المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف مواضيع كبار الكتاب
   

أرشيف مواضيع كبار الكتاب أرشيف لمشاركات كبار الكتاب في الموقع الرسمي لنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/02/2002, 05:00 PM
كاتب رياضي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه
مشاركات: 197
السماري .. يرد على رئيس النصر ..!!!!

السلام عليكم

اعلم ان هذا الموضوع نشر في المنتدى ومن اكثر من عضو من اعضاء الشبكه ..

وانا عندما قرأت تعليق ابو سعد فكرت في نقله للمنتدى ليطلع عليه من لم يعلم عنه .. ولم اكن اعلم ان هناك من نشره .. ورغم ذلك قررت اعادة نشره للمبررات التاليه :

@ خشية ان يزول الموضوع سريعا ويذهب في طي النسيان .. فرأيت نشره عسى ان يصمد ولو لايام ..!!

@ وهو السبب الاهم .. لاني امون على ابو سعد .. سأنسخ جميع مداخلات وتعليقات الاعضاء .. وسأقدمها له هديه .. مع الشكر والتحيه من اعضاء منتدى الزعيم .. على موقفه القوي ..

ولان تعليقات الاعضاء اصبحت مشتته .. رأيت جمعها في موضوع واحد .. ولعل من علق في مكان آخر ينسخ مداخلته .. وينقلها هنا ..

لعلكم عذرتموني الان .!!

# # # #

وابو شيخه ( سابقا ) ابو سعد ( لاحقا ) .. اشهر من ان يعرف ..

(( فهو الذي تعرف الصفحات صولته .. والحبر والقرطاس والقلم )) ..

وهو الكاتب الصحفي العريق .. وعضو شرف الهلال ..

وتعليقي على مضمون مقاله .. ان ابو سعد يقول ..

.. قبلت هديتكم ( شكلا ) ورفضت ( مضمونا ) .. لان فاقد الشيء لايعطيه ..


والان هاكم المقال :

# # # # #
عناوين ..

الهلال (( أمجاد وبطولات )) والنصر (( أسى وذكريات ))

الزعيم يكفيه وجود 9 من لاعبيه في صفوف المنتخب

سنغذي فريقكم بـ (( منسقينا )) حتى تعود المنافسة بيننا من جديد

# # # # # #

تلقت الرياضية تعقيباً من عضو شرف نادي الهلال والكاتب المعروف عبد الرحمن بن سعد السماري حول تصريحات الأمير عبد الرحمن بن سعود بن عبد العزيز في عدد (( الرياضية )) الصادر يوم أمس السبت 16/فبراير/2002م حول اقتراحه القاضي بدعم الهلال في المسابقة العربية التي ستجري بتونس خلال الشهر المقبل بعدد من لاعبي النصر والتزامه بتنفيذ الاقتراح.. وفيما يلي نص الرد:

الأمير عبد الرحمن بن سعود رئيس نادي النصر سابقاً وحالياً .. صديق قديم.. أعتز كثيراً بصداقته.. وهو على العموم صديق لكل الصحفيين.. لكن هذه الصداقة أشبه ببورصة (( نيويوك )) أو (( هونج كونج )) .. تتأرجح بين الصعود والهبوط.. فمتى سخن الدوري وكثرت المباريات .. هبطت العلاقة الى أدنى درجاتها.. ومتى توقف الدوري وتوقفت المباريات.. دبت فيها الروح مرة أخرى.. وشهدت تحسناً طفيفاً..

ذلك أن تصريحات ومقالات وآراء (( أبو خالد )) لا تخلو أبداً من مناوشات وتسخين.. علاوة على ماتحمله في أكثر الأحيان من مضامين غير ما يظهر منها..

ويبدو أن المنافسة التقليدية (( غير المتكافئة )) بين الهلال والنصر هي أحد الأسباب الرئيسية لاشعال هذه الآراء .. وهذه التصريحات.. وهذه المقابلات المفتعلة .. فالهلال كما تعلمون.. حقق عشرات البطولات المحلية والعربية والاقليمية.. وحفر اسمه في أذهان وذاكرة الجميع.. وبقى منافسه التقليدي النصر حبيس بطولات (( الذاكرة )) أو الأمس.. وهي بطولات محدودة .. متى أردنا أن نجعل من النصر منافساً مستديماً للهلال ونداً كفئاً لهذه الندية.. فالهلال قد طوح بهذه الندية والمنافسة التقليدية.. وتركها وراءه.. ولم يعد يلتفت لها..

والهلال في السنوات الأخيرة تجاوز شيئاً اسمه الخصم التقليدي (( النصر )) .. لأن النصر تنازل عنها من خلال سجله المشهود اليوم.. حيث صار نادياً عقيم البطولات .. وهو اسمه اشتهاه أبو خالد ليطلقه على الهلال.. بينما الهلال حقيقة لم يكن عقيماً من البطولات بل كان نادي البطولات والأمجاد، والنادي الكفؤ لتمثيل الوطن في المحافل الدولية.

نحن نحب النصر .. وكم كنا نتمنى لو أن نادي النصر استمر نداً للهلال.. وكم كنا نتمنى لو أن نادي النصر استمر في نجوميته ولو بضع سنوات .. لكنه اليوم وكما تشاهدون يقبع في المركز الرابع، تاركاً بينه وبين الهلال فارقاً اسمه (( 11 )) نقطة .. ليحتل الهلال المركز الأول ، بصفه النجومي الثالث وليس الأول ولا الثاني.. بينما النصر (( يفحط )) بكامل نجومه ومع ذلك لم تثمر كل تلك المحاولات وقد يتدنى لما هو أدنى من ذلك.

لا شك أن ذلك كله يعز على الهلاليين كثيراً وهم يرون النصر منكسراً هكذا... يصارع على البقاء.. ويضع عينه على فرق أخرى ليس لها شأن مع البطولات.. بل يخاف منها.. وتهزمه وتذيقه الأمرين..

نحن عندما نقول هذا الكلام ليس (( والله )) شماته بالنصر... لأنه أيضاً نادينا... ونحبه كثيراً .. ويعز علينا وضعه.. ولكن نقول هذا الكلام.. لنشحذ همم النصراويين ونحمسهم وندفعهم للأمام ونحاول معهم أن يكون لهم بعض الشأن.. والذي قد لايصل بأي حال الى حال منافسه الهلال.. ولكن لعلهم يحسنون من وضعهم ومستواهم وترتيبهم بين الفرق..


لعل منافسة هذه المقدمة ذلك التصريح الناري الذي أطلقه الأمير عبد الرحمن بن سعود رئيس نادي النصر عندما قال (( انه سيفزع مع الهلال في البطولة العربية، وسيمدهم بنجوم النصر أو بعض نجوم النصر )) الذي جعلوا النصر يستقر وبجدارة في المركز الرابع.. ولا شك أن الهلاليين سيقولون انهم لايريدون المركز الرابع في البطولة العربية أبداً ، بل يريدون البطولة والمركز الأول .. فالهلال لم يتعود على الرابع والخامس.. ولايريده أبدأً .. بل يريد المركز الأول..

واذا كان الهلاليين قد حققوا المركز الأول حتى اليوم في الدوري بنجوم الصف الثالث.. والنصر قد عجز عن تحقيق أي تقدم بكامل نجومه.. فبماذا سيفزع النصر .. وماذا سيقدم .. ولماذا لم يفزع لنفسه وينقذ نفسه من هذا المركز المتأخر جداً.. ويبحث لنفسه عن مكان متقدم.. ومتى أنقذ نفسه... فعليه بعد ذلك .. أن يفكر في الفزعة للآخرين؟؟!

الهلاليين.. وأنا واحد منهم.. نشكر أبا خالد على هذه الفزعة.. وهي ليست جديدة ولا غريبة على أبي خالد، فقد تعود منه الهلاليين الكثير من الفزعات المماثلة.. ولا يستغنون أبداً عن مثل هذه الفزعات.. لكن الهلاليين سيقدمون للنصر فزعة كرد جميل.. وهي فزعة حقيقية لاتشوبها شائبة.. وهي أن الهلال (( كما يعلم أبو خالد )) ينسق في ناديه كل موسم مجموعة من النجوم.. بناء على رغبة بعضهم، أو قناعة الهلال بأن هناك من هو أفضل منهم من الشبيبة.. وما دام أن نادي النصر هو الأقرب والأحب للهلال ، ومادام نادي النصر هو الأحوج اليوم.. فإن لنادي النصر الأولوية المطلقة في ضم مجموعة أكبر من المنسقين الهلاليين، وبالعدد الذي يريده نادي النصر ، وله أن يكتب الأسماء التي يريدها .. وهذه كما قلت.. فزعة حقيقية وليس غمزاً ولا لمزاً .. ونحن نتعهد بأن يكون للنصر الأولوية بدون استثناء..
ومتى اكتفى النصر بالنجوم الهلاليين المنسقين.. فسنلتفت للأندية الأخرى التي تنتظر (( الشرهة )) الهلالية مع نهاية كل موسم ، لعل أبا خالد يعرف جيداً أن الهلال كسب بطولة الصداقة بالصف الثاني وأمام النادي الأهلي المصري بكامل نجومه.

وهزم النصر مراراً بالصف الثالث وحقق عشرات البطولات في غياب الكثر من نجومه المشاهير وبالصف الثاني والثالث.. فهل هذا النادي يحتاج الى فزعة من نادي يصارع البقاء في الدوري؟؟!

الهلال يغذي المنتخب اليوم بتسعة لاعبين من أبرز نجوم العالم لأنهم بالفعل سيلعبون على كأس العالم وسيقابلون فرقاً عالمية كبرى والنصر ماذا قدم لمنتخبات البلاد اليوم في وقت (( الفزعات )) ؟؟!

الهلال حقق عشرات البطولات في السنوات الأخيرة.. والنصر ماذا حقق غير بطولة الجاليات الرمضانية؟؟!

نحن لانريد أن نضع الهلال في مقارنة ظالمة مع النصر.. ولانريد أن نقول النصر في وضع يسعدنا ويسعد النصراويين أبداً.. النصر اليوم اختار لنفسه المصاف المتأخرة ولم يبحث عن ظروف أفضل بل متشاغل بالمشاغبات والغمز واللمز و (( طولة اللسان )) !!!!

وعصر اليوم.. عصر الحقيقة المطلقة وعصر المعلومة.. وعصر الأرقام.. ولم يعد عصر العنتريات والفوز بالكلام..

مشكلة النصر اليوم يظن أنه مازال الند الأوحد للهلال... وأن الهلال يحسب للنصر ألف حساب.. وأن المنافسة بينهما لازالت حامية الوطيس.. وينسى أن الهلال قد تجاوز ذلك بمراحل وليس مرحلة واحدة .. ولم يعد بينه وبين النصر سوى تاريخ قليل من المنافسات وشيء من الحب والود كزمالة (( وجيرة )) ..

يعز علينا أن فريق الهلال لم يعد يهتم بمبارياته مع النصر ، ولم يعد يضعها ضمن جدول المباريات المهمة التي تستدعي استعداداً غير عادي.. يعز علينا أن النصر لازال يتشبث بمنافسة قديمة (( حضارة سادت ثم بادت )) بينه وبين الهلال، ان نادي الهلال يتمنى أن يقدم النصر أي شيء .. ابتداء من مده باللاعبين المنسقين.. وانتهاء بجمع تبرعات (( فيما لو أراد النصراويين ذلك )) ..

أما حكاية (( زكية زكريا )) فنحن كهلاليين .. نقبل هدية ((أبو خالد )) لكنها هدية (( مقبولة موفورة )) .. والمصطفى صلى الله عليه وسلم يقول (( تهادوا تحابوا ))..

عبد الرحمن بن سعد السماري
عضو شرف نادي الهلال – الرياض

اخر تعديل كان بواسطة » صالح السليمان في يوم » 22/02/2002 عند الساعة » 04:44 PM
  #2  
قديم 19/02/2002, 05:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
<b><center><br><font color="#0000ff" size="4"><font face="Simplified Arabic">السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
مساء الخير أستاذي العزيز أبو سليمان ... وللجميع ....

لقد كان رد أبو شيخه في الوقت المناسب لنا... فنحن نحتاج لمثل هذه الرود ولمثل هذا الكاتب .... الكتاب الهلاليين كثر ولله الحمد ولعلك أستاذي الكريم في مقدمتهم .... ولكن للأسف الشديد لم نرى من يخرج ليرد على مثل هذا النكرة كلامه .... مع أنه من السهل الرد على مثله ولكنكم جزاكم الله خيرا كل يلقي المسئولية ومسئولية الرد على الكاتب الآخر ...

فرد مثل هذا الرد ... وأتبعه الكاتب الكبير تركي السديري بمثله وأتعبعتهم أنت استاذي الكريم برد آخر يجعل مثل هذا النكرة قبل أي كلمة أو تصريح يحسب لمثلكم الف مليون حساب فهو وبلا شك سيعلم أن هناك من يقف خلفه ومن يترصد لكل حرف يقوله ويرده عليه .....

ربما يقول الكثير من الكتاب الهلاليين نحن لسنا أعضاء شرف للهلال ....فبأي صفة نرد على هذا الرجل ؟ وهل لنا من يحمينا من تسلطه إذا رددنا بالمعروف ويضمن لنا بأن لا يخرج هذا الرجل عن الأدب كالعادة ؟ ....

نقول في ضل الوضع الراهن وفي ضل السكوت الرهيب من أعضاءنا الكبار واللذين ننتظر منهم الحماية ورد التهمة لا يزالون نيام حتى الآن وكأن الأمر لا يعنيهم ......


ولعل مثل هذا الموضوع ومثل هذا الرد أستاذي الكريم يجرني لطلب كنتُ طلبته قبل مدة ليست بالقصيرة ولا زلتُ أطلبه حثيثاً وهو وجود مثل أبو شيخه أو أبوناصر أو وجودك أنت أو أي كاتب هلالي يرد على هذا الرجل ويكون متحدث رسمي ننتظر رده دائماً ويكون هو المقابل لهذا المعتوه ....


شكراً لك أستاذي الكريم على نقل هذا الموضوع لنا ونشكر لك جهودك مرة أخرى ....


*** تمني ورجاء خاص للأخوة المشرفين بأن يثبت هذا الموضوع حتى يراه الغادي والرائح .... وحتى لا ينزل بفعل كثرة المواضيع خاصة بعد مباراة اليوم ..... </font>
  #3  
قديم 19/02/2002, 05:37 PM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
حجة الهلال وحبيب الهلاليين / صالح السليمان ..

شكرا كبير بقدر محبتكم في قلوبنا لنقل هذا الموضوع القوي .. والرد المفحم من ( ابو شيخة ) ...

لكن بودي اقول نقطة مهمة .. وهي أن ( الرمذ ) لم يطلق تصريجه عبثا ..!! بل ل يتوقف على فقط التصريح لمجرد ( الاستفزاز ) للهلاليين .. بل هو الآن وأنا اكتب هذا الرد يعمل بكل ما لديه من نفوذ في الاتحاد السعودي وعلاقاته بــ ( أعضائه ) لاثبات هذه النسبة ..!!!

هل عرفنا الآن الفرق بي التصريحين يا عزيزي ؟!!

الله يستر على الهلال من كان فيه شر ضده ..

ولك خالص تحياتي ..




للموت أشجع سام ولا أصير ضده *** لو غيري كل الناس قالوا نعاديه
  #4  
قديم 19/02/2002, 05:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2001
المكان: قلوب الهلاليين
مشاركات: 224
أبو سعد أشفى غليلنا على هذا المتغطرس .. والذي عقب فيصل بن فهد لم يجد من

يوقفه عند حده ... كل الشكر والثناء إلى أبو سعد النسيب ;) .. أولا يا صالح ..

ثم هناك نقطة ثانية يا أخ صالح ..

أين رئيس نادينا وأعضاء الشرف ( الأمراء ) من خزعبلات ذلك الأحمق ..

الله يرحم بندر بن محمد وخالد بن طلال ... اللي عرفوا يردون على

الأشكال التعبانه ذي ..

وتتقبل تحيات أخوك / الفارس الأبيض :p يا راعي الرس





التصميم منقول من توقيع العضو السماء زرقاء

  #5  
قديم 19/02/2002, 06:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 804
الاستاذ الكبير .... صالح السليمان

ياهلا بك ويا هلا بطلتك ....

حقيقة ماخطه الكاتب الكبير عبدالرحمن السماري اثلج صدورنا فكم كنا بحاجة لمثل هذه الردود .

فعلا المقارنة ليس لها وجود اصلا .. ولكن دعوهم يبقون في الساحة باحلامهم الوردية .

وسلملي على زكية زكريا ويازينها من هدية وعلى قولتهم اللي على راسه بطحا يحسس عليها

وانفخ البلالين ... يانجاتي




[align=center][/align]
  #6  
قديم 19/02/2002, 06:50 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الخبـر
مشاركات: 1,406
الله يخليـــــكم لنا ذخر ان شاء الله,,,

مساء الخيـــــر للاستاذ الكبيــــر والكاتب الرائع:صالح السليمان,,

او شي استاذنا القديــر نقولك مشكور وماقصرت اشوا انك تتدخلت ولا كان ماثبتوا الموضوع مع انه مثل ماقلت انه انكتب من قبل وغير كيذا ان الاعضاء اذا شافوا الاستاذ الكبير صالح السليمان هو اللي كاتبه فانهم بيتحمسون اكثر مع كاااااااامل احترامي وتقديري ومحبتي للاعضاء المميزين اللي كتبوا عن رد الاستاذ/عبد الرحمن السماري,,ونقولهم مشكورين والله يعطيكم الف عافيه..

فعلا اخوي صالح,,كممم كنا محتاجين لمثل هالرجال من امثال عبد الرحمن السماري يطلعون ويتكلمون بدون خوف اواي شي ثاني..ماتتخيل شلون كان عظيــــم كاتبنا الكبيــــر/عبد الرحمن السماري,,وماتتخيل وشلون صار اعظم واعظم بعيون جماهير الهلال اللي كانت تسمع من هالجاهل شتايم وسب عيني عينك لكنها تسكت وترد فقط في مجالسها الخاصه لان مابيدها انه تطلع في الجرايد وتتكلم وترد مثل ما سوا حبيبنا ابو سعد,,فعلا ياليــــت يا استاذنا الكبير صالح انك تبلغ حبيبنا ابو سعد كل الشكر والتقديــــر لجراته في الرد على ذلك الجاهل وتقوله الله يعطيك الف عافيه وانت كبيــــر دوووم في عيون جماهير الهلال الوفيه واللي تعرف منهو اللي يغار على الهلال وعلى جماهير الهلال,,

كان ودي اعلق على اللي قاله (الرمذ),,لكن والله ان ابو سعد كفا ووفا وخلنا نرفع روسنا بان عندنا ناس رجاااال يعرفون كيف يردون ومتى يردون,,وبرد قلبنا الله يبرد قلبه


وشكرا مره ثانيه لك يا استاذ صالح والف شكر للاستاذ عبد الرحمن السماري..




  #7  
قديم 19/02/2002, 07:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
مشاركات: 457
Smile قبلنا الهدية شكلا .. و رفضناها مضمونا

ما قصّر ابو سعد في رده .. و جزاه الله عنا الف خير
و بالفعل كان رده مسكت


و حسبي الله على من جعل ذلك ( الرمذ ) المتغطرس .. يسرح و يمرح على هواه دون رقيب أو حسيب ..
و من أمن العقوبة اساء الأدب


عموما ..
من السهل على اي هـــلالي أن يرد على خرابيط ذلك ( الرمذ ) ..
لكن الصعب هو أن يقبل الهــــلالي أن ينزل بمستواه إلى مستوى و عقلية ( رمذهم ) !!

فشكرا ألف شكر لابو سعد .. الذي نجح بالرد عليه مع المحافظة على فارق المستوى الفكري الشاسع بين الاثنين .. ألف شكر


و الشكر موضول لحجة الهلال .. الاستاذ صالح السليمان




ما للقصيد اليوم قدر و معنى .. و اليا طرى سامي تزين القصايد
  #8  
قديم 19/02/2002, 07:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/10/2001
مشاركات: 251
تسلم لنا اخوي الغالي ......

ويسلم لنا الساري على هالكلام المنطقي ......

فعلا مابقى الا فريق درجه رابعه يمد الزعيم بلاعبين
  #9  
قديم 19/02/2002, 07:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 374
حلوووووووووووووووووو

تسلم يا كاتبنا الكبير
والسماري ماقصر
والا وش عرف البقر رقي الطوايا؟





ولهان الليل


[email protected]
  #10  
قديم 19/02/2002, 07:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: جدة
مشاركات: 505
نورت المنتدي يابتريوت الهلال صالح السليمان

شكرا ابو شيخه لكن زكيه زكريا معلقه في ظهره واول من اطلق

زكيه زكريا على عبدالرحمن بن سعود منتدي الزعيم وهذه هدية

منتدي الزعيم لزكيه زكريا وعيب عليه يهدي الهديه لأن الهديه

لاتهدي ولا تباع
  #11  
قديم 19/02/2002, 07:40 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/09/2001
المكان: حائــــــل
مشاركات: 1,404
يعطيك ألف عافية
ومن جد مقال يوجع البطن
من الضحك
وصراحة الضرب بالميت حرام.
رد محترم جداًَ ومخجل في نفس الوقت
للجماهير النصراوية المغلوبة على أمرها.
يعطيك العافية ياأبو /سعد.وكثر الله من أمثالك.
وتحية عرفان وتقدير لك أنت ياحجة الهلاليين.
  #12  
قديم 19/02/2002, 11:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2002
المكان: جدة
مشاركات: 2,057
العزيز استاذنا القدير والكبير // صالح السليمان
تحيه طيبه والله يعطيك العافيه
وشكر على ابداعتك وابداعات استاذنا القدير السماري الذي حس فينا
وشمر عن ساعديه ورد بقوه على ذلك (........ ) وبلغ تحاتنا لاستاذا
وانه فش غلي في ذلك المدعو(....) وكانه قراء مقالي المرفق في هذا الرد وكتبته بعد ان ضغت ذرعا من اداري نادينا العزيز واتى شي من الفرج على يد استاذنا القدير



ولكم المقال الموجود في نفس المنتدى واعذروني على اعادته في هذا الموضوع


اليس هذا جبن
اولا ارجو اخوتي الهلالين بان تقبلو مقالي بصدر رحب والنقد عليه
بما يصب في مصلحة الهلال ولا غير الهلال

الفرق الذي بيننا وبين جارنا النصر هو ان لهم صوت اما نحن فلا...
ينعتوننا باقبح الاللقاب التى نهى عنها سيدنا محمد صلاة الله عليه وسلامه
نعم نعتونا واو بالاصح نعتو هلالنا بالسيدات( في سيداتي سادتي) اي يعني نساء هل اكبر من ذلك قبح
لا والله رجال لهم مكانتم في الوسط الرياضي اعضاء شرف وادراه ولاعبين
يقول لهم انتم نســـــــــــــــاء ولا احد يرد عليهم ( اليس هذا جبن)
لا ونقول نرد بالبطولات
اه اه اه فلتذهب البطولات للجحيم نعم فلتذهب للجحيم اذا وصلت الى كرمتنا نعم ينعتنا بالنسوه
ولا رد
واكمل عقد القبح والحماقه وقال على مشهد من الملاء في العالم العربي بننا
نسوة عقم لا نلد ونحن لا نرد باي كلمه....... اه هل وصل بناء الحال
الى ان نسكت عليه رجال بكامل جاهتهم وكبره ينعتهم بالنسوه العقم
ولا رد نعم (اليس هذا جبن ) نحن جبناء الى درجه لا يتصوره بشر
لا وبعد ذلك لا نسمع في مقابلات سادتنا اي كلمه في نادي النصر
وهو عمال علىبطال يشتم ويذكر الهلال في كل موقعه بالشتيمه كان الهلال بها
او لا ( اليس هذا جبن )
ونقول سنرد بالبطولات فلتذهب البطولات للجحيم

ويوجه له سؤال يقولو بانك لاتمر بالشارع الموجود به نادي الهلال لماذا؟
ويرد بقبح لاني اشم رائح كريهه ايوجد اكثر من هذا ولا رد( اليس هذا جبن)
اتهمنا بننا نرشي الحكام ولا رد عليه (اليس هذا جبن) ونقول سنرد بالبطولات
سمعتنا بالبطين ونقول نرد بالبطولات ولتذهب البطولات للجحيم اذا وصلت الى كرمنتا

واخرها نعتنا بننا دجاج كنتاكي تطور الحال واستفحل ولم يجد من يردعه
ونعتنا بننا حيونات دجاج في مطعم كنتاكي ولا نسمع رد ( اليس هذا جبن)
سلبو رجولتنا بل سلبو ادميتنا ولا رد عليهم ( اليس هذا جبن)
والله جبن و600000 جبن اذا هذا ليس بجبن بالله عليكم ماهو الجبن؟
افهموني هل هذا حال يعجبكم يا معشر الهلاليين
الم يئن لنا ان نصرخ ونطالب بحقوق الانسان وحقوق نادينا من النعت والسب
ام نسكت

فعلا طفح الكيل يا هلال ووصل الى درجة الانفجار
ولو لا خوفي من الاطاله لاكملت المقال لان هناك كلام كثيييييييير ممكن ان اسيقه في هذا المقال ولكن اعتقد هذا يكفي او يصحي القلوب النائمه
لتصحا وتقول كفاني عذاب

واخيرررررررررا اذا هذا ليس جبن بالله عليكم افهموني الجبن ؟




واعذروني احبتي ضرب الحبيب زي اكل الزبيب


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
العاشــــــــــــsamــــــق الســــــ6ـــــامي
  #13  
قديم 19/02/2002, 11:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/11/2000
المكان: الولايات المتحدة
مشاركات: 680
مجموعة من الطلاب المغتربين لغرض الدراسات العليا يقدمون لكم استاذ سعود خالص شكرنا وتقديرنا ، ومثل ما يقولون ما يضيع حق وراه مطالب ،، نقول لن يضيع الزعيم بحول الله وخلفه رجال امثالك .

نؤيدك ونقف خلفك ،، ولعلمك اننا لن ننسى اسمك وهذا الموقف لك ما حيينا

فلك كل التقدير والاحترام

اخوانك
  #14  
قديم 20/02/2002, 01:02 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/01/2002
المكان: عنيزة
مشاركات: 82
شكرا لعميد الكتاب ولحجة الهلال
  #15  
قديم 20/02/2002, 01:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: أرض الهلالين
مشاركات: 2,043
بيض الله وجهك ووجه أبو شيخة وأن شاء الله يكون فتح لباب الدفاع عن حقوق الزعيم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube