المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/12/2007, 03:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abusaud
مشرف الأخبار في البوابة العربية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 12,428
ico2 رفض الاستمرار مع الزعيم ونفى التهمة.. الحربي يعلنها صريحة: حرموني النصر :: حــوار ::







أكد لاعب فريق الهلال الكروي أحمد الحربي المنتقل حديثاً لصفوف فريق الرائد أنه طلب فسخ عقده الاحترافي مع نادي الهلال من تلقاء نفسه بحثاً عن الفرصة في أي ناد آخر وسعياً لتحقيق أهداف معينة رسمها بمخيلته كلاعب كرة قدم بما فيها الانضمام للمنتخب السعودي.. مشيراً إلى أنه كان قاب قوسين أو أدنى من اللعب للنصر إلا أن أنظمة الاحتراف حالت دون ذلك، وكشف الحربي عن أنه فضل عرض الرائد على العديد من فرق الدوري الممتاز لاعتقاده بأن إعلام وجماهير الرائد قادرة على تحقيق هدفه اللحظي والمحدد بمدة زمنية قدرها (6) أشهر سيعود بانتهائها للالتحاق بأحد الأندية الكبيرة ولا يمانع لو كان الهلال نفسه .



حوار - عواد الحربي

ـ فسخت عقدك مع نادي الهلال وعملت مخالصة مالية تنازلت بموجبها عن جزء من حقوقك المادية ما هي دوافعك لذلك؟

السبب عدم إتاحة الفرصة لي للمشاركة واستمراري أسيراً لدكة الاحتياط طيلة الموسمين الماضيين وهو الأمر الذي لا يتوافق أبداً مع طموحي كلاعب..وبما أنني أثق بإمكانياتي واخترت لعبة كرة القدم كمهنة ومستقبل فضلت خوض غمار تجربة جديدة مع أي ناد آخر بدلاً من انتظار الفرصة مع الهلال التي ربما تأتي أو قد لا تأتي

ـ وما هي الطريقة التي تم فسخ العقد بها؟

وفق الطرق النظامية التي تنص عليها لائحة الاحتراف حيث اتجهت لمسؤول الاحتراف بالنادي الدكتور عبدالله البرقان وأبديت له وجهة نظري المبنية على رغبتي بفسخ العقد.. وهي الرغبة التي اقتنع بها بعد نقاش طويل انتهى وفق ما هو مخطط له وبالطريقة التي أريد..

ـ ألا توافقني أنك أقدمت على خطوة جريئة ومحسوبة فمن النادر أن يسعى لاعب لفسخ عقده بالطريقة التي أقدمت عليها ؟

قد تكون كذلك إلا أنني لم أتخذها إلا بقناعة تامة وبعد أن استشرت المقربين مني واستندت على تجارب العديد من اللاعبين سواء على المستوى المحلي أو العالمي فالثلاثي العالمي هنري وفييرا وبيرجكامب انتقلوا من أندية يوفنتوس وميلان وأياكس بعد تجارب غير موفقة لنادي الأرسنال الذي برزوا خلاله وأصبحوا أعمدة رئيسية للفريق

ـ ولكن البعض يرى أنك تأخرت بقرار الانتقال خاصة أنه لم تظهر بوادر لإمكانية مشاركتك طيلة الفترة الماضية ؟

ربما تأخرت بالفعل وشخصياً كنت عاقد العزم على الانتقال بنظام الإعارة منذ وصول عرض القادسية الموسم الماضي والذي تجدد بداية الموسم الحالي.. إلا أن نائب الرئيس طارق التويجري قال لي حينها بالحرف الواحد «المدرب معجب جداً بمستواك ويجب أن تستمر لتحصل على فرصتك».
وأذكر أنني أصبت في تلك الفترة بشد خفيف في أحد التدريبات بمعسكر تونس وكنت أرغب في إكمال التمرين ومنعني المدرب بسيرو من ذلك وأكد لي أنه يحتاجني يوم المباراة فقط لو بدون تمرين، ومع ذلك استمر الوضع على ما هو عليه واقتصرت مشاركتي على دقائق معدودة.


ـ وما هو سبب عدم منحك فرصة المشاركة وهو السيناريو الذين تكرر مع العديد من المدربين الذين أشرفوا على تدريب القريق؟

السبب حالياً لا يعنيني وأنا خارج أسوار الهلال إلا إذا كان يتعلق بإمكانياتي الفنية، وشخصياً ما كان يصلني من المدربين الذين أشرفوا على تدريبي بالنادي سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة هي الإشادة بمستواي وبقدراتي الفنية وكل ما أعرفه أنني كنت أتدرب بجدية وأبحث عن الفرصة التي ابتعدت عن النادي دون أن تتاح لي باستثناء الفترة التي أشرف على تدريب الفريق خلالها المدرب أديموس وكذلك بلاتش

ـ الإصابة ألم تكن عاملا مؤثرا بعدم مشاركتك بالذات أنك كنت تشارك كلاعب أساسي قبل تأثرك بها؟

الإصابة كانت عبارة عن قطع بالرباط الصليبي مثلها مثل أي إصابة يتعرض لها العشرات من اللاعبين بأي دوري في العالم وعدم مشاركتي مع الهلال ربما تحتمل أي سبب سوى الإصابة لكوني شفيت منها تماماً وأظهرت جاهزيتي بأكثر من مناسبة بما فيها مباراة الطائي التي ظهرت خلالها بمستوى جيد وصنعت أحد هدفي الفوز إلا أنني فوجئت بعدم إدراج اسمي ضمن قائمة الـ(18) لاعبا بمباراة الأهلي التي تلت مباراة الطائي بثلاثة أيام فقط .

ـ وما هو تقييمك بعد انتقالك من الفريق للتجربة الهلالية من جميع نواحيها؟

التجربة أضفت لي الشيء الكثير خصوصاً من الناحية الإعلامية والمادية أما من الناحية الفنية فلا أعتقد لأنها اقتصرت على الموسم الأول لي مع الفريق الذي شاركت خلاله وقدمت مستوى لقي أصداء طيبة لدى الجمهور الرياضي وعلى كل الهلال محطة مهمة بمسيرتي كلاعب الشائبة الوحيدة التي اعترتها عدم إتاحة الفرصة لي لإظهار ما أملك .

ـ عند انتقالك الأول للهلال وبعد نهاية تجربتك مع الفريق.. ماذا فقدت وماذا بقي لك من طموح؟

عند انتقالي للهلال قادماً من النجمة كنت أرسم بمخيلتي آمالا كبيرة وأختزل بداخلي أهدافا عريضة أعتقد أن الظروف لم تساعدني أبداً على تحقيقها.. وصدقني حتى بعد مرور أربعة مواسم على تلك الآمال مازلت أحتفظ بجزء كبير من أهدافي التي سأسعى إلى تحقيقها إلى أن تصبح حقيقة وواقعا ملموسا.

ـ بعد فسخ عقدك مع الهلال انتقلت لصفوف الرائد الفريق غير المصنف ضمن أندية الدوري الممتاز مما يتعارض مع ما ألمحت إليه في سياق حديثك حول طموحاتك المستقبلية؟

توقيعي للرائد اقتصر على عقد يستمر لنهاية الموسم فقط بعده يحق لي الانتقال لأي ناد آخر واختياري للرائد كان لعدة اعتبارات ومعايير وضعتها بالحسبان تمثلت في كونه فريقا جماهيريا وإعلاميا بالإضافة إلى جدية مسؤوليه والاتصالات التي انهالت علي أثناء المفاوضات من محبي الفريق والتي أشعرتني بأن الرائد هو النادي الذي أستطيع خلاله تحقيق هدف المرحلة المقبلة.

ـ وما هو هدف المرحلة المقبلة بالنسبة لك؟

المشاركة في (20) مباراة هي ما تبقى من مجموع مباريات الفريق بدوري الدرجة الأولى والتي من خلالها سأسعى لإقناع المسؤولين بالأندية بكوني لاعبا مجديا من الناحية الفنية وقادرا على خدمة أي فريق بالإضافة لكوني سليما من الناحية البدنية ولا أعاني من أي إصابة وهي للأسف الفكرة السائدة لدى الجمهور الرياضي لدرجة أن البعض من مسؤولي الأندية الذين اتصلوا بهدف التفاوض تطرقوا لهذه النقطة

ـ وما هي أبرز العروض التي وصلتك خلاف عرض الرائد؟

عرضا الحزم والطائي محلياً بالإضافة إلى عرض كاظمة الكويتي خارجياً والأخير كانت تفوق به الجدية نسبة الـ(80%) إلا أنني لم أفضل أن أغامر وأفوت على نفسي فرصة الالتحاق بأحد الأندية المحلية خلال فترة التسجيل المحددة بزمن معين والتي متى ما انتهت سأظل غير مقيد بكشوفات أي فريق لنهاية الموسم.

ـ ما صحة ما تناوله البعض أنك كنت قاب قوسين أو أدنى للتوقيع بصفوف فريق النصر المنافس التقليدي للهلال إلا أن المفاوضات تعرقلت في اللحظات الأخيرة؟

فعلاً تلقيت عرضا من أحد أعضاء شرف النصر البارزين إلا أن توقيع الإدارة النصراوية مع ثلاثة لاعبين محترفين وعدم سماح أنظمة الاحتراف للتوقيع مع لاعب رابع حال دون إتمام الصفقة

ـ هل ساهم رئيس الهلال السابق الأمير عبدالله بن مساعد في نقل خدماتك للرائد؟

إطلاقاً ليس للأمير عبدالله بن مساعد علاقة بتوقيعي للرائد وهو شخصية رياضية أدين له بالكثير من الأمور وأستنير برأيه متى ما تطلب الأمر ذلك إلا أنني أستغرب إقحام اسمه بالموضوع والذي ربما لكونه يرتبط بعلاقة جيدة مع المسؤولين بنادي الرائد بالإضافة لكونه هو من نقل خدماتي للهلال

ـ ماذا تقول للهلاليين؟

أشكر المسؤولين بنادي الهلال وعلى رأسهم الأمير عبدالله بن مساعد والأمير فهد بن محمد والأمير محمد بن فيصل وعادل البطي وكل من وقف معي أثناء تمثيلي للفريق الذي غادرته برغبة ذاتية دون أي خلاف ومشاكل بحثاً عن هدف سيتحقق بإذن الله خلال الـ(6) أشهر المقبلة والتي أعتبرها أهم مرحلة بحياتي الرياضية وبإذن الله سأنجح خلالها بكسب الرهان الذي من أجله غادرت الهلال وسأتمكن من الانتقال لأحد الأندية الكبيرة والانضمام عن طريقه للمنتخب السعودي كأحد الأهداف المستقبلية المدونة بأجندتي الرياضية.

ـ في ختام حوارنا لو قُدر لك مع الرائد البروز وعاد الهلال لطلب ودك فماذا ستكون ردة فعلك؟

بالنسبة لي الهدف الرئيسي والمؤقت الانتقال لأي ناد كبير وجماهيري من أندية القمة بالدوري السعودي بما فيها الهلال الذي ستكون له الأولوية لو أبدى مسؤولوه رغبتهم في عودتي مجدداً لصفوف الفريق نظراً لكوني عايشت الأجواء بالنادي وأرتبط بعلاقة جيدة مع زملائي اللاعبين بدون استثناء ومازالت جسور التواصل والمحبة قائمة بيننا حتى بعد ابتعادي عن النادي.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/12/2007, 03:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وليد القحطاني
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: الظهران
مشاركات: 9,507
يعطيك العافية أخوي


ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/12/2007, 03:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2007
مشاركات: 1,759
على راحته ,,

يعطيكـ العافيه يالغلا ماتقصر,,

مجهود واضح ,,

al-rssam-20,,
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/12/2007, 03:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
مشاركات: 428
يعطيك العافية وبالتوفيق لااحمد مع فريقة الجديد
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/12/2007, 03:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
يعطيك العافية أخوي


اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/12/2007, 03:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
المكان: القصيـم
مشاركات: 459
عقلية احترافية تستحق التقدير...


انا معجب كثيراً بهذا اللاعب.......

اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/12/2007, 04:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2004
مشاركات: 2,415
أحمد الحربي لـ الرياضية : رفضت الاستمرار مع الهلال .. وحرموني من النصر ( كـامل الحـوار ) ..!


بسم الله الرحمن الرحيم ..!




أكد لاعب فريق الهلال الكروي أحمد الحربي المنتقل حديثاً لصفوف فريق الرائد أنه طلب فسخ عقده الاحترافي مع نادي الهلال من تلقاء نفسه بحثاً عن الفرصة في أي ناد آخر وسعياً لتحقيق أهداف معينة رسمها بمخيلته كلاعب كرة قدم بما فيها الانضمام للمنتخب السعودي.. مشيراً إلى أنه كان قاب قوسين أو أدنى من اللعب للنصر إلا أن أنظمة الاحتراف حالت دون ذلك، وكشف الحربي عن أنه فضل عرض الرائد على العديد من فرق الدوري الممتاز لاعتقاده بأن إعلام وجماهير الرائد قادرة على تحقيق هدفه اللحظي والمحدد بمدة زمنية قدرها (6) أشهر سيعود بانتهائها للالتحاق بأحد الأندية الكبيرة ولا يمانع لو كان الهلال نفسه.


ـ فسخت عقدك مع نادي الهلال وعملت مخالصة مالية تنازلت بموجبها عن جزء من حقوقك المادية ما هي دوافعك لذلك؟

السبب عدم إتاحة الفرصة لي للمشاركة واستمراري أسيراً لدكة الاحتياط طيلة الموسمين الماضيين وهو الأمر الذي لا يتوافق أبداً مع طموحي كلاعب..وبما أنني أثق بإمكانياتي واخترت لعبة كرة القدم كمهنة ومستقبل فضلت خوض غمار تجربة جديدة مع أي ناد آخر بدلاً من انتظار الفرصة مع الهلال التي ربما تأتي أو قد لا تأتي.

ـ وما هي الطريقة التي تم فسخ العقد بها؟

وفق الطرق النظامية التي تنص عليها لائحة الاحتراف حيث اتجهت لمسؤول الاحتراف بالنادي الدكتور عبدالله البرقان وأبديت له وجهة نظري المبنية على رغبتي بفسخ العقد.. وهي الرغبة التي اقتنع بها بعد نقاش طويل انتهى وفق ما هو مخطط له وبالطريقة التي أريد..

ـ ألا توافقني أنك أقدمت على خطوة جريئة ومحسوبة فمن النادر أن يسعى لاعب لفسخ عقده بالطريقة التي أقدمت عليها؟

قد تكون كذلك إلا أنني لم أتخذها إلا بقناعة تامة وبعد أن استشرت المقربين مني واستندت على تجارب العديد من اللاعبين سواء على المستوى المحلي أو العالمي فالثلاثي العالمي هنري وفييرا وبيرجكامب انتقلوا من أندية يوفنتوس وميلان وأياكس بعد تجارب غير موفقة لنادي الأرسنال الذي برزوا خلاله وأصبحوا أعمدة رئيسية للفريق.

ـ ولكن البعض يرى أنك تأخرت بقرار الانتقال خاصة أنه لم تظهر بوادر لإمكانية مشاركتك طيلة الفترة الماضية؟

ربما تأخرت بالفعل وشخصياً كنت عاقد العزم على الانتقال بنظام الإعارة منذ وصول عرض القادسية الموسم الماضي والذي تجدد بداية الموسم الحالي.. إلا أن نائب الرئيس طارق التويجري قال لي حينها بالحرف الواحد «المدرب معجب جداً بمستواك ويجب أن تستمر لتحصل على فرصتك».
وأذكر أنني أصبت في تلك الفترة بشد خفيف في أحد التدريبات بمعسكر تونس وكنت أرغب في إكمال التمرين ومنعني المدرب بسيرو من ذلك وأكد لي أنه يحتاجني يوم المباراة فقط لو بدون تمرين، ومع ذلك استمر الوضع على ما هو عليه واقتصرت مشاركتي على دقائق معدودة.

ـ وما هو سبب عدم منحك فرصة المشاركة وهو السيناريو الذين تكرر مع العديد من المدربين الذين أشرفوا على تدريب القريق؟

السبب حالياً لا يعنيني وأنا خارج أسوار الهلال إلا إذا كان يتعلق بإمكانياتي الفنية، وشخصياً ما كان يصلني من المدربين الذين أشرفوا على تدريبي بالنادي سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة هي الإشادة بمستواي وبقدراتي الفنية وكل ما أعرفه أنني كنت أتدرب بجدية وأبحث عن الفرصة التي ابتعدت عن النادي دون أن تتاح لي باستثناء الفترة التي أشرف على تدريب الفريق خلالها المدرب أديموس وكذلك بلاتشي.

ـ الإصابة ألم تكن عاملا مؤثرا بعدم مشاركتك بالذات أنك كنت تشارك كلاعب أساسي قبل تأثرك بها؟

الإصابة كانت عبارة عن قطع بالرباط الصليبي مثلها مثل أي إصابة يتعرض لها العشرات من اللاعبين بأي دوري في العالم وعدم مشاركتي مع الهلال ربما تحتمل أي سبب سوى الإصابة لكوني شفيت منها تماماً وأظهرت جاهزيتي بأكثر من مناسبة بما فيها مباراة الطائي التي ظهرت خلالها بمستوى جيد وصنعت أحد هدفي الفوز إلا أنني فوجئت بعدم إدراج اسمي ضمن قائمة الـ(18) لاعبا بمباراة الأهلي التي تلت مباراة الطائي بثلاثة أيام فقط.

ـ وما هو تقييمك بعد انتقالك من الفريق للتجربة الهلالية من جميع نواحيها؟

التجربة أضفت لي الشيء الكثير خصوصاً من الناحية الإعلامية والمادية أما من الناحية الفنية فلا أعتقد لأنها اقتصرت على الموسم الأول لي مع الفريق الذي شاركت خلاله وقدمت مستوى لقي أصداء طيبة لدى الجمهور الرياضي وعلى كل الهلال محطة مهمة بمسيرتي كلاعب الشائبة الوحيدة التي اعترتها عدم إتاحة الفرصة لي لإظهار ما أملك.

ـ عند انتقالك الأول للهلال وبعد نهاية تجربتك مع الفريق.. ماذا فقدت وماذا بقي لك من طموح؟

عند انتقالي للهلال قادماً من النجمة كنت أرسم بمخيلتي آمالا كبيرة وأختزل بداخلي أهدافا عريضة أعتقد أن الظروف لم تساعدني أبداً على تحقيقها.. وصدقني حتى بعد مرور أربعة مواسم على تلك الآمال مازلت أحتفظ بجزء كبير من أهدافي التي سأسعى إلى تحقيقها إلى أن تصبح حقيقة وواقعا ملموسا.

ـ بعد فسخ عقدك مع الهلال انتقلت لصفوف الرائد الفريق غير المصنف ضمن أندية الدوري الممتاز مما يتعارض مع ما ألمحت إليه في سياق حديثك حول طموحاتك المستقبلية؟

توقيعي للرائد اقتصر على عقد يستمر لنهاية الموسم فقط بعده يحق لي الانتقال لأي ناد آخر واختياري للرائد كان لعدة اعتبارات ومعايير وضعتها بالحسبان تمثلت في كونه فريقا جماهيريا وإعلاميا بالإضافة إلى جدية مسؤوليه والاتصالات التي انهالت علي أثناء المفاوضات من محبي الفريق والتي أشعرتني بأن الرائد هو النادي الذي أستطيع خلاله تحقيق هدف المرحلة المقبلة.

ـ وما هو هدف المرحلة المقبلة بالنسبة لك؟

المشاركة في (20) مباراة هي ما تبقى من مجموع مباريات الفريق بدوري الدرجة الأولى والتي من خلالها سأسعى لإقناع المسؤولين بالأندية بكوني لاعبا مجديا من الناحية الفنية وقادرا على خدمة أي فريق بالإضافة لكوني سليما من الناحية البدنية ولا أعاني من أي إصابة وهي للأسف الفكرة السائدة لدى الجمهور الرياضي لدرجة أن البعض من مسؤولي الأندية الذين اتصلوا بهدف التفاوض تطرقوا لهذه النقطة.

ـ وما هي أبرز العروض التي وصلتك خلاف عرض الرائد؟

عرضا الحزم والطائي محلياً بالإضافة إلى عرض كاظمة الكويتي خارجياً والأخير كانت تفوق به الجدية نسبة الـ(80%) إلا أنني لم أفضل أن أغامر وأفوت على نفسي فرصة الالتحاق بأحد الأندية المحلية خلال فترة التسجيل المحددة بزمن معين والتي متى ما انتهت سأظل غير مقيد بكشوفات أي فريق لنهاية الموسم.

ـ ما صحة ما تناوله البعض أنك كنت قاب قوسين أو أدنى للتوقيع بصفوف فريق النصر المنافس التقليدي للهلال إلا أن المفاوضات تعرقلت في اللحظات الأخيرة؟

فعلاً تلقيت عرضا من أحد أعضاء شرف النصر البارزين إلا أن توقيع الإدارة النصراوية مع ثلاثة لاعبين محترفين وعدم سماح أنظمة الاحتراف للتوقيع مع لاعب رابع حال دون إتمام الصفقة.

ـ هل ساهم رئيس الهلال السابق الأمير عبدالله بن مساعد في نقل خدماتك للرائد؟

إطلاقاً ليس للأمير عبدالله بن مساعد علاقة بتوقيعي للرائد وهو شخصية رياضية أدين له بالكثير من الأمور وأستنير برأيه متى ما تطلب الأمر ذلك إلا أنني أستغرب إقحام اسمه بالموضوع والذي ربما لكونه يرتبط بعلاقة جيدة مع المسؤولين بنادي الرائد بالإضافة لكونه هو من نقل خدماتي للهلال.
ـ ماذا تقول للهلاليين؟

أشكر المسؤولين بنادي الهلال وعلى رأسهم الأمير عبدالله بن مساعد والأمير فهد بن محمد والأمير محمد بن فيصل وعادل البطي وكل من وقف معي أثناء تمثيلي للفريق الذي غادرته برغبة ذاتية دون أي خلاف ومشاكل بحثاً عن هدف سيتحقق بإذن الله خلال الـ(6) أشهر المقبلة والتي أعتبرها أهم مرحلة بحياتي الرياضية وبإذن الله سأنجح خلالها بكسب الرهان الذي من أجله غادرت الهلال وسأتمكن من الانتقال لأحد الأندية الكبيرة والانضمام عن طريقه للمنتخب السعودي كأحد الأهداف المستقبلية المدونة بأجندتي الرياضية.

ـ في ختام حوارنا لو قُدر لك مع الرائد البروز وعاد الهلال لطلب ودك فماذا ستكون ردة فعلك؟

بالنسبة لي الهدف الرئيسي والمؤقت الانتقال لأي ناد كبير وجماهيري من أندية القمة بالدوري السعودي بما فيها الهلال الذي ستكون له الأولوية لو أبدى مسؤولوه رغبتهم في عودتي مجدداً لصفوف الفريق نظراً لكوني عايشت الأجواء بالنادي وأرتبط بعلاقة جيدة مع زملائي اللاعبين بدون استثناء ومازالت جسور التواصل والمحبة قائمة بيننا حتى بعد ابتعادي عن النادي.
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/12/2007, 04:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: من ديار أبو متعب
مشاركات: 509
يبقى اللاعب الحربي بطل
والجمهور الهلالي مايعجبه العجب ولا اللاعب إذا لعب
وروح الله يوفقك وين ماتروح

ومشكور أخوي abusaud عضو اللجنه الإعلامية على المجهود الرائع عقبال رئيس اللجنة الإعلامية
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/12/2007, 04:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وليد القحطاني
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: الظهران
مشاركات: 9,507
مكرر يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/12/2007, 04:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
مشكور اخوي ابو سعود
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20/12/2007, 04:09 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/12/2007
مشاركات: 35
احمد صفقه رابحها ظفر بها نادي الرائد
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20/12/2007, 04:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأمبراطور
فالنيساوي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/09/2000
المكان: رياظ
مشاركات: 11,164
**

مشكـــــور يالغالي ,,

وأحمــــد الحربـي لو بقي لأستفــــاد ,, ولكن الله يوفقــه مع الرائـد ,!

,,





،،
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20/12/2007, 04:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/10/2007
المكان: نو11ف
مشاركات: 2,069
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20/12/2007, 04:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الزعيم البار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: ToRiNo
مشاركات: 6,168
والله انه كان ممتاز اول ماجا من النجمه ايام عبدالله بن مساعد

لكن الاصابه وعدم اعطاءه الفرصه سبب في خروجه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20/12/2007, 04:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ bad boy584
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: كندا
مشاركات: 1,035
اول مرة اسمع فيه هذا اللاعب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube