#1  
قديم 17/12/2007, 10:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ricky 8
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
مشاركات: 5,816
Thumbs up هلال النصر متى يعود؟

اعجبني مقال قد قرأته في جريدة الرياض لهذا اليوم واحببت ان تشاركوني اياه



طارق التويجري
إذا كان النصر قد (خسر) (نقطة) واحدة في مباراته مع الهلال الموسم الماضي أو ما يسمونها بمباراة الكابلي فإنه قد (كسب) مثلها في مباراة الجمعة الماضية..!
الفرق أن (نقطة) النصر الموسم الماضي ليست بأهمية (نقاط) الهلال هذا الموسم.. فنقطة النصر لم تكن لتغير شيئاً له آنذاك.. بيد أن (نقاط) الهلال المفقودة قد تفقده لقب الدوري هذا الموسم..!!

الأهمية النقطية ليست هي الفارق الوحيد بين الموقفين.. إنما طريقة التعامل مع الحدث اختلفت ما بين الطرفين سواء ما يخص اللاعبين أو الاداريين أو الشرفيين أو حتى ما بين جماهير الناديين..

ذهلتُ حقيقة مما قاله وذكره النفطي لاعب النصر عندما صرح للإعلام التونسي بعد اقصائه في مباراة الشباب من قبل الحكم الدولي خليل جلال وليتني لم أسمع ما سمعت..!!

يقول النفطي بأنه وقبل نزوله للملعب وفي أول تمثيل وظهور له على الملاعب السعودية بأن إداريي النصر حذروه من الحكم وقالوا له بأن الحكم يحب الهلال!! عجبي.. أيها النفطي ألم يعلمك هؤلاء الاداريون بأن فوز النصر على الشباب هو من صالح الهلال..!!

بصراحة لم يكن الذهول وحده من صاحبني بعد سماع هذا الكلام إنما كان الاستياء والخذلان والأسى حينها ما يطبق على خاطري ويسيطر على هاجسي..!!

الغريب ان النفطي نفسه لم يتم اقصاؤه فقط من الحكم خليل جلال في مباراة الشباب إنما تم اقصاؤه من قبل مدربه في مباراة الهلال..!!

ذات الأسلوب اتبعه مدرب الاتحاد سليم خليلوفيتش في مباراة فريقه مع الشباب ايضاً وقال ان الحكم المطلق يحب الهلال..!! لا أدري بالضبط ما علاقة الهلال بالشباب أم أن هناك انفلونزا ألوان يغزو البلد هذه الأيام..!!

على كل.. حتى اخونا خليلوفيتش صاحب ذات التصريح والتلميح قد تم اقصاؤه ايضاً من تدريب الاتحاد إلى تدريب أشبال الاتحاد بحسب ما تقوله آخر الأخبار!!

وفي الساحل الغربي هناك.. أسمع بأن رئيس الأهلي الاستاذ المحترم أحمد المرزوقي يتذمر من التحكيم بعد كل مباراة وبالتأكيد ان هذا التذمر الخجول (ينتظر) أقرب مباراة للهلال ليتحول إلى (انفجار) مدوّ صاخب يسمعه كل أصم..!!

لا أدري ولا يدري معي الكثير ما حظ الهلال وهذا التكاتف من الكبير والصغير عليه!!.. فخطأ في الشرقية وحدث في نجران وأزمة في تبوك وإشكال في الغربية كل ذلك يتحمله الهلال.. عجبي!!

ألم تسمعوا ما قاله رئيس الوطني.. يقول انه يتحفظ على التحكيم في مباريات كثيرة لفريقه قبل مباراة الهلال ولكن هذا الرئيس لا يظهر إلا في مباراة الهلال ليتهم ويتجاوز كل الخطوط والجدران..!!

دعوني أعُدء للفريق الجماهيري الملفت الجاذب فريق النصر بالرغم مما يقوله لي البعض إن الحديث عن النصر هو كاللعب بالنار.. ان النصر يملك ادارة تحمل الكثير من الاخلاص والتفاني والعطاء ويقع على عاتقها حمل ثقيل يتمثل في أعباء ومشاق الانتقال من مرحلة إلى أخرى في وقت لا جمهور يرحم ولا إعلام يتفهم.. في اعتقادي ان ادارة النصر وبمقوماتها الفكرية والمعنوية والمالية الحالية حتى تحقق الآمال وتبلغ المنى يجب ألا تغرد وراء كل انتصار ولا تتحطم من كل خسارة فالطريق مازال طويلاً وشائكاً للغاية، يجب عليها ألا تضخ إلا وفق ما يفيد وينفع سواء ما يخص مكافآت الفوز أو انتقال اللاعبين.. وفي الأخير يجب عليها ان تدع ما لا يعنيها ولا يفيدها لا من قريب ولا من بعيد وأن تفكر في (بناء) فريقها فقط.


المصدر

http://www.alriyadh.com/2007/12/17/article302121.html
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube