المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/02/2002, 02:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 171
Thumbs up لماذا نشجع الهلال تبون الحق يقال

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في ظل غياب صاحب القبضه الحديديه الامير فيصل بن فهد رحمه الله, ووجود اتحاد سعودي ضعيف جدا في تعامله وقراراته ابتداء من مشاكل التحكيم وضعف مستوى المدربين وترك الكتاب والصحفيين على راحتهم في الهجوم على النادي الفلاني والعلاني.

مشكلتنا مع الاسف الشديد هو وجود بعض(قليلين) العقول من الامراء على رأس بعض الانديه السعوديه-ولن اقول جميعهم- ووجود اعضاء شرف جميعهم من الطبقه المخمليه سواء كانت من العائله الحاكمه او من العوائل اللي حولهم. لقد اصبح الدوري السعودي مسخره واصبحت الصحافه الرياضيه مسخره فهذا الصحفي يهاجم النادي الفلاني والكاتب الفلاني لانه مدفوع ومسنود بقوه من الامير الفلاني او العلاني او الشخصيه الكبيره الفلانيه.

لقد اصبح الجمهور السعودي جميعه يتقزز ويتأفف من هذه المهزله التي نراها بشكل يومي على صفحات الجرائد او على ارض الملاعب, من يلاحظ الحرب المشتعله بين النادي الهلالي والنصراوي يتعجب اذا كانت هذه الحرب بسبب عرض قذف ام محارم انتهكت, ولكن للاسف نجد السبب اما ضربه بلنتي لم يحتسبها الحكم او تصريح غير مسؤول من مدير للنادي او شخصيه على علاقه به.

من يعرف الرياضه السعوديه قبل 20 سنه وعلى رغم التنافس الشديد -والمستوى الافضل- بين الانديه ولكن لاتجد حزازيات كالحزازيات الموجوده الان. لقد اصبحت وللاسف الشديد الحاله في ملاعبنا تعتمد على الواسطات, فاللاعب الفلاني والعلاني يصل الى صفوف المنتخب لان خلفه الشخصيه الرياضيه الفلانيه.

لقد اصبحت الكره السعوديه ومع الاسف الشديد محصوره بثلاث فرق او اربعه والبقيه تعامل وكأنها انديه غريبه عن الوطن ولايحق لها المشاركه في شرف تمثيل المنتخب, وان اشرك لاعبيها فهو تمثيل صوري ليس الا. لقد اتخذ الاتحاد السعودي قرار الاحتراف واستبشرت الانديه خيرا ولكن ماذا حصل؟ الفرق صاحبه -الرصيد المالي- الموجود لدى اعضاء الشرف بدات بسحب اللاعبين من الانديه الصغيره الاخرى وحطمت مستقبلات انديه كبيره كانت في السابق تخشاها الانديه المسيطره على الساحات الان.

الى متى ونحن ابناء الانديه الاخرى نرى هذا التحكم البغيض من قبل الاتحاد السعودي بمستقبل المنتخب السعودي وعدم سماحه للاعبين من انديه ليس لها دعم من الطبقه الفوقيه المتعاليه. لقد رأينا لاعبين من انديه مغضوب عليها مثل اللاعب احمد خليل الذي كان مبدعا في نادي الاتفاق وضم للمنتخب في السابق ولم يلعب ولا مباراه كامله, ولكن الان تغيرت الاحوال فقد اصبح لاعبا هلاليا مع ان مستواه في السابق افضل بمليون مره ومع ذلك وجدناه الان يلعب في صفوف المنتخب اساسيا.

للاسف الشديد جماهير انديه كالهلال والنصر ومع احترامي لهم يعتقدون بان لايحق لاحد بالحديث عن المنتخب ولاعبيه الا هم فقط, فعندما انتقد عبدالعزيز شرقي المنتخب وبعض اللاعبين فيه في السابق سلطوا عليه اقلامهم في الجرائد ونفس الشي حاصل الان بالنسبه لهلال الطويرقي الذي عرف عنه وتاريخه يشهد له بانه كان من افضل اداريي الانديه في السعوديه على الاطلاق. لعل ماقاله الطويرقي يكون رساله من لاصوت لهم, رساله ابناء المملكه الذين كرهوا الكوره السعوديه بسبب الانحيازات الصارخه في اتحادنا السعودي والمسخره الواضحه في الوسط الرياضي.

نحن جماهير الانديه الاخرى, ماذنبنا ان نسهر الليالي لنشاهد منتخب يمثل 3 انديه في المملكه, والمستوى سيء جدا وفوز بالدف وحرق الاعصاب. رفقا بمشاعرنا الله يرحم والديكم.

اتمنى من الاتحاد السعودي الضعيف ان يمنع-اي أمير- ان يكون مدير لنادي سعودي لان مع الاسف الشديد يستغلون تسمياتهم لتخريب مانعرفه عن المنافسه الشريفه واتمنى من كل قلبي ان يتبع الاتحاد السعودي نظام الرياضه في امريكا حيث يحدد الحد الاعلى من المبالغ اللتي تصرف على اللاعبين المحترفين ومدربيهم من قبل الانديه وذلك من مبدا المساواه. فحرام مثلا ان تكون ميزانيه نادي مثلا 20 مليون ريال ونادي اخر في نفس الدرجه مليون ريال.

فنحن ومع الاسف الشديد الدوله الوحيده في العالم اللتي تجد (مدير النادي) ماغط وجه وجالس مع الاحتياط- في مباريات القدم فقط- اما باقي نشاطات النادي فيوديهم سائق باكستاني والجوائز عشاء في هارديز. الدعوه كلها شوفوني..........

اعذروني على الاطاله وماكتبت موضوعي هذا كرها في الهلال او النصر ولكن من شخص محب لبلدي ورياضته ومقدما يدي للجميع لاحترام مشاعر البقيه من الانديه الاخرى وجماهيرها.

فقط الفاهمين والواعيين والمنصفين والوطنين من جماهير الكره السعوديه ستشعر بمعاناتي ومعاناة الكثير من امثالي, اما البقيه فستجذبهم النعره لناديهم وسيتناسون الصوره الاكبر الا وهي مستقبل الكره السعوديه.

تحياتي
  #2  
قديم 24/02/2002, 02:17 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
تسلم يمينك يالمطوع
  #3  
قديم 24/02/2002, 01:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 171
Thumbs up

ويمينك بعد يأبو أثير;)
  #4  
قديم 27/02/2002, 07:31 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/02/2002
المكان: مكة
مشاركات: 15
بارك الله فيك وسلم يمينك يابوأثير

[email protected]
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube