المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/12/2007, 03:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 9/ 12/ 1428 هـ :: حسب تقويم أم القرى :: من الصحف





اعداد - بو وليد






قائد منتخبنا من إنجلترا يؤكد:
سعيد بالتدريبات مع (مانشستر سيتي) وسأثبت ان اللاعب السعودي لا يختلف عن بقية نجوم العالم




كتب - أسامة النعيمة:
حضر نجم آسيا الأول كابتن منتخبنا السعودي ومهاجم فريق الهلال ياسر القحطانى امس الثلاثاء مباراة فريق مانشيستر سيتي الانجليزي أمام فريق توتنهام الانجليزي بكأس رابطة الأندية المحترفة الانجليزية إلى جانب الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال وتركي المقيرن مدير أعمال ياسر عقب وصوله امس إلى لندن بعد أن انهى تصوير الإعلانات مع شركة موبايلى بمدينة دبي الاماراتية.
وتأتى مغادرة ياسر إلى لندن لغرض مناقشة مسؤولي نادي مانشيستر سيتي حول التجربة الاحترافية التى سيؤديها معهم وسيتحدد بعدها امكانية احترافه بالدورى الانجليزي.

الجدير بالذكر أن نادي مانشيستر سيتي يأتي بالمرتبة الرابعه للدورى الانجليزي الموسم الحالي.

وابدى قائد منتخبنا الوطنى ومهاجم فريق الهلال ياسر سعادته بخوض التدريبات مع نادي مانشستر سيتي الانجليزي وقال فى تصريح له من العاصمة البريطانية لندن: إن سعادتي بالتدريب مع نادٍ ذي سمعة ومكانة معروفة بين الاندية الانجليزية كبيرة وبالتالي سأبذل قصارى جهدي لإثبات أن اللاعب السعودي لايختلف عن بقية لاعبي العالم .

مشيراً إلى أن قرار احترافه بالنادي الانجليزي سيكون بيد ادارة نادي الهلال وقال لايمكن أن اقرر اى موضوع بالنسبة لاحترافي الا بموافقتها.

واختتم تصريحه بتقديم التهنئة للجماهير الهلالية بعيد الأضحى المبارك.

من جهة ثانية اختتمت عصر امس تدريبات فريق الهلال الاول قبل التمتع بالاجازة اليوم وغدا والعودة مجددا مساء بعد غد الجمعة للتمارين التي ستشهد مشاركة اللاعبين الخمسة الذين تواجدوا فى دبي لتصوير إعلان لشركة موبايلى باستثناء المهاجم ياسر القحطانى الذى يوجد فى لندن وستكون عودته خلال الأسبوع القادم فى حال عدم خضوعه للتجربة والبقاء هناك، وكان تدريب الأمس شهد تغيب بعض اللاعبين الذين توجد أسرهم خارج الرياض نظرا لظروف الطيران إلى جانب التمياط المريض والصويلح الذى يوجد فى غرفة العلاج لاستكمال برنامجه .

وفى شأن آخر وصل مساء امس من دبي اللاعبون(التائب،الغامدي، العنبر، الشلهوب) بعد ان انهوا التصوير الدعائى مع شركة موبايلي.





بعد وصولهم إلى إنجلترا أمس بدعوة من المسؤولين في النادي
رئيس نادي مانشستر سيتي يستقبل رئيس الهلال وياسر القحطاني


كتب فهد السبيعي

استقبل صباح أمس رئيس نادي مانشستر سيتي المليونير التايلندي ثاكسين شيناواترا (رئيس وزراء تايلند السابق) صاحب السمو الأمير محمد بن فيصل ولاعب فريق الهلال وقائد منتخبنا ياسر القحطاني والأستاذ تركي المقيرن مدير أعمال اللاعب وبعض أعضاء الإدارة ومندوب من السفارة السعودية في لندن.. وقد أبدى رئيس النادي سعادته بزيارة الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال إلى نادي مانشستير سيتي وإعجابه الكبير بياسر وأشاد بإنجاز القحطاني بتحقيقه جائزة أفضل لاعب في أسيا قائلا: "ياسر لاعب كبير ويستحق اللعب في الدوري الإنجليزي نظراً للإمكانات الكبيرة والمهارات التي يتمتع بها اللاعب وأنا سعيد لانضمامه لنادي مانشستير سيتي.وقد وجه ثاكسين شيناواترا الدعوة للأمير محمد بن فيصل وياسر القحطاني والأستاذ تركي المقيرن لحضور مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام ضمن مباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية التي ستقام مساء اليوم في تمام الساعة 10:45 بتوقيت السعودية، هذا وسوف يغادر - بمشيئة الله - عصر اليوم على متن طائرة خاصة الأمير محمد والكابتن ياسر إلى مدينة مانشستر في شمال إنجلترا لحضور المباراة مساء اليوم والاجتماع مع إدارة نادي مانشستر سيتي يوم غداً ، وقد تم الاتفاق على انتقال اللاعب وستتضح كل الأمور بعد الاجتماع يوم غد الأربعاء ، وبعد ذلك ستتم عودة الرئيس الهلالي والكابتن ياسر القحطاني إلى المملكة على أن يصل بعد ذلك وفد من إدارة نادي مانشستر سيتي إلى المملكة في الأيام القادمة للتوقيع مع اللاعب رسمياً وعقد مؤتمر صحافي للإعلان عن الصفقة



مقابل شراء بطاقة اللاعب
20 مليون دولار تنقل القناص لمانشستر سيتي


كتب- نبيل العبودي
تشير مصادر«الجزيرة» إلى أن قيمة صفقة انتقال النجم الدولي ياسر القحطاني لصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي إذا ما تمت ستصل الى مبلغ عشرين مليون دولار مقابل شراء بطاقة ياسر القحطاني بشكل كامل.

في حين سيسعى الهلاليون إلى إضافة شرط في العقد المبرم مع النادي الإنجليزي يعطي الهلال الاولوية والأحقية في إعادة ياسر متى ما رغب العودة للدوري السعودي، فضلا عن الاحتفاظ بنسبة من قيمة انتقاله فيما لو غادر مانشستر سيتي لأي فريق آخر في أوروبا.



النمر نائب رئيس الهلال معلقاً على المفاوضات:
لن نقبل بانتقاله ما لم يكن العرض المادي مغرياً


كتب - نبيل العبودي

أكد نائب رئيس الهلال الأستاذ عبدالرحمن النمر في أول ردة فعل حقيقية على المفاوضات التي تتم هذه الأيام بين نادي مانشستر سيتي ونادي الهلال حول إمكانية انتقال اللاعب الدولي وقائد المنتخب وهدافه وهداف الهلال اللاعب ياسر القحطاني، أكد أن نادي الهلال وإدارته حريصة كل الحرص على أن يكون العرض المقدم للاعب يوازي طموحات وآمال كل الرياضيين، والهلاليين خاصة، وقال: إننا في الإدارة الهلالية لن نرضى بانتقال اللاعب إلا في حالة أن يكون العرض المقدم له في مستوى الطموحات التي توازي إمكاناته الفنية والمهارية.

وأضاف النمر: نحن ننظر إلى المصلحة العامة، وهي مصلحة اللاعب والنادي والكرة السعودية على السواء، وإن كنا نعلم جيداً بأن ذهاب اللاعب ياسر القحطاني عن الهلال يعتبر خسارة كبيرة مهما كان المقابل لذلك الانتقال إلا أننا لن نرضى بأن نقف في وجهه كلاعب سينقل الكرة السعودية إلى عالم آخر من الاحترافية والعالمية, وإن كان المنتخب السعودي قد وصل إلى مونديال العالم في أربع مناسبات متتالية إلا أن انتقال اللاعب ياسر القحطاني سيكون نقلة جديدة في الكرة السعودية من خلال احترافه في الدوري الإنجليزي الممتاز أحد أكبر الدوريات في العالم ضمن كوكبة من نجوم العالم وأفضل اللاعبين.

وامتدح نائب رئيس نادي الهلال عبدالرحمن النمر العرض المقدم من النادي الإنجليزي للاعب ياسر القحطاني، وقال: مهما كان العرض قوياً ومناسباً للاعب فإننا لن نرضى بانتقاله إلا من خلال العرض الذي يتناسب وإمكاناته العالية.



موافقة شرفية على الانتقال إلى إنجلترا

تحظى المفاوضات الحالية لموافقة شرفية من معظم أعضاء النادي المؤثرين.. وخصوصاً من كانوا خلف إحضاره للهلال وانتقاله من القادسية حيث يرى الشرفيون أن احتراف ياسر القحطاني في واحد من أشهر الأندية الإنجليزية يعد مكسباً للاعب وللكرة السعودية.. وقد منحو إدارة النادي الضوء الأخضر لإكمال المفاوضات.



احتراف القناص أمنية الجميع
الارتجالية الإدارية تعرض الهلال لهزة كبرى


** لا يختلف اثنان على أن احتراف النجم الكبير ياسر القحطاني في إنجلترا إذا ما تم يعد خطوة مهمة للكرة السعودية، واللاعب في مسيرته الرياضية.. حيث يرى الكثيرون أن ياسر قادر على تقديم النموذج الحقيقي للاعب السعودي في قلب اوروبا.. غير أن التعامل الإداري مع شؤون الفريق الهلالي وعدم الإعداد لمثل هذه الخطوة وإدراك تأثيرها على الفريق الأزرق هو ما أحبط الجماهير الهلالية وأصابها بالقلق.. فالقناص يعتبر عنصرا رئيسا ومؤثرا في صفوف الفريق.. وإذا ما كانت الإدارة تبيت النية للتخلي عنه كان من الأولى أن يتم الإعداد لذلك جيدا، وأن يتم توفير البديل قبل إغلاق فترة تسجيل اللاعبين المحترفين حتى لا يؤثر مثل هذا الغياب على الزعيم، ويهز حظوظه في المنافسة على الألقاب والصدارة التي اعتاد أن يعتليها.. فغياب لاعب بحجم ياسر ليس من السهولة تعويضه ما لم تكن الإدارة تعد وتدرس خطواته بدقة حتى تكون الفائدة مزدوجة ولكن..!؟





الجماهير منقسمة حول احترافه
ياسر القحطاني يطير لانجلترا ويخوض تجربة مع مانشستر سيتي


ياسر الشهري - الرياض

وصل نجم الهلال وقائد المنتخب السعودي وافضل لاعبي اسيا لعام 2007 الكابتن ياسر القحطاني صباح الامس وفي رحلة مفاجئة الى مطار هيثرو بالعاصمة الانجليزية لندن .. وكان في رفقة اللاعب الامير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال والاستاذ تركي المقيرن وكيل اعمال القحطاني..
ووصل الثلاثي الى هناك بعد توجيه دعوة من رئيس نادي مانشستر سيتي الانجليزي شينا واترا والذي كان في مقدمة المستقبلين ..هذا وحضر رئيس الهلال واللاعب ووكيل اعماله لقاء مانشستر سيتي ونظيره توتنهام في بطولة كأس انجلترا مساء امس بدعوة خاصة من النادي.
من جهة ثانية تفيد مصادر الميدان بانه تم الاتفاق على انتقال اللاعب بنسبة كبيرة وسيكون اليوم الاجتماع الاخير لتحديد مستقبل اللاعب الاحترافي ..
الجدير بالذكر ان الجماهير الهلالية انقسمت حول احتراف مهاجمهم المفضل حيث ابدى العديد ترحيبهم بانتقال ياسر وقدرته على النجاح وتمثيل اللاعبين السعوديين خير تمثيل.. فيما عارضت الفئة الاخرى انتقال القحطاني بسبب الاستحقاقات الهامة للفريق خلال هذا الموسم وطالبت بتأجيل احتراف اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري.



وكل عام وانتم بخير


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 19/12/2007 عند الساعة » 04:15 AM
  #2  
قديم 19/12/2007, 03:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: سديـر ديرهٌ آلخيـر ~~
مشاركات: 7,391
يعطيكم العافيه ورده
  #3  
قديم 19/12/2007, 03:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وليد القحطاني
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: الظهران
مشاركات: 9,506
الله يعطيك العافية بو وليد ورده
  #4  
قديم 19/12/2007, 03:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه وقلبي ازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/03/2006
المكان: !! الريـــــاض !!
مشاركات: 3,508
يعطيكم العااافيه ..

وبانتظار البقيه

  #5  
قديم 19/12/2007, 03:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
مشاركات: 90
الله يعطيكم العافية
  #6  
قديم 19/12/2007, 03:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: حَيث ُ لا تَدْرونْ..
مشاركات: 4,593
يالله يارب توفق ياسر بمشواره وتتم انتقاله ياارب
  #7  
قديم 19/12/2007, 03:14 AM
مندس تم طرده من المنتدى
تاريخ التسجيل: 19/04/2007
مشاركات: 263
مشكووووووووووووووووووووووووووووووور
ابو بدر 2007
  #8  
قديم 19/12/2007, 03:14 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/12/2006
مشاركات: 3,080
الله يعطيك العافية بو وليد ورده
  #9  
قديم 19/12/2007, 03:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2005
مشاركات: 3,802
الله يعافيكم .. وبالتوفيق لياسر ..
  #10  
قديم 19/12/2007, 03:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بيكاتشو911
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
مشاركات: 2,177
يعطيكمـ العااااااااافية ...
  #11  
قديم 19/12/2007, 03:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2006
المكان: روم الهلال بالبالتوك
مشاركات: 3,926
الله يوفق الكبتن ياسر في مهمتهـ القادمهـ اذا كتب الله خير

ونشاءلله يكون ابو سعيد قد المهمهـ


ومشكورين على هالتغطية لاخبار زعيمنا من الصحف
  #12  
قديم 19/12/2007, 03:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: مع ابو يعقـوب !!
مشاركات: 8,284
إقتباس
مقابل شراء بطاقة اللاعب

ما بقـى الا هـي !
  #13  
قديم 19/12/2007, 03:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/11/2006
مشاركات: 350
مشكورين وبالتوفيق لياسر ويالله تقدم إلي فيه الخير
  #14  
قديم 19/12/2007, 03:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,464
أشكرك / التغطيـــــــــــة ،، ورده
  #15  
قديم 19/12/2007, 03:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الأمير الأسيوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: بين التفاضل والتكامل مازلت اناضل!
مشاركات: 7,321
يعطيكم العااافيه ..

وبانتظار البقيه

   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube