#16  
قديم 14/12/2007, 03:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/09/2002
مشاركات: 255
مشكورين على ردودكم واعجابكم
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 14/12/2007, 04:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ((الزعيم الأزرق))
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/09/2007
المكان: شــواطــئ نــجـــد
مشاركات: 2,505
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة CLEAR
يالله عاد عسسسسا ينفع فيه ويركز ويخلي حركات لامباارد عنه

يستاهل ابوبندر

عاد هو بيسمع منك ما عندك احد
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 14/12/2007, 04:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه الرس,,
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
المكان: ايطــاليا القصيم.."البندقيه"
مشاركات: 2,959
روووووعـــــــــــــه التصميم


ويستاهل او بندر
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 14/12/2007, 04:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حكيم ياهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
المكان: أنا والقمر جيران
مشاركات: 1,589
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 14/12/2007, 05:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/09/2002
مشاركات: 255
[align=center]
ان شاءالله بيتحسن ومشكلته الثقل
يبغاله ابو بندر الحماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس

[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 14/12/2007, 06:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم ياهلالي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
مشاركات: 156
حلووووووووووووووووووووووو ....
مرررررررررررررررررررررره.......
ويعطيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك........
العافـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــية..........
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 14/12/2007, 06:11 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: في أحضان نجد
مشاركات: 2,193
تكفى ( ترى تكفى تهز رجال )



خل خويك يصمم تصميم لنواف ويكتب ( أرجوك ارحل - تحملتك بما فيه الكفايه )


والله إن نواف عالة الفريق بلا مفرج بلا برقان هذا هو لاعب الواسطات وبسببه بنخسر الكلثم
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 14/12/2007, 06:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/11/2005
المكان: شايفني اتهادي ؟؟
مشاركات: 3,835
نواف اتمنى ان تعود لسابق عهدك فقد طال الإنتظار الله يوفقك الليلة
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 14/12/2007, 06:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/03/2007
المكان: القمر في اول الشهر
مشاركات: 264
تصميم رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 14/12/2007, 06:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/02/2006
المكان: في بلاد الحرمين
مشاركات: 253
و الله لو تعطون أبو بندر شوي من حبك للتايب


لتشوفون نواف 2000 بس صدق المثل اللي يقول زامر الحي لا يطرب


و الله نواف أفضل من التايب


وش تقولون عن التايب بعد الخبر اللي بالاقتصاديه


و نواف حسم كم بطوله بتمريره أو هدف


بس التايب وقت الحسم وش يسوي


يا مصاب يا مع منتخبه
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 14/12/2007, 06:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/10/2007
مشاركات: 174
رااااااااااااااائع الف شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 14/12/2007, 07:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 20 الكاسر ياسر 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/11/2007
المكان: Here And There !!
مشاركات: 14,064
يعطيك العاافيه اخووي ..... تسلم يمينك على النقل ... وتسلم يد خويك ...
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 14/12/2007, 08:20 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/01/2006
مشاركات: 17
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ساميو 722
مع احترامي لك ..

انت من شلة يفداه ..

يا بابا نواف كان فتى ذهبي اما الحين مع احترامي له فتى برونزي كبيره عليه !!

نواف مع احترامي له يبي ياخذ زمانه وزمان غيره

يا ليت لو يعتزل ويعطي مجال للشباب

واردى منه الاداره الي مخلينه الى الحين

احمد الحربي 25 سنه ينسق ونواف 33 سنه الى الحين جالس

آآآآآآآآآآآآخ بس يالواسطه !!

الفقه يالغلا
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 14/12/2007, 08:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخو بدّوه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/09/2007
المكان: وانت مدحدر وجهك شمال وبعدين خذ شرق غرب وبعدين شمال جنوب وثم لف يمين تلاقاني عند محل شآبير واخوانه للسراويل أبو سنه
مشاركات: 634
تسلم يا بوبندر
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 14/12/2007, 08:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/08/2006
المكان: الشرقيـ ـ ـ ـهٍـ
مشاركات: 146
تسلم أخوووي.,’تصميم رائع .,’
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube