#1  
قديم 16/12/2007, 06:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 2,829
نختلف بالكثير , لكن نتفق على حب الزعيم ..


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


** أولاً وأخيراً وقبل كل شي الحمد لله على كل حال وقدر الله وما شاء فعل , فكل شي مكتوب ومقدر , لكن لايمنع أن نكتب ونصحح أخطائنا ..

** الجمهور الهلالي الكبير القدير [ الرقم الصعب ] ,, لاأملك من قول إلا كثر الله خيركم , لكن ليت ماشاهدناه في المبارة نشاهده في كل مبارة , فكر قليلاً ماذا سيكون وضع الزعيم ..

** المرشدي وتفاريس اليوم تمام التمام , ماشاء الله تبارك الله , أتمنى استمرارهم مع بعض ..

** السيد [ كوزمن ] يعجبني كثيراً , لكن مالا يعجبني فيه هو دخولة في كل مبارة بتشكيلة معينه , من بطولة ART الودية في تونس لم أشاهد الهلال في تشكيلة ثابتة لمبارتيين متتاليتين , سواء كان لظروف فنية أو لظروف الإصابات , فأتمنى أن يهتم بثباته على تشكيلة واحدة للتجانس بين اللاعبين ..

** الهلال اليوم فقد وسطة كثيرا بغياب البرنس الليبيً رغم اجتهادات الشلهوب الذي بدأ يعيد شيئاً من مستواه تصاعدياً من مبارة الوطني , ولكن ليس هذا هو الشلهوب المعروف لدينا ..

** أما من ناحية التمياط , فأنا حزين عليه كثيراً , فالتمياط ثقيل الحركة بالملعب , ليس هو التمياط المعروف بخفته وسرعته وتسديداته وتمريراته الساحرة , لكن ماأستطيع قولة لك يا أبا بندر هو أنك تستطيع العودة من ذات نفسك , فأفعل !! [ صدقني تستطيع ] !!

** بوجود الكنغولي ليلو بجانب الكاسر ياسر شاهدنا كيف أخذ حريته بالحركة والهروب من مراقبة المدافعين له , تحرر كثيراً ووجود مهاجم بجانبة يريحه كثيراً ويزعج دفاع الخصم ..

** لكن مايزعلني من القناص أنه يميل للاستعراض أكثر من الجدية , أنا لا أقول له العب بجدية دائمة , لكن لكل وقت ولكل زمان [ أفعال مناسبة لها ] !!

** الإصابات قدر ومكتوب , ولا أحد يعترض على القدر , والحمد لله على كل حال ..

** بإذن الله بعودة البرنس , وعودة الصويلح , ورجوع الشلهوب لمستواة , وعودة الغامدي , ورفع الإيقاف كما سمعنا عن المدمرة عزيز , وبوادر تشير إلى ثبوت المرشدي في مكانه , بعد العيد الهلال [ شكل ثاني ] ..

** أنزعج كثيراً إذا شاهدت رابطة مشجعي نادي سعودي يقودها شخص غير سعودي , [ مقولة واحد سعودي يحب وطنه ] !!

** بفوزنا في المباريات المؤجلة الثلاث الباقية , تكون لدينا 29 نقطة وبفارق 4 نقاط عن المتصدر الأن , الدوري بين أيدينا فلا نضيعه ..


** عودة الشلهوب لمستواة , وعودة التايب لمركزة , ومن أمامهم القناص وليلو , ومن خلفهم الغامدي وعزيز [ بعد رفع الإيقاف عنه بإذن الله ] ,, وخلفهم جميعاَ الخماسي الدعيع , المرشدي , تفاريس , الزوري , نامي , هي الضربة الموجعة لمن سيقف أمامنا بشرط ,, حضورهم البدني والذهني ..

** الزوري والكلثم والفريدي وعبدالعزيز الدوسري وحسن خيرات وسلطان البيشي , كسبنا الأول والثاني , لكن البقية ينتظرون ياسادة !!



خــ...ـــ..ـــــاطــ..ــ...ــــرة بــالــ..ـــ...ـــــبـــ..ــــال !!
نحن في أيام فضيلة فلنستغل قدر مانستطيع منها من صيام وقيام وصدقة وتكبير وتهليل , فستنفعك كثيراً يوم لا ينفع مالاً ولا بنون !!


نختلف بالكثير , لكن نتفق على حب الزعيم ..
معاك ياهلال بالحلوة والمرة ..
بالمحبة دوماً نلتقي ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube