#1  
قديم 15/01/2001, 01:50 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
Post

بسم الله الحمن الرحيم
إخواني الأعزاء
لا ادري لماذا توقفت كثيرا عند تصريح نائب رئيس نادي النصر الأمير ممدوح بن عبد الرحمن لجريدة الجزيرة ليوم الأحد الموافق 19 شوال 1421 والذي يقول فيه (الدوري للنصر وهذا وعد لجماهير الأصفر) وانتابتني شكوك كثيرة عن فحوى القرارات الأخيرة الصادرة بحق لجنة الحكام وانزعجت كثيرا عندما قلبت صفحات الماضي القريب قبل اكثر من عقد من الزمن وبالتحديد عام 1409 لأرى نفس السيناريو القديم يتكرر الآن وبنفس الأسلوب تقريبا مع إدخال التحسينات اللازمة له ليكون مواكبا مع التطورات اللتي حدثت خلال العقد الماضي .
السيناريو يبدأ بالتهديد مرورا بالتمهيد لتحقيق ما يريد!!!!!!!!!؟
هدد بتجميد نشاط النادي وصدرت تلك القرارات تمهيدا لاعطائه مبتغاة وهو بطولة الدوري آو الكأس آو كليهما معا لاحيا التنافس القديم مع جاره الزعيم . إلا أنني ومع كل هذا لا أتوقع أن تجاهر اللجنة أو الاتحاد السعودي لاعطائه البطولة كما حصل عام 1409 فاالامر يختلف هنا نظرا لاختلاف طريقة المسابقة والتي كانت بالسابق تتم عبر تجميع النقاط والفريق الأكثر نقاطا هو بطل الدوري ولذا كان لابد من مساعدة النصر عند الحاجة بالاضافه إلى محاولة كبح جماح المنافسين ولذلك كانت العملية مكشوفة وواضحة. أما في هذا العام فأعتقد ولله اعلم أن العملية ستمر عبر طريقين متناقضين لابعاد الشكوك وترسيخ بعض المفاهيم الخاطئة لدى بعض العامة
الطريق الأول هو الأدوار التمهيدية للدوري ومحاولة إيهام الجماهير بان هناك ضغط تحكيمي على النصر وتساهل لمنافسه الهلال فلا تستغربوا مثلا أن يحسب للهلال ضربة جزاء مشكوك في صحتها أو هدف من تسلل أو إلغاء هدف صحيح للمنافس الأخر لانه وفي جميع الأحوال لاتقدم ولا تؤخر هذه الاشيا نظرا لضمان تأهل الهلال إلى المربع الذهبي وفي نفس الوقت عمل بعض الضغوط التحكمية على النصر مع ضمان أن هذه الضغوط لا تتسبب في عدم تأهله للمربع حتى إذا جاءت مباريات المربع الذهبي المهمة بدأ العمل لتحقيق الهدف فمن المعروف انه في هذه المباريات خطأ واحد من الحكم يمنحك البطولة أو ينسف مجهودك خلال الموسم كما حصل في مباراة العمر الشهيرة عام 1415 وما اسهل التبريرات في هذا الوقت وما اصعب إقناع العامة بأن ضلم تحكيمي وقع عليك حيث أن العامة اعتادت وطوال العام على انك المستفيد الأول من التحكيم والنصر هو المتضرر فما حصل في مباراة أو مباراتين في الأدوار النهائية لا يمكن إزالة هذه الفكرة التي ترسخت في أذهانهم.
واكاد اجزم بان هذا السيناريو سوف يحدث وسترون.
مع أمنياتي الخالصة أن تكون أفكاري مجرد ضنون لكنني وكما يقول المثل الشعبي الدارج ( من قرصه الداب يجفل من الحبل )
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


------------------
نحن الهلاليين ينطبق علينا قول الشاعر :
إذا بلغ الفطام لنا صبيا
ٌٍ ًَُْ تخر له الجبابر ساجدين
  #2  
قديم 15/01/2001, 02:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
المكان: saudi arabia
مشاركات: 835
Post

منذ خمس سنوات يعدون الجمهور بالدوري و لكن اترك الحال يحكي عن نفسه.......

------------------
لا زعـــــــامة الا لزعــــــــيمــــها (الزعـــــــــيـــــم)
  #3  
قديم 15/01/2001, 02:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Adel.Alsuliman
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 445
Post

العام الماضي وعدوا الجماهير بتحقيق كل البطولات ...... فذهب كأس الاتحاد وقالوا انه ليس من اهتماماتنا ولكن كأس الدوري وكاس ولي العهد لنا ... فطار كأس ولي العهد وقالوا كأس الدوري لنا .... ثم اخرجهم الاتحاد ... فقالوا الموسم القادم هو موسم النصر ... فجاءت بطولة فيصل بن فهد وقالوا هي بداية اول بطولاتنا لهذا الموسم .. واخرجهم الاهلي رغم ان العقيلي لم يقصر ابدا ولأول مره أرى حكما يحتسب ركلة جزاء وهو منتصف ملعب الفريق الاخر !!!

ثم جاءت كأس الكؤوس العربيه وهددوا وزابدوا وبالتالي كالعاده خرجوا بكفي حنين ........ والآن يتحدثون عن الدوري وكأس ولي العهد .... وصدقني بعيد عن شواربهم والله ستتحفر اقدامهم ولن يصلوا لملامست أحد هذان الكأسين .... إنشاء الله

إلا عاد أن وقف معهم الاتحاد السعودي زي عام 1415هـ وكلف لجنة الحكام بتأديت المهمه

------------------
لو عرف النحل لذة طعم البطولات الهلالية.. لترك الزهر وجاء إليه
  #4  
قديم 15/01/2001, 07:05 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/01/2001
المكان: الخرج
مشاركات: 12
Post


اخي ...... سور الصين ...

ياخوفي .. !!!!!!! ..؟؟؟؟
  #5  
قديم 15/01/2001, 07:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
Post

اخواني الاعزاء: samiolly و الماسة 9
بعد التحية
اعرف جيدا امكانيات النصر. ولكنني اخاف كثيرا من لجنة الدهمش . وهذا ماكنت اقصده
وشكرا


------------------
نحن الهلاليين ينطبق علينا قول الشاعر :
إذا بلغ الفطام لنا صبيا
ٌٍ ًَُْ تخر له الجبابر ساجدين
  #6  
قديم 29/04/2001, 08:28 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
وتكرر السيناريو القديم !!!!

موضوع قديم أحببنا أعادته للتذكير!!!
فما كنا نخشاه قد وقع فالمتأمرين والخونة من هذه اللجنه ورئيسها الحقيقي ( أسير ... )
أعادوا عرض فصول هذه المسرحية للمرة الثالثة ولن تكون الأخيرة !!!
فحسبنا الله ونعم الوكيل
( ولا تحسبن الله غافلا عن ما يعمل الضالمون انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار )
  #7  
قديم 29/04/2001, 08:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2000
مشاركات: 702
الاسير اياه عطاهم 50000 ريال لكل حمار منهم بعد مافازوا على الهلال بعدين هذا اش فهمه بالكورة ولا من شابة مافي شك سلم
  #8  
قديم 29/04/2001, 09:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/04/2001
مشاركات: 163
أخي سور الصين..
تحليلك سليم ..
أشترك معك في الظنون ..
فالهلال في الأدوار التمهيدية هذاالعام ولأول مرة في تاريخه يحظى بالمجاملات و ضربات الجزاء المشكوك فيها.. بينما الجار فعلا و لأول مرة في تاريخه لا تحتسب له بعض البلنتيات مع أنها واضحة..
و كلو بثمنه
فالهلال شوهوا سمعته لدى الجهال و غير المتابعين..
وجعلوا النصر الضحية..
ضربني و بكى و سبقني و اشتكى..
و شكرا يا سور الصين..
  #9  
قديم 29/04/2001, 09:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 134
السلام عليكم:
يا أخ لاولاولالغير الهلال:
ماكان ينبغي أن تنعت اخوانك في نادي النصر بالحمير ، لأنهم مهما كانوا إخوانك في العقيدة والدين،وأرجو ألا أن تكون الرياضة سببا لإثارة المشاكل بين المسلمين.
فالغرض الأول منها هي التسلية فقط .
أنا متأكد أن كتابتك هذه جاءت من واقع الغضب والقهر للخروج المر للهلال ولكن يجب عليك أن تمسك أعصابك وتنتقي الكلام السليم.
وشكرا لك
  #10  
قديم 29/04/2001, 09:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 946
لعن ابو بليس.........والله ياحنا طماعين.....ياناس تبون تذبحون زكيه زكريا وبعدين .......وش التنافس اللي تتكلمون عنه............الهلال ((على كلام ابن سعيد))38بطوله ........يجي بعده الاتحاد بـ20 بطوله.........وبعدين يوسف الثنيان .........وبعدين حجا وحميرررره بـ19 بطوله
قال ايش ...........قال منافس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعمي طيرررررررررر
  #11  
قديم 29/04/2001, 09:31 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الخبـر
مشاركات: 1,406
اصلا الموضوع وضح وضوح الشمس في رابعة النهار..خلاص..كل شي انكشف وبان..!!

يعني وش عقب البلنتي الواضح اللي ماحسبه المهنا..واللي اعترف فيه النصراوي قبل الهلالي...!!

هذا وش معناته ياجماعة الخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييير...!

لكن انا اشم رائحة ايقاف لهذاك البوكيمون بعد تصريحه لقناة اوربت..!!
  #12  
قديم 29/04/2001, 09:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/12/2000
المكان: السعودية _ الرياض
مشاركات: 170
الله يستر .
بس سيرجو مستقعدلهم .
والله لو يموت صالح الداوود ما يقدر يراقبه .
ولا اليامي وما أدراك ما اليامي ليدوخهم تدويخ وينطلهم بكل الجهات .
ولا أحد ينسى محمد نور .أنصح محمد نور بعد المباراة النهائية أنه يألف كتاب عن كيفية الفوز على النثر . واسكات راعي الثكوك بتصليح الأهداف بالكعب .
  #13  
قديم 29/04/2001, 10:00 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679

توقعاتي هي .. ان الاتحاد سوف يحقق بطولة كأس ولي العهد .. وراح يقولون حصل على بطوله و تكفيه !! ويحولون البطوله للقيط النثر !!
  #14  
قديم 29/04/2001, 10:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,719
Wink

مطبوخه وفايحه ريحتها
  #15  
قديم 29/04/2001, 11:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/03/2001
مشاركات: 606
خوذوها00حقيقة دامغة؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟!

ماحدث في مباراتي المربع ماهو إلاّ جزء من مسرحية توزيع الكطيك على الأصفرين00
وبتخطيط علمي ومدروس00؟؟؟
والإيقاف الذي صدر لايعدو كونه ذر الرماد على العيون00فالخطاء الذي حدث كبير ويستحق عليه الثلاثة المهررجين عقوبة الشطب النهائي00ولكن قيل لها إفعلا00ففعلا
وسيتم رفع الإيقاف عنهما بداية الموسم بمكرمة جديدة00؟؟؟؟؟؟
وبعدين لموسم وأنتهى فكيف سيوقفون وعماذا سيوقفون00؟
للنصر الدوري00000بشرط إبتعاد جحا وتباعته وللإتحاد كأس ولي العهد00
الإتفاق تم بعد شكوى رئيس تونس ضد جحا وولده000وصدور القرار بوقفهما نهائيا00لكن تدخل شخصية كبيرة في الأسرة حال دون تنفيذ القرار إلى أجل مسمى00وبعد البطولة سيبتعدان عن النصر ليتولى فيصل شئونه000000
علم مؤكد والغيب لله وحده سبحانه00
فأنتظروا النتائج قريبا؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟؟!؟!؟؟!؟!؟!؟!؟!؟!!؟!!؟!؟؟؟


لكم التحية والحب للهلال0
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube