#1  
قديم 17/12/2007, 01:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/07/2007
مشاركات: 171
الهلال المستفيد الأكبر من التحكيم بالأدلة

الهلال خسر خلال مشواره في الدوري سبع نقاط
ثلاث نقاط أمام نجران بهدف تسلل سجل في مرماه
ونقطتين أمام الاتحاد حينما تغاضى الحكم عن عدم اعادة ضربة الجزاء
ونقطتين أمام النصر باحتساب الحكم ضربة جزاء خاطئه
وبذلك يتأكد أن الهلال الأكثر تضررا من أخطاء الحكام
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/12/2007, 01:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
ماهو شي جديد قاعدتهم

&&اظلم الهلال تكن عادلا&&
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/12/2007, 01:30 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/09/2006
المكان: هلالي الى الموت ,
مشاركات: 2,448
بطولة الدوري للهلال لو صار ما صار ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/12/2007, 01:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/07/2007
مشاركات: 171
شكرا على مروركم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/12/2007, 01:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/06/2007
مشاركات: 549
مشكور أخوي نعم بكل أعتراف الهلال كسب التحكيم


لاكن بسبب الحكام في الدوري السعودي


نعم الهلال هذا الموسم المتضرر الكبير في الدوري


لاكن يقول المثل ( الصبر مفتاح الفرج ) لين يجينا حكم سعودي يعرف يدير الموبارات


تقبل تحياتي / أخوك / أرسنالي هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/12/2007, 01:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/12/2006
المكان: " نجـــد " ياعزوتي لها
مشاركات: 1,905
و الله قهرررررر ,,,

7 نقاط مسلوبه من الهلال ,,,

لكن ما نقول الا حسبي الله على كل من خطط لظلم الهلال ,,,

و الله يوفق هلالنا و زعيمنا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/12/2007, 01:36 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
المكان: الرياض الهلالي
مشاركات: 1,063
حسبنا الله ونعم الوكيل على التحكيم الظالم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/12/2007, 01:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/08/2007
مشاركات: 454
ياناااااااس..... حنا أكبر من اننا نحط اللوم على التحكيم...

شوفوا النصراوية ما انتكسوا الا يوم بدوا يحطون اللوم على التحكيم بكل مباراة يفوزون فيها او ينهزمووووووون

فااااا أرجوكم انسوا التحكيم حتى لو ظلمكم وخلونا نفكر بالمباريات الجاية.....
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/12/2007, 01:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/07/2007
مشاركات: 171
أخوي باني
نحن مانحط اللوم على التحكيم بس نرد على الذين يقولوا الهلال المستفيد الاكبر من التحكيم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/12/2007, 02:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/03/2002
المكان: ملعب الملز
مشاركات: 584
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العفيف
أخوي باني
نحن مانحط اللوم على التحكيم بس نرد على الذين يقولوا الهلال المستفيد الاكبر من التحكيم

حتى الرد عليهم مضيعه للوقت

لو كان فيهم عاقل ممكن ناخذ ونعطي معهم بالادلة والبراهين والاثباتات

بس المشكلة معظمهم من النطيحة والمتردية

لا فكر ... لا عقل ... لا منطق

صياح ونباح وعلى هالمنوال

كذب .... نصب .... قذف .... سب .... شتم

هذا هو ديدنهم

باختصار

اتركوهم واستمتعوا بعشق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/12/2007, 02:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: سدير
مشاركات: 1,043
نعم الهلال هذا الموسم المتضرر الكبير في الدوري
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/12/2007, 02:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/11/2005
المكان: شايفني اتهادي ؟؟
مشاركات: 3,835
قريت المقالة في في عمود عبدالمحسن الجحلان
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17/12/2007, 02:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/07/2007
مشاركات: 171
شكرا على مروركم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17/12/2007, 02:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/08/2007
مشاركات: 454
اخوي .... العفيف انا مع كلام شجون الزعيم...


يعني حتى الرد عليهم ما يسوى ...مهما ردينا عليهم وتكلمنا تتوقع هم بيسمعوننا؟؟!!!

لكن ما لك الا انك..... تعطيهم جوهم خل لهم الكلام والبطولات لنا
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 17/12/2007, 02:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/07/2007
مشاركات: 171
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة baanee
اخوي .... العفيف انا مع كلام شجون الزعيم...


يعني حتى الرد عليهم ما يسوى ...مهما ردينا عليهم وتكلمنا تتوقع هم بيسمعوننا؟؟!!!

لكن ما لك الا انك..... تعطيهم جوهم خل لهم الكلام والبطولات لنا

والله أنك صادق
أمس اكلم واحد اقول له الهلال انظلم ارتحتوا قال لي البلنتي صحيح في اش انظلم
رديت عليه قلت له الحكم بنفسه اعترف قال طيب ذوقوا الظلم
كان رده في الردين متناقض وهذا يدل على صحة كلامك ناس حاقدين بسبب بطولاتنا
مايرمى الا الشجر المثمر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube