#1  
قديم 21/12/2007, 03:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/07/2007
مشاركات: 139
Angry (الإدارة العزيزة)

(بسم الله الرحمن الرحيم)

بعد مشاهدتي إعادة مباراة الهلال والنصر الأخيرة على artلأني ماشفت المباراة (مباشر)
أتمنى من الإدارة ان تلغي عقد اللاعب : ليلـو لأن مستواه ضعيف
واللي شاف مباراة الهلال والنصر الأخيرة ودقق فيها
أبغى أسأله سؤال \ ماذا قدم اللاعب في هذه المباراة؟؟
لاشئ يذكر سوى إضاعة الفرص
والمثل يقول ( لوفيه خير ماقطه الطير)
واختلاف الرأي لايفسد للود قضية
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/12/2007, 04:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسف هلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/06/2007
المكان: ......
مشاركات: 1,017
يااخي ثاني مباراة حرام عليك

ماشاء الله حكمت عليه على طول ؟؟؟؟؟

عجيب امرك



تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/12/2007, 04:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملك الايطالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/12/2006
المكان: تـوريـنو
مشاركات: 814
أنت فيك اندفاع الشباب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/12/2007, 04:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسف هلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/06/2007
المكان: ......
مشاركات: 1,017
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

نسأل الله له الثبات


خخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/12/2007, 04:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/01/2007
المكان: الرياض الحبيبه
مشاركات: 198
88888

اميـــــــــــــــن
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/12/2007, 04:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لازورد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2005
المكان: بريده
مشاركات: 341
بكرة يبدع وأول من يمدحة انت تطمن كلها ايام
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/12/2007, 04:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
المكان: الرس
مشاركات: 592
على طول حكمت عليه ترا مالعب الا 3 مباريات
الاولى والثانيه ابدع لكن الثالثه لم يوفق
على العموم مشكووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/12/2007, 05:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/03/2005
مشاركات: 79
طيب وش رأيك طال عمرك من ترشح ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/12/2007, 05:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 949
الـــحـــمــد لله
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21/12/2007, 06:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/04/2007
مشاركات: 807
الاداره ياخوي ماهي من اول ثلاث مبارايات بتلغي عقده !!

الله يهديكم ياجماهير الزعيم وربي نحبكم بس احيان تخلون الواحد يعصب ...

اخوك هلالي 63
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 21/12/2007, 06:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
مباره الاتفااق يوم جاب هدف ،، استانستوٍ,,

واذا مابدع في مباره قمتو تنتقدونه ،،،، ورده

الاداره ماراح تلغي اي لاعب ،، لعب مباره ولامبارتين ,،، ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 21/12/2007, 06:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: الموقع الرسمي للهلال
مشاركات: 3,468
اقول الاداراة فاضية لكم

كل ما تطق في راسك انت وايااه لاعب طالبت الاداراة تلغي غقده

وبعدين اذا ما تبيه ادفع فلوس عشان كل ما الغي عقد لاعب تجيب غيره على حسابك

هذا لاعب ثلاث مباريات وتبي بداله والله ما غرضكم يا جماهير ثلاث مباريات ويا المتسرعين الا بخيزرانه

نجلدكم بها لين تركدووون وتخلون نظرتكم وحكمكم متعقل

مهوب من شفت لي مباراة وحكمت على الرجال زين انه بداء يتأقلم مع لاعبين فريقك

من مباراة او مبارتين

ولا تتعلمون من دروس الماضي والامثلة كثير

اقول اي مشجع يبي يغير لاعب يدفع قيمة الغاء العقد وكذلك قيمة التعاقد مع لاعب بديل

ويسمح امره

او بس جيدين نطالب ونطالب وانتم حتى تشجيع في الملعب ما تشجعون

جالس تشوف المباراة بالبيت وتبي لاعب بداله

ايه هين

دمتم بزعامة
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 21/12/2007, 07:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2007
مشاركات: 1,698
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي العطشان
اقول الاداراة فاضية لكم

كل ما تطق في راسك انت وايااه لاعب طالبت الاداراة تلغي غقده

وبعدين اذا ما تبيه ادفع فلوس عشان كل ما الغي عقد لاعب تجيب غيره على حسابك

هذا لاعب ثلاث مباريات وتبي بداله والله ما غرضكم يا جماهير ثلاث مباريات ويا المتسرعين الا بخيزرانه

نجلدكم بها لين تركدووون وتخلون نظرتكم وحكمكم متعقل

مهوب من شفت لي مباراة وحكمت على الرجال زين انه بداء يتأقلم مع لاعبين فريقك

من مباراة او مبارتين

ولا تتعلمون من دروس الماضي والامثلة كثير

اقول اي مشجع يبي يغير لاعب يدفع قيمة الغاء العقد وكذلك قيمة التعاقد مع لاعب بديل

ويسمح امره

او بس جيدين نطالب ونطالب وانتم حتى تشجيع في الملعب ما تشجعون

جالس تشوف المباراة بالبيت وتبي لاعب بداله

ايه هين

دمتم بزعامة

اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 21/12/2007, 09:32 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: الساحل الشرقي ..@@
مشاركات: 1,415
اللاعب مايحكم علييه من بدايته


وتقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21/12/2007, 12:44 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
مشاركات: 362
يارجال لايهوش ولايجمع رضم
لا ومتعاقدين معه ثلاث سنوات

وس بالك على الادارة العقيمه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube