#211  
قديم 15/12/2007, 12:28 AM
نائب رئيس مجلس الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 13/01/2002
المكان: في اي مكان يتواجد به الهلال
مشاركات: 6,046
كم نصيب نادينا من القيمة
اذا للنادي 50% اشتركنا
اذا لم يكن هناك نصيب يفتح الله
الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #212  
قديم 15/12/2007, 11:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/05/2005
المكان: Vancouver
مشاركات: 1,413
العرض بصراحه غالي جدا

وخصوصا ان الموبايل مبرمج مايعمل مع شريحة غير موبايلي !!
اضافة رد مع اقتباس
  #213  
قديم 15/12/2007, 09:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/05/2007
مشاركات: 988
سعره مرتفع
اضافة رد مع اقتباس
  #214  
قديم 15/12/2007, 11:10 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,218
يــــعـــــــطــــــيـــك الــعـــافـــيــــــة
اضافة رد مع اقتباس
  #215  
قديم 15/12/2007, 11:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
المكان: @ روح الزعيم @
مشاركات: 5,682
السعر مبالغ فيه كثييير
اضافة رد مع اقتباس
  #216  
قديم 16/12/2007, 12:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/08/2006
المكان: الحاسب الآلي
مشاركات: 724
والله مافيه غير (( الرقم الذهبي )) هــذ إذا كان الرقم يستاهل بـــعـــد..............0

... بعدين شوف وشو الوكيل (( الضمان )),, سيليكو...!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #217  
قديم 16/12/2007, 01:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 260
رقم مميز >>> ما أضن كل واحد يبي يغير رقمه أو يشيل جوالين

ثيمات&خلفيات&نغمات >>> أنزلها كلها من النت في يوم واحد

اشترك سنة مجان لقناة واحدة >>> كلها 144 ريال

يعني 5000 - 144 = 4856 <<< سعر الجوال ؟!!!

س : ليش غالي لها الدرجه ؟
س : كم حصت النادي ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #218  
قديم 16/12/2007, 01:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2007
المكان: في قلب الحدث
مشاركات: 2,194
فينك ياموبايلي من زمان
اضافة رد مع اقتباس
  #219  
قديم 16/12/2007, 01:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilali_To_Deth
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/01/2004
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 8,694
مشكورعلى هذا التوضيح ...



بس ارجع واقول والله سعره من جد غااااااالي ..


ودنا نشتري الجهاز وندعم الهلال بس على قولة المثل .. مد رجولك على قد لحافك..
اضافة رد مع اقتباس
  #220  
قديم 16/12/2007, 05:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الموهوب 10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/05/2005
مشاركات: 4,913

يعطيك العافيه اخووي ..

ومشكووره موبايلي ع الجهد ..
اضافة رد مع اقتباس
  #221  
قديم 16/12/2007, 07:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
المكان: آلريـ k.s.a ـآض~..
مشاركات: 5,634
يعطيك العافية




وبالتوفيق للزعيم وموبايلي معاً
اضافة رد مع اقتباس
  #222  
قديم 16/12/2007, 08:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2007
المكان: زلـفاويــ(^_^)ــ
مشاركات: 519
غااااالي شوي
محد بيشتريه
اضافة رد مع اقتباس
  #223  
قديم 16/12/2007, 10:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/10/2007
المكان: في اي مكان وفي اي زمان
مشاركات: 240
مايغلى شي على الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #224  
قديم 16/12/2007, 11:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/08/2007
مشاركات: 1,704
يعطيك العافيه على المعومات
اضافة رد مع اقتباس
  #225  
قديم 16/12/2007, 11:47 AM
qfo qfo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2007
مشاركات: 2,986
الجهاز من الصوره شكله صاروووووووخ بس سعره غالي علينا بعدين عددها قليل في يوم بتنتهي كل الأجهزه ،،
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube