#1  
قديم 09/12/2007, 05:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/05/2006
مشاركات: 250
وأأأأأأأأأأأأأزعـيـمـــاااااااااااااااااه

وأأأأأأأأأأأأأأأأزعيماااااااااااااااااه

تكفون يازعماء الموضوع ماهو ثلات نقاط وبس مع الأتفاق ،حنا طيبين قلوب ونقول الأهلي والشباب والأتفاق والحزم والوطني و و و و و و و و و و00000 حبايب معنا وأحنا وياهم أصحاب ،بلاه أدخلو مواقع جميع الأندية وشوفوا منتدياتهم سب وحش وتشكيك وأفتراء وكل اللي ما تتوقع ،ومع ذلك حنا قلوبنا طيبة 0
الهلال محاااااارب من جميع الأندية 0
الهلال محااااااارب من جميع الأندية 0
الهلال محااااارب من جميع الأندية 0
لابد من الحضور والمساندة والرد على صالح بشير وعلى الأتفاقيين الذين يدعون صداقة الهلال ويدعون الأخلاق الرياضية 0

( أنا كتبت الموضوع بعد ما لفيت منتديات أغلب الأندية وأنا مقهووووووووور تكفون يا زعماء 000000 وأأأأأأأأأأأأأزعيمااااااااااااااااااااااااااااااه )
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/12/2007, 05:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
المكان: استراليا
مشاركات: 506
وانت وش موديك عندهم


ما سمعت المثل اللي يقول (( الحقران يقطع المصران ))

هم اكبر همهم الهلال .. واحنا اكبر همنا البطوله .. احنا زعماء وتربيتنا تحتم علينا نحقر الجاهل

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/12/2007, 05:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
ياشيخ خلهم بحالهم حنا عندنا الزعيم وهم قطيه خلهم بس أنشاءالله أنشاءالله الهلال يأخذ الدوري عاد هذاك الوقت خلهم يتكلمون بكيفهم
شباب تكفون دعواتكم بعد كل صلاه للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/12/2007, 05:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
هذا شي طبيعي يا الغالي انت تشجع فريق كله نجوم
وانجازاته تشهد له واكيد الناجح في مجتمع فاشل
يحارب والشجره المثمره هي الي تقذف با الحجاره
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/12/2007, 05:41 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/02/2006
مشاركات: 1,268
شي طبيعي
يعني عمهم وحارق دمهم
يعني وش تتوقع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube