المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/12/2007, 03:40 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
مشاركات: 1,073
اذا كان مستوى الكلثم والشلهوب وياسر اليوم لم يعجب البعض فالله يصبر لعيبتنا على هالجمهور

ياسر اليوم سوى كل شي اشغل المدافعين يمين ويسار وتسبب في اكثر من خطأ خطر
وتسبب في طرد المطيري واحسبوا كم كوره استلمها ولا سوى فيها شي
كل هذا وش تبون بعد
الشلهوب من اربع مباريات وهو مدهر بلحاله بدون التائب مباراة الاتحاد والوطني والاتفاق والنصر يصنع كور مخلي الجهه اليسار شوارع ولاحظو اكثر الكور الي عرضها الزوري من الشلهوب حرام عليكم وش تبون بعد مايعجبكم العجب
الكثم من يوم لعب ووسط الهلال متحرك ويكفي انه نشيط يطلع مع الهجمه ويرجع اذا انقطعت
مع احترامي للنجم الخلوق نواف مايقوم بادوار دفاعيه اذا انقطعت الكوره جلس يتمشى
الكلثم يرجع يغطي
ليليو يكفي انه عطى ياسر فرصه يلعب والبحري ماشفناه
جميع لاعبين الهلال نجوم بس فقدناك ياعمر الغامدي ياكبير
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/12/2007, 03:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/04/2007
مشاركات: 387
ليلو كان سئ واستسلم للبحري وخاصة الشوط الثاني
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/12/2007, 03:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/02/2007
المكان: حيث اكون يكون مكاني
مشاركات: 2,289
صدقت والله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/12/2007, 04:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 529
وجهة نظرك تحترم

ولكن لا تفرض رأيك على احد

بالنسبة لي الشلهوب اليوم لم يكن في يومه والدليل لم نرى ولا تمريره سواءً بينية او خلف المدافعين كلها تمريرات عرضيه في وسط الملعب.

اما بالنسبة لياسر اليوم ما قصر اجتهد ولكل مجتهد نصيب

الكلثم وجه شاب يحتاج لشوية صبر وفرص اكبر

تقبل مروري

وشكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/12/2007, 04:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
مشاركات: 1,073
ليلو مالعب اليوم
بس ياسر والشلهوب والكلثم والله لعبوا وسوو كل شي
بس تنقهر اذا شفت كم واحد يقول مالعبوا زين
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/12/2007, 04:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
المكان: الجبيل
مشاركات: 246
الشلهوب والكلثم وياسر ماقصروا

موضوعك حلو وجميل باستثناء اخر جمله

انا اقول لو يخلون مكان الغامدي فاضي ونلعب بعشره احسن
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/12/2007, 04:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
مشاركات: 1,073
حرام عليك عمر الغامدي نقص
والله انه مؤثر في الهلال والمنتخب
لاعب تكتيك دفاع هجوم وسط الي تبي
ويكفي ان كل مدربين المنتخب من سبع سنوات يضمونه وش معناها
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/12/2007, 04:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
المكان: الجبيل
مشاركات: 246
هذا اللي فاقعن كبدي انه في المنتخب من زمان

مادري هي واسطه ولا حظ اللاعب ؟؟

ولا والله فنيا انه مايستاهل يلعب مع الهلال فما بالك بالمنتخب

لاعب مايعرف يمرر قدام ابد

ومايقتل الهجمات الهلالية الا هو

اذا جاته الكوره وحده من ثنتين يايلتفت ورا ويرجع الكوره يايطيح

وثلاث ارباع طيحاته باين انها تمثيل و مايجي وراها فاولات

حتى الاهداف اللي جابها تحس ان اللي شاتها الكابتن ماجد مب عمر الغامدي

عالعموم الله يشفيه ويعافيه من اصابته ونحن مانتمنى له الا كل خير

لكن انا اتكلم عنه فنيا فقط ولا شخصيا احترمه واقدره
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/12/2007, 04:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
والله الشلهوب اليوم ما شاء الهل عليه ما قصر

والحمد لله على كل شئ

احنا ما طلعنا خسرانين طلعنا بنقطه وادري انها مو طموحنا بس هذا إلي كاتبه ربي

وان شاء الله نشوف الهلال في الجايات

شكرا لك

بالتوفيق للهلال .
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/12/2007, 04:46 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
مشاركات: 2,340
ليلو اليوم مالعب

كووويس

أما بالنسبه لياااسر والشلهووووووب والكلثم

بالعكس والله أنـــــهم أبدعوا

الشوط الأول الشلهوب كان شااايل الوسط

وبعدين يوم دخل الكلثم حرك الوسط بمساندته للشلهوووب

وياااااااسر

أبـــــــــــــدع وسوا اللي عليه

حرام عليكم

وش تبونهم يسوون أكثر من كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/12/2007, 04:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 529
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ballack-ksa
هذا اللي فاقعن كبدي انه في المنتخب من زمان

مادري هي واسطه ولا حظ اللاعب ؟؟

ولا والله فنيا انه مايستاهل يلعب مع الهلال فما بالك بالمنتخب

لاعب مايعرف يمرر قدام ابد

ومايقتل الهجمات الهلالية الا هو

اذا جاته الكوره وحده من ثنتين يايلتفت ورا ويرجع الكوره يايطيح

وثلاث ارباع طيحاته باين انها تمثيل و مايجي وراها فاولات

حتى الاهداف اللي جابها تحس ان اللي شاتها الكابتن ماجد مب عمر الغامدي

عالعموم الله يشفيه ويعافيه من اصابته ونحن مانتمنى له الا كل خير

لكن انا اتكلم عنه فنيا فقط ولا شخصيا احترمه واقدره

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كلام غريب و تاريخ التسجيل جديد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا تعليق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/12/2007, 05:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 516
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @مستر هلالي@
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كلام غريب و تاريخ التسجيل جديد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا تعليق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فعلا كلامه غريب ومريب, الغامدي ماله داعي أجل من اللي له داعي.

وللأخ كاتب الموضوع أوافقك الرأي.
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/12/2007, 06:15 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 4,186
الشباب ما قصروا لاكن الحكم
حسبي الله على اللي كان السبب في التعادل
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15/12/2007, 06:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/12/2005
مشاركات: 565
الشباب ما قصروا محد قال انهم قاصدين التقصير ...
بس حنا بحكم اننا جماهير الفريق لازم ننقدهم عشان يحسنون من مستواهم ...
ياسر والبقية كلهم بدعوا ...
بس ياسر يستعرض يا شباب وكم كورة لو انه مثبتها وماشي ولا شايات احسن من استعراضاته ومره دبل ومره مقصة ...
احنا نتنقد الاعب عشان يحسن من مستواه ننتقده في اشياء معينة شفناها عليه بالمباراة ...
وبعدين يالربع مثل ما قال المثل صديق من صدقك لا من صدقك ...)
فلازم نبين اخطائهم .. وما نطبل لهم وبس ....
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15/12/2007, 07:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721
أفضل لاعب في مباراة أمس

ياسر+ الشلهوب + الكلثم + الخثران + نامي

أسوء لاعب
ليلو
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube