#1  
قديم 15/12/2007, 07:54 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/06/2007
المكان: بعد الاذان
مشاركات: 1,363
عبدالله بن مساعد الفكرالنير > بقلم علي الزهراني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







في الأندية كل الأندية طموح أي عنصر شرف أن يصبح في الواجهة يدفع ويدعم ويهتم وفي النهاية يقبض الثمن بصورة تتداولها الصحافة وبلقاءات تتكرر عبر شاشات الفضائيات.
ـ غالبية حضرت للأندية وتمسكت بعضويتها فقط لغاية الشهرة والأضواء والبهرجة في الفاضي والمليان أما القلة التي تميزت بالحب وتألقت بمثالية العمل فكراً ونهجاً وحرصاً على مصلحة تعم ولا تخص ففي قناعة من هم سائرون في طريق البحث عن الحقائق التي تنصف المبدعين يظل الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز واقفاً على قمة هذه القلة القليلة التي قدمت الفعل ولم يأسرها «الشح» أو تبقى فقط على هوامش الإعلام تصرح.. تنظر.. تتفلسف فيما لو بحثنا عن دورها الفعلي بدعم يصل للهلال نجدها غائبه.
ـ عبدالله بن مساعد هكذا بلا مقدمات يختلف عن الجميع لأنه ينتمي لمدينة حب فاضلة يدعم فيها ويهتم ولا يرتبط حضوره للهلال الذي يحبه بغاية أو بهدف بقدر ما حضور مرتبط بأشياء لا يدرك حجمها إلا جماهير الأزرق التي قدم لها عبدالله كافة المدلولات في كيف يصبح عضو الشرف فاعلا.
ـ في أندية أتحفظ على أسمائها هناك عشرات من الأسماء حملت عضوية الشرف لكنها لم تقدم أكثر من قيمة شراء الأضواء ورحلت بعدما أخذت المراد أما في الهلال فهذا الأنيق يمثل مدرسة، مدرسة في الوعي ومدرسة في الحضارية والأهم مدرسة في استيعاب الفهم الصحيح للانتماء ولدور العضو الشرفي الفاعل.
كلمة منصفه يستحقها عبدالله بن مساعد وأقسم في هذه الأيام العشر العظيمة أنه يستحقها وإن طلبتم مني دليلا يسند إنصاف الكلمات حول هذا الهلالي العاشق والرياضي الأنيق ففي مرحلة قيادته للأزرق هناك ما يكفي وإن لم يكن الرقم كافيا فانظروا في حالة يوسف الثنيان وسامي الجابر بل وفي أكاديمية برشلونة وعندها اعتقد جازما بأن الجميع سيتوقفون على حقائق دامغة تثبت بالدليل على أن الرياضة السعودية محظوظة بفكر الأمير عبدالله بن مساعد ومحظوظة بكل بادرة يقدمها للصالح العام ولا يبحث منها إلا عن شيء أوحد هو أن يعم النجاح رياضة الوطن.
ـ شخصية بهكذا حجم تستحق من الهلاليين الوفاء والشكر والامتنان مثلما تستحق مني ومن كل قلم منصف أن يمنحه بعضا مما يستحق ، وإن كنت أعلم بأن الأمير عبدالله حضاري لا يبحث من وراء ما يقدمه من فكر وعمل من يروج له عبر الصحافة ولا من خلال الفضائيات لأنه باختصار واثق بأن الأعمال الجميلة تفرض ذاتها بذاتها.. وسلامتكم..




_________________________________________________________


>صورة تحتاج لتعلييق<





من جد شي يضحك

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/12/2007, 08:06 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
مشاركات: 93
عبدالله بن مساعد الرجل الي يعجز اللسان ان يشكره ومهما نقول من مدح وثناء لايوفي هذا الرجل حقه ابد لما يعمله من عمل لخدمة الكيان الهلالي
حب فيه وليس حبا لي الاعلام
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/12/2007, 08:51 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/06/2007
المكان: بعد الاذان
مشاركات: 1,363
مشكور ع المورور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/12/2007, 11:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/06/2007
المكان: بعد الاذان
مشاركات: 1,363
للرفــــــــــــــــــع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/12/2007, 11:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياحبي يالأزرق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 810
مشكووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube