#1  
قديم 14/12/2007, 09:45 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 1,072
نقاط صريحه00 وهذه اسباب الخسارة؟

بعد التعادل الذي جاء بطعم الخسارة احب اوضح الكثير من النقاط حول هذه المباراة:
*** التمياط والخثران كثر خيركم ،، ولا اعتقد ان لديكم اكثر مما قدمتم للهلال؟ واذا كان المدرب او شخص اخر يريد ان يمسح ماضيكم الجميل مع الزعيم اوالمنتخب فاتمنى تبادروا بالانسحاب بانفسكم،،

*** المدرب اعتقد كان يتفرج لمباراة اخرى غير مباراة الهلال فلا ادري ماذا كان ينتظر وهو يلعب امام فريق ناقص لاعب ومتراجع ومستسلم...

*** ليلو المحترف الكونجولي لم يكن في يومه واعتقد ان هناك من شحنه نفسيا حول هذه المباراة ،، فقد كنت اتمنى ان اللاعب دخل على انها مباراة عاديه جدا وهي كذلك فدفاع النصر ليس بافضل من دفاع الوطني او الاتفاق؟ ولكن مازلنا ننتظر الكثير من هذا النجم؟

*** ياسر القحطاني يظل علامة الجودة في الخارطه الزرقاء ومازال هو الوحيد الذي يتوقع انه يصنع شيء للفريق بأي لحظه؟

*** الشلهوب محمد يعود للنجومية والتوهج تدريجيا واعتقد انه قدم مستوى طيب وان كنا ننتظر الكثير منه؟

***غياب الغامدي والتايب دفعه واحد مع استمرار غياب عزيز القى بظلاله على الوسط الازرق؟ وان كنا نعشق التايب وفنه لكن اذا فعلا الرجل مصاب ويغيب عن مباريات مثل هذه ونحن بحاجه الى نقاطها فما قيمة عودته في مباراة مثل الحزم او الوطني او الطائي مع احترامي لهذه الاندية؟ هاهو غاب عن الاتحاد والنصر والاتفاق لم يلعب الا لدقايق والمباراة القادمه مع الاهلي الله اعلم يلعب او لا يلعب؟

*** الكلثم نجم جيد ومهاري وبقدر مااطالب بانه يلعب من اول المباراة او اعطاءه فرصه للعب فترة اطول بدلا عن نواف او الخثران؟ الا انه في مباراة اليوم يعاب عليه الاحتافظ بالكوره اكثر من اللازم وتمريرات خاطئه ومحاولة استعراض بصورة لا تفيد الفريق؟

*** النامي مكسب للفريق ليس لانه تسبب او سجل الهدف رغم اصطدام الكورة بياسر وتغير مسارها ،، لكن مستواه اكثر من رائع وقادر على ان يكون علامة مميزة في خانة الظهير مع مساندة للهجمة 00

*** النصر مع احترامي لمشجعيه يكاد يكون فريق مفلس من النجوم وصدقوني لو كان اليوم يلعب امام الاهلي او الاتحاد او الشباب لخرج وشباكه متخمه بالاهداف؟ لكن مايشدني في هذا الفريق هو التفاف اعضاء شرفه رغم المشكلات التي يعاني منها والاختلاف بينهم؟ نعم يكاد يكون الجميع متواجد بالمنصه؟ لكن ربعنا ماشفنا غير الامير بندر بن محمد ويمكن البعض حتى مايدري انه في مباراة اليوم للهلال مع النصر؟

**** اذا الفريق راح يفرط في النقاط بهذه الطريقه ويعتقد ان التعادل افضل من الخسارة فلنقل على الدوري السلام؟ فرغم المباريات المؤجله للهلال الا ان هناك مباريات قويه وصعبه؟ فلازال لدينا مباراتين مع الاهلي ، ومثلها مع الشباب، ومباراة مع الاتحاد على الارضه ومثلها للاتفاق على ارضة، بغض النظر عن المباريات الاخرى؟ التي هي الاخرى ربما تخسر فيها ثلاث نقاط اونقطتين وخاصه عندما تلعب على ارضها مثل الحزم او الوحده والطائي؟

**** الحكم كان رايعا وان كان احتسابه لضربة جزاء غريبه يعتبر النقطة السوداء له بالمباراة لكن ، يظل الفريق الهلالي يتحمل الجزء الاكبر لأن الحكم اعاد الضربه ، وفي المره الثانيه الدعيع تصدى للكوره لكن الحارثي سبق الدفاع الهلالي وسجل الهدف ، كما فعل محيسن قبل عشرون عاما او يزيد عن ذلك عندما تصدى يومها الدايل لجزائية ماجد عبدالله ليكملها الجمعان هدفا بمرمى الزعيم حرم الهلال من بطولة الدوري واهداها للاتفاق ؟

****** عموما اتمنى ان تكون فترة التوقف لعيد الاضحى ، فرصه لمراجعة الحسابات واصلاح مكامن الخلل بالفريق وفرصه اكبر لتصفية النفوس وخاصه بين اعضاء الشرف ليعود البيت الهلالي كما كان بعيدا عن الرواسب التي علقت بالماضي ، وبعيدا ايضا عن المجاملات وان يطلع البعض ويقول سمن على عسل ويحاول يستغبي جماهير الزعيم التي اصبحت على دراية بالكثير مما يدور داخل اسوار الزعيم.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/12/2007, 10:39 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/09/2007
مشاركات: 11
اتفق معك اخي فيما اورتدته من نقاااااااااااااااااااط مع بع التحفظ على بعضها
1 _الخثران اليوم مستواه جيد...
2 _التحكيم كانت له عدة اخطااااااااااااااااااء
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube