#1  
قديم 19/12/2007, 07:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
مشاركات: 66
ياناس اتركوه ليرحل

اتركوا ياسر يرحل

كما هو متوقع..
بدأت بعض الأصوات الهلالية المؤثرة بالضغط لرفض العرض الأنجليزي من مانشستر سيتي لياسر القحطاني..معتبرة أن بقاء القحطاني أهم من تلك الملايين التي سيجنيها ناديهم برحيله كما سيتسبب هذا الرحيل بعجز هجومي في تشكيلة الفريق كما يقولون.
ومع إحترامي لكل هذه الآراء فمن ينظر للأمر على أنه مجرد مبالغ مالية ستدخل الخزينة الزرقاء فهو صاحب نظرة فنية رياضية قاصرة لا تفرق بين إنتقال لاعب إلى ناد منافس و إنتقال لاعب لدوري بلد تعتبر صانعة كرة القدم الحديثة.
فرص إنتقال القحطاني قوية جدا ولأول مرة يحصل لاعب سعودي على عرض بهذه الجدية من أحد الأندية العريقة,ولمن لا يعرف..فياسر كان يهيأ نفسه منذ فترة طويلة لمثل العرض وأفكاره مشغولة بتحقيق حلم بات قريب المنال (وهو يستحق) فلماذا يسعى البعض لتحطيم أحلام إقتربت من أن تتحقق؟
وإن كان بعض المؤثرين في البيت الأزرق يظنون أن فريقهم سيتأثر برحيل ياسر فهذه مشكلتهم هم..فكم من المواهب ضاعت لأنها لم تمنح الفرصة لأثبات وجودها..وليس ذنب ياسر أن يحرم من فرصة إن نجحت تعتبر مطمح لأي لاعب كرة قدم في الوجود لأسباب لا تخصه لا من قريب لا من بعيد.
إنتقال ياسر حتى وإن تم الأتفاق ستحكمه بعض الأمور وسيحتاج دون أدنى شك لمن يساعده في تذليل بعض الصعوبات لا أن يضع أمامه العراقيل لأسباب أعتبرها (تافهة)..والكرة السعودية أصبحت بحاجة لخطوة للأمام لن تحقق إلا بإحتراف مواهبنا في الخارج..أو سنظل ندور حول أنفسنا حيث لازلنا نعتبر التأهل لكأس العالم طموح!
الاعلام الرياضي السعودي سيقف دون شك مع إحتراف ياسر وسيدعمه..وسيتصدى بكل قوة لكل صوت مهما بلغ تأثيره يرفض مثل هذه الفرص للاعبينا لمصالح كلها تتمحور حول مصلحة فريق مع يقينهم أن في الأمر مصلحة لرياضة الوطن..وما يطمئن حقيقة أن إدارة نادي الهلال تدعم وبكل قوة هذه الصفقة,ولكن هل ستواصل صمودها أمام بعض الأصوات (النشاز) التي ستظهر تعارض هذا الأنتقال وكأن الكرة السعودية أصبحت (مصدرا) للأندية العالمية تستورد منه اللاعبين لتصبح العملية (إنتقائية) بالموافقة على رحيل لاعب أو بقاءه.
سبق وأن إحترف لاعبون سعوديون في الخارج ولكنها في المجمل كانت لفترات قصيرة واصطدمت أيضا ببعض العقليات التي تسخر من ذلك الأحتراف متناسين أنه كان مواكبا لما كانت عليه الكرة السعودية وطريقة الأحتراف فيها..أما الآن ونحن نبحث عن نقلة حقيقة للكرة السعودية فليس هناك أفضل من ياسر ليقود سرب الطيور التي نتمنى أن تهاجر لأوروبا ولن تتطور مستوياتهم وعقلياتهم أيضا إلا بالانتقال لمدارس كروية عالمية..وحتى على صعيد الأحتراف سنطبق أمورا لم نكن لنعرفها من الأساس إلا ونحن (مجبرين) عليها كي يتمكن لاعبونا من الاحتراف الخارجي.
نعلم أن مثل هذه الفرصة قد لا تتكرر لياسر..وليعلم المعارضون أيضا أن هذا الأحتراف لو (تعثر) بسببهم هم سيتعرض اللاعب لصدمة يحتاج معها فترة طويلة ليصحوا منها لأن وقعه سيكون أشد (وظلم ذوي القربى..)..فأتركوه يرحل ويتعلم ويتطور فهذا اللاعب خلق ليكون مكانه هناك وإهتموا بالمواهب التي تذبل كل يوم في ملاعبنا بسبب المجاملات وكونوا على يقين أن الأرض التي أنبتت ياسر قادرة على إظهار ألف ياسر وياسر.
وشكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/12/2007, 07:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
مشاركات: 66
okkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/12/2007, 07:59 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 1,449
مصلحة الهلال ان يبقى ياسر في الفريق قدامنا بطولات وليس مصلحة الهلال ان يلعب ياسر في الدوري الانجليزي
وهو لم يكمل عامه الثاالث في الهلال

انا كا مشجع هلالي لاحظ انا مشجع هلالي ولست مشجع للاعب: ان يرووح ياسر من الفريق من بقى في خط الهجوم
لا والله ماعليش لاعب انا احتاجه مايرووح انا ابقول شي المدرب مدرب الهلال هل اخذ رأيه ؟
والله اتنمى بقاء ياسر ليكمل مسيرة الهلال وان ذهب الله معه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube