها لتحقيق كأس هامة في هذه القارة (كوبا وامريكا) واضاف انه شخصيا قبل فترة قريبة تواصل مع الكولمبي بصورة مباشرة لمفاوضته للعمل في الارجواي والنمسا الا انهم لم يتوصلوا الى اتفاق نهائي بسبب أمور مالية وتوقع ألا تزيد تجربته مع الهلال عن نهاية الموسم الرياضي 2002حيث سيكون مطلوباً من جديد في امريكا الجنوبية وايضا اوروبا واستبعد ان يقود الكولومبي منتخبا عالمياً قبل بدء نهائيات كأس العالم للكبار وسألناه عن رأيه في المدرب البرتغالي ارثر جورج فوصفه بالمدرب الكبير الذي لم يحالفه الحظ لتحقيق الطموح المنتظر في الدوري السعودي قائلا بان آرثر نجح على صعيد الكرة الأوروبية.
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
الأحمد إداري الهلال:
أدميلسون (برئ) من إقالة آرثر!!
كتب ـ سطام النفيسة:


كشف إداري الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الكابتن منصور الأحمد أنه لا علاقة للاعب البرازيلي ادميلسون بانهاء عقد المدرب البرتغالي (آرثر جورج) وقال الإداري الهلالي منصور الأحمد: ان اللاعب ادميلسون مرتبط بعقد رسمي مع النادي في نهاية هذا الموسم فسواء رحل (آرثر) أو بقى فاللاعب مرتبط معنا بعقد واضح حتى لو كان المدرب (آرثر) هو من أوصى بالتعاقد معه بداية الموسم.. وأكد الأحمد ان الهلال سيغادر لتمثيل المملكة في مهمة وطنية وروح الاصرار على تحقيق لقب البطولة العربية التي ستقام في تونس مغروسة لدى اللاعبين رغم الظروف التي يمر بها الفريق سواء بغياب نسبة كبيرة من اللاعبين أو الظروف الأخرى.. وقال الأحمد: ان الجميع تعود ان يرى الهلال فريقاً بطلاً سواء كان مكتمل العناصر أو ناقصاً ولكننا واثقون تماماً من العناصر الأخرى التي ستؤدي دورها كاملاً من أجل تشريف الكرة السعودية الأمر الذي عهدناه دائماً من أبناء الهلال في جميع مشاركاتهم.
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
95نهائياً شهدتها ملاعب المملكة
الهلال زعيم النهائيات والبطولات السعودية
الاتحاد ثانياً بـ 31والنصر آخر الكبار الأربعة
جدة ـ خالد الدماك:


على مدى 44عاماً اقيمت على ملاعب الكرة في المملكة خمسة وتسعون لقاءً نهائياً ضمن المسابقات الاربع التي ينظمها الاتحاد السعودي لكرة القدم..
وعلى هذه السنين الطويلة.. شهدت هذه النهائيات منافسات قوية بين أندية المملكة.
وتبقى في هذا الموسم نهائيين في كأس ولي العهد وفي كأس الدوري، وقد حظيت الاندية الاربعة الكبار بنصيب الأسد في التأهل إلى النهائيات والفوز بألقابها.. وتنافست معها أندية قارعت هذه الفرق الاربعة المعروفة جماهيرياً وهي الهلال، الاتحاد، الاهلي والنصر.
ففي مسابقة الدوري اقيم 25نهائياً بينما اقيم في مسابقة كأس الملك 32نهائياً، وفي مسابقة كأس ولي العهد اقيم 21نهائياً، ومسابقة كأس الاتحاد اقيم 17نهائياً.
ويعتبر كأس الملك الذي انطلق عام 1377هـ اقدم المسابقات السعودية، تبعه كأس ولي العهد والذي يشهد نهائياً جديداً هذا العام يجمع الاهلي والاتحاد.
وتوقفت هذه المسابقة لعدة سنوات طويلة امتدت إلى 17عاماً.
وتأتي بطولة الدوري في المرتبة الثالثة من القدم حيث انطلقت قبل 25عاماً وتم تغيير مسماه قبل 11عاماً إلى كأس دوري خادم الحرمين لكرة القدم.
وكذلك مسابقة كأس الاتحاد التي انطلقت عام 1396هـ وتوقفت لمدة عشرة اعوام.. ثم عادت مرة اخرى حتى الآن.
وكما اشرنا في البداية إلى ان اندية الهلال والاتحاد والاهلي والنصر حظيت بنصيب الاسد ويعتبر الهلال اكثر الفرق وصولا للنهائي حيث وصل لنهائيات المسابقات السعودية 38مرة يتبعه الاتحاد بـ 31نهائياً والاهلي بـ 30نهائياً والنصر بـ 27نهائياً ودخلت فرق التعاون والطائي إلى النهائيات مرة واحدة رغم وجودها في مصاف اندية الدرجة الاولى، بالاضافة إلى دخول الشباب والاتفاق كمنافسين تخطت بها أندية الوحدة اقدم الاندية التي توقفت عن وصولها إلى النهائيات منذ عام 1390هـ في آخر نهائيين لها لبطولتي كأس الملك وولي العهد ولم تصل منذ ذلك الوقت إلى أي نهائي حتى الآن.كذلك دخلت فرق القادسية والرياض إلى سجل النهائيات خاصة في الاعوام الستة الأخيرة.
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
  #2  
قديم 24/02/2002, 03:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
مشكووووور على الاخبار الحلوى وانشاء الله يكون كلام المصيبيح صحيح
  #3  
قديم 24/02/2002, 03:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/06/2001
مشاركات: 752
مشكور يالغالي والله يوفق الزعيم
  #4  
قديم 24/02/2002, 03:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2001
المكان: الهوى شرقي وقلبي هاوي الشرقيه
مشاركات: 2,053
مشكوررررر
  #5  
قديم 24/02/2002, 04:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2001
مشاركات: 513
تسلم يا اخ / الوليد

والله يعطيك الف عافية

وهذا عهدنا فيك متمييز دائما

اخر تعديل كان بواسطة » حلوووس في يوم » 24/02/2002 عند الساعة » 04:18 AM
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube