المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 14/01/2001, 12:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Adel.Alsuliman
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 445
Post

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. واسعد الله مساءكم بكل خير أخواني الكرام

أحببت أن اطرح عليك هذا المشروع الاستثماري وحقيقة ما جعلني أفكر فيه هو نادي ولفز الإنجليزي الذي يلعب له لاعبن الدولي سامي الجابر.

النادي وعن طريقي موقعه يصدر مجلة أسبوعيه تحتوي على كل أخبار وأسرار النادي التي يريده الجمهور مقابل 120 دولار للمشتركين من داخل إنجلترا و200 دولار للمشتركين بأنحاء دول العالم.

فمثلا لو فعل نادي الهلال بالاتفاق مع أحد شركات الصحف (( الرياض ، الجزيرة أو الرياضية )) للاهتمام بطباعة مثل هذه المجلة وإصدارها بشكل أسبوعي يكون النادي له نسبة لا تقل عن 30% أو 35 % من أرباح المجلة
ويتكفل النادي بإمداد هذه المجلة كل أسرار النادي أخبار اللاعبين وأخبار النادي كل شي عن النادي أفراحه وأتراحه كل ماله علاقة بالنادي يكون بهذه المجلة ويكون الوصول لهذه المجلة فقط عن طريق الاشتراك السنوي من أرادها فل يشترك ويكون الاشتراك ما يقارب 300 ريال سنويا وصدقوني لو وصل قيمة الاشتراك إلى الـ 500 ريال راح نشترك ممكن في أول شهر وثاني شهر وثلاث شهر إلا خامس شهر ما تحقق النتائج المرجوه لكن أتوقع واجزم إنها بعد ذلك ستحقق الأرباح أضعاف مضاعفه.

فأنا كمشجع رياضي وهلالي على وجه الخصوص تهمني أخبار النادي كبيرها وصغيرها أخبار لاعبينا من سيشارك من تم التعاقد معه وما هي سيرته أخبار إصابة اللاعب الفلاني والبرنامج الذي مشي عليه وكيفية التجاوب ومتى يتوقع المشاركة كل هذه أخبار تهم الجمهور وتبحث عنها فبدل ما ننتظر متى جريدة الرياض أو الجزيرة أو الرياضية تمدنا بخبر عن فلان أو علان فمثل خالد الرشيد ما هي الأسباب الحقيقة هل هو رافض اللعب حتى يسجل كلاعب محترف أم هناك أسباب أخرى وأن كان فعلاً ما يتردد فلا أقول إلا (( يا حيف عليك يا أبو منيرة .. عاملوك بالطيب وتنكرت رغم ابتعادك إلا انهم لم يحرموك من مكافآت البطولات التي حققها زملاءك وحتى وقت علاجك تحملوا نصف مصاريفها وبعد أن شفيت وتعافيت بدئت بالتغطرس ولي الذراع !!! هل ما تحاول أن تعمله لعلمك أنك لم تعد في مستواك السابق وخفت أن لا يضعوك محترف وطلبت من الآن لكي تفوز بالاحتراف أم أن هناك سبب أخر ؟؟ )) ..

من حين لأخر تتكرم علينا أحد هذه الجرائد بأخبارهم .. وغير ذلك لو فعلت كل الأندية مثل هذا المشروع أنا كمشجع رياضي راح اشترك بست أندية على الأقل لمتابعة أخبارها أول بأول.

فمثلا… لو تم فتح الاشتراك بـ500 ريال سنويا وتم اشتراك 100 آلف مشجع رياض وهذا اقل عدد متوقع يتم اشتراكهم والتأكيدات تزيد وطبع 100 آلف عدد أسبوعي لهؤلاء المشتركين يعني ستحصل المجلة على 5 مليون ريال سنويا والنادي مليون وثمانمائة آلف ريال سنويا هذا خلاف الإعلانات التي تحملها صفحات المجلة لبعض الشركات التي ستختلف تسعيرتها عن المجلات والشركات ستحرص أن تضع دعاياتها على هذا المجلة لأنها تعلم أنها هي التي ستصل إلا منزل المستهلك ويطلع عليها كل من في المنزل يعني النادي راح يستفيد سنوياً ما يقل عن 2 مليون ريال سنوي مقابل بيع أسراره وأخباره لجماهيره وحقيقة يا بلاش الكلام يباع بـ 2 مليون ريال سنويا .

والآن هناك أخبار تقول أن شبكة راديو وتلفزيون العرب art قدمت لنادي الهلال 4 مليون ريال مقابل افتتاح قناة خاصة بنادي الهلال تتبع لباقة الأوائل .. وتهتم هذه القناة بالنقل الحي والمباشر لتمارين الهلال يومياً والمباريات حتى ولو لعبوا في أي مكان بالعالم ستقوم القناة بنقلها مباشرة .. كما هي الآن قناة مانشستر يونايتد الإنجليزي والتي تبثها هذه الشبكة … حتى أن أحد أعضاء الشرف تحمس لهذه الفكرة وساعد بدعمها …. وهذا الخبر صدر عن جريدة الوطن.

فلو كان هذا الخبر صحيح .. كم ستجني شبكة art مقابل هذه القناة الخاصة بالهلال وهل يعقل أن تجازف الشبكة بهذه الفكرة وتقدمها للهلال إلا إذا كانت تعلم إن العائد المادي أكبر مما ستدفعه لنادي الهلال أو تخسره في الكاميرات والمعلقين والمراسلين والبرامج الخاصة لجماهير نادي الهلال …. ورغم ذلك أتمنى أن يحدث هذا كي أتابع الهلال دائماً وعن قرب خصوصاً وبطولة أندية العالم ومربع غرب أسيا على الأبواب .. لكن هل سيحدث فعلاً .. ؟؟ الله أعلم

هذا ما أحببت أن أشارك به وأطلعكم عليه وأتمنى منكم تقبل الاقتراح بصدر رحب

أخوكم / الملتاع


------------------
لو عرف النحل لذة طعم البطولات الهلالية.. لترك الزهر وجاء إليه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube