#1  
قديم 22/12/2007, 11:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 1,072
غبريس والحمادي،، وأنا والبلوي00

غبريس ترك الكورة في بلده ولم يتحدث يوما عن شأنها وشغل نفسه بالدوري السعودي وجند له قلمه ولسانه من خلال برامج تلفزيونيه وكل هذا من اجل................( اكل عيشه) وش تنتظرون منه؟ هل تتوقعون أن غبريس لقي او سوف يلقى من هلالي او اهلاوي اوشبابي او اي نادي اخر مالقيه من البلوي؟ طبعا معصي؟ يعني الراجل اكيد أكل وأكل وأكل ولم يشبع بعد من البلوي حتى يتوقف عن الدفاع عنه..

الحمادي رد على غبريس بقوة ،، وكثيرا من نقرأ في الصحف ونشاهد على الشاشه من لقاءات حول موضوع ابعاد البلوي واستحقاقه لهذه النهاية،، وإن كنت احب ان نقفل على هذا الموضوع لكني استغرب ، أنه لم يوجد كاتب منصف تكلم عن نقاط مهمه حول ابعاد البلوي والتي ارى من خلال وجهة نظري المتواضعه ان البلوي هو الكاسب الأكبر في عملية الابعاد بهذه الطريقة؟

نعم أبعاد البلوي بهذه الطريقه صور البلوي للكثير من الجهلة بأنه البطل المظلوم ،، وصور الهلال بأنه الظلام صاحب السطوه ، وصاحب الايدي الخفيه داخل مراكزاتخاذ القرار؟

ليت الحمادي وغيره بما أن اقلامهم واصواتهم تصل إلى أماكن كثيره وكبيره ، ليتهم تحدثوا عن نقطه مهمه ، الا وهي الاجابه على تسؤالي التالي؟
اذا فعلا ثبتت إدانة التهمة على البلوي وهو ماحصل باعتقادي من خلال موضوع الطائرة الخاصه؟ اذا فعلا ثبتت التهمة شرعا ،، لماذا لم يقل وينال عقاب اكبر هو وناديه باعتباره يتصرف كرئيس نادي ،، نعم من حق كل الاندية الاستفادة من قرار ابعاد البلوي وبخصم نقاط من رصيد الفريق وكذلك من خلال منعه من التعاقد مع لاعبين اجانب لفترة معينه؟
ايضا نحن نرى في قضايا بسيطه ومشكلات على مستوى مباراة واحده نرى عقوبات اشد من عقوبة البلوي؟ نعم نرى ابعاد اداريين ولاعبين وحكام ، من خلال قرارات شطب ومنعهم من دخول الاندية الرياضيه ومنعهم من الترشح لمناصب اداريه ولسنوات معينه او مدىالحياه ،، والشواهد كثيره،، مع صالح النعيمه عندما دخل الملعب يتفاهم من المهنا بعد الغاءه هدف هلالي قاتل في مرمى النصر في المربع الذهبي قبل اكثر من عشرة مواسم.. ومرورا بإدارة فريق الانصار ،، وكذلك بإداري فريق الاتحاد لكرة الطائرة الذي احتك بلاعبي الاهلي وهو يهنيء لاعبي الهلال بالفوز ببطولةالطائرة،، ومرورا بلاعبي الجبلين وادارييه والقائمة تطول وتطول؟
هذا مايثير استغرابي للان بأن البلوي ابعد وبقرار فيه من الحرص على مشاعره ( استقاله ) وان فهمت على انها اقالة لكنها جاءت عكسيه أقالة البطل وازاحته من طريق الهلال هذا ماترجمه الاخرون، ولذلك مازال البلوي يسرح ويمرح بالنادي ويديره من بيته بل وحظر تمارين الفريق بعد ابعاده او استقالته بايام بسيطه قبل لقاء الهلال في الدور الاول؟ وهاهو يزايد في قضية هوساوي وينتقد لجنة الاحتراف ويتصرف بكل جرأه دون رادع؟
اتمنى ان يظهر من الكتاب من ينبش في هذه القضية ليوضح لنا لماذا لم يعاقب البلوي فعلا بعد قضية كالون؟ ومن هو اللوبي الذي يحمي رئيس الاتحاد والذي لم يستطع حتى القانون اقتحام ذلك السور المحيط به.
كما هو قرار العفو عن عزيز الهلال او عبدربه الاهلي او لاعب من التعاون او من اندية الدرجه الثانيه ، لا تستبعدوا ان يصدر قرار عفو عن شخص عاث في الرياضه فسادا في اي لحظه وساعتها سوف ايضا يظهر غبريس ومن هم على شاكلتها ويكتبون ، ظهر الحق وعاد الحق لاصحابه ،، والايام تنصف البلوي وتعيده لمكانه الطبيعي ومن هذه الكتابات التي تظهر الهلالي بانه الظالم دائما وغيره المظلوم؟ وطبعا معها سوف يصدر بيان نصراوي شديد اللهجة يمكن بدأ الاعداد له من الان؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/12/2007, 11:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 9,499
الرجال يدافع عن بقرته الحلوب

مسترزق منه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube