المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #31  
قديم 14/12/2007, 02:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: نبض إنسان
مشاركات: 9,002
متخلفين بقوووووووووووووووة


الحمد لله على نعمة العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 14/12/2007, 02:25 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/12/2007
مشاركات: 14
يقول الشاعر ::
((( يخاطبني السفيه بكل قبح **** وخير من إجابته السكوت )))


والله أحسن شيء نسفههم !!!

ونهتم في الزعيييييييييييم

يقول المثل : القافلة تسير و ال . . . . تنب. . . !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 14/12/2007, 02:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madrid Magic
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/07/2007
المكان: USA
مشاركات: 3,960
يــاخي المجـموعتين متكـافـئة والله .. فكـر فيهـا بعـقـلانية .. الهـلال و الأتحـاد 1 .. الوحدة و الشـبـاب ,, الشـباب اقوى .. الأهـلي و الاتفـاق ,, الأتــفـاق اقوى المـوسم هذا .. النـصر و الحـزم ,, النـصـر اقوى ما قلنـا شئ ..
الوطـني و القـادسية ,, الوطني اقوى .. الطـائي و نجران .. ما ارى ان فيه اخـتلاف بينهم ..

فـغريب من الجـماهير النـصراوية و الاتحـادية .. !!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 14/12/2007, 03:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/01/2004
المكان: مع الزعيم
مشاركات: 666
ترى العقل نعمة ياأخوان .. اللهم لاشماته بس
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 14/12/2007, 03:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ((الزعيم الأزرق))
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/09/2007
المكان: شــواطــئ نــجـــد
مشاركات: 2,505
تفكيرهم مريض ما عليك منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 14/12/2007, 03:30 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
مشاركات: 15
هههههههههههه

يا شباب " القافله تسري والكلاب تنبح" =========== مالها دخل في السالفه
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 14/12/2007, 03:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2007
المكان: حول بيت الحول
مشاركات: 3,065
ما عنك احد والله
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 14/12/2007, 03:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مورينهو السعودية
محرر أخبار رابطة تشيلسي
تاريخ التسجيل: 24/09/2007
المكان: On The Earth
مشاركات: 6,210
خلهم في غبائهم وتباكيهم هذا لن يزيدهم الا انحطاط
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 14/12/2007, 03:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفيلسـوفـ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الجنوب
مشاركات: 1,523
إقتباس
لوسألت مشجع نصراوي من هو افضل لاعب لقال ماجد ولو سألته لماذا؟ سيصمت

وبعدها يرد عليك بكلمة يقولون

ههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه يقولون
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 14/12/2007, 03:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوعبيدة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 2,190
يارجال

ال ....... تنبح و ( الزعيم )القافلة يسير
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 14/12/2007, 03:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
يارجااال


خلهم يقولون الي يقولووون


ماعلينا منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 14/12/2007, 04:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الزعيم البار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: ToRiNo
مشاركات: 6,168
تشره على ناس المفروض انهم في مستشفى شهار للمجانين
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 14/12/2007, 04:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو بندر 22
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/03/2005
المكان: جـــــــــدة ( غير )
مشاركات: 5,774
والله العظيم .. اني راد بنفس ردك ذا في جلسة مع شباب .. سميتهم متخلفين كروياً .. يقولون : شف توزيع المجموعات كيف جامل الهلال .. وبعد شرحي لهم طريقة التوزيع حسب كلام اخوي ( موهوب القصيم ) حاولوا يطلعون من الموضوع ويعلقون على طرد خليل جلال للنفطي ..
بــجد لاوعي لاثقافة رياضية الا عند جمهور الزعيم .
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 14/12/2007, 04:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
مشاركات: 3,708
الحمدلله و الشكر انى هلالى
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 14/12/2007, 04:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/06/2004
مشاركات: 391
طيب ليش ما يتكلمون عن الشباب مثلا
يقولون الاتحاد السعودي مع الشباب ،، ليش الهلال ؟؟ مساكين ،، اكثر فريق يقف معه الاتحاد السعودي والتحكيم
لكن جمهور النصر ذكي يعرفون وشلون يموهون مهب زينا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube