المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/12/2007, 07:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
اخبار الزعيم ليوم الأحد 29/11/1428هـ من [الرياضيه-الاقتصاديه]








اعــداد::

مجنون الزعيـم(9) .. abusaud







بعد أن استقبلهما أمس.. سلطان بن فهد:
القحطاني والغامدي انتزعا اللقبين الآسيويين بجدارة.. وأثبتا علو كرتنا


أكد الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم أن ما حققه ياسر القحطاني قائد المنتخب السعودي ومهاجم نادي الهلال، والحكم الدولي محمد الغامدي على جائزتي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2007م هو تأكيد جديد على المكانة المرموقة التي تحتلها الرياضة السعودية على الساحتين القارية والدولية كنتيجة طبيعية للخطط والبرامج التطويرية التي شملت جميع مكونات العمل الرياضي في المملكة وتكللت ولله الحمد بالعديد من المعطيات والمنجزات المشرفة، في ظل ما تجده من عناية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، والأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ـ حفظهما الله.
جاء ذلك خلال استقباله أمس في مكتبه اللاعب ياسر القحطاني بمناسبة حصوله على جائزة أفضل لاعب آسيوي، والحكم الدولي محمد الغامدي بمناسبة حصوله على جائزة أفضل حكم مساعد آسيوي لعام 2007م، حيث هنأهما بهذين الإنجازين اللذين تحققا من خلال أدائهما المتميز وعطائهما الرائع وما قدما من خلاله الصور الحقيقية والمشرفة للرياضة السعودية واستحقا بجدارة انتزاع هذا الفوز الذي سينعكس بإذن الله على مستقبلهما وعلى مستقبل كل الرياضيين السعوديين سواء لاعبون أو حكام، معتبرا هذا الفوز الآسيوي فوزا للكرة والرياضة السعودية.
ونوه الرئيس العام لرعاية الشباب بالظهور المشرف والأداء المتميز الذي قدمه القحطاني مع منتخب بلاده في مشاركاته في تصفيات كأس العالم ومنافسات كأس أمم آسيا الأخيرة، وما ظهر به الحكم الغامدي من مستوى مشرف يضاف لجملة الإنجازات التي حققها الحكم السعودي على جميع المستويات المحلي والقاري والدولي، معتبرا الإنجاز الذي حققه اللاعب ياسر القحطاني إضافة جديدة للإنجازات التي حققتها الكرة السعودية على مستوى جائزة أفضل لاعب في القارة الآسيوي بعد حصول سعيد العويران، نواف التمياط، وحمد المنتشري عليها.
واعتبر رئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة القدم اعتلاء القحطاني قائمة المتفوقين على مستوى أسيا تأكيد جديد على علو كعب الكرة السعودية، مشيرا إلى أن فوز ياسر يدل دلالة واضحة على أن الكرة السعودية ولله الحمد تسير في الطريق الصحيح، مؤكدا أن الكرة العربية أثرت بشكل واضح وملموس في تطور الكرة الآسيوية، وأن هذه المحصلة من الألقاب ستكون حافزا على المزيد من الألقاب الجديدة للمواهب الرياضية السعودية دافعا لعجلة المنتخب السعودي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبلة في جنوب إفريقيا 2010م.
وأشاد بالجهود التي تبذلها لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم والأندية السعودية في أعداد وتهيئة اللاعبين في سبيل الارتقاء بمستوى أداء اللاعب السعودي والوصول به إلى المنافسة القارية والدولية، كما أشاد بجهود لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي الكرة القدم في تطوير قدرات وإمكانات الحكم السعودي حتى أصبح يحتل هذه المكانة المرموقة آسيويا وعالميا.
وفي نهاية اللقاء، كرم الرئيس العام لرعاية الشباب القحطاني، والحكم الغامدي تقديراً منه لما حققاه من إنجازات مشرفة وتشجيعا لهما على بذل المزيد من العطاء.
ومن جانبهما، عبر القحطاني والحكم الغامدي عن خالص الشكر والتقدير للأمير سلطان بن فهد، وللأمير نواف بن فيصل على ما يحظى به الرياضيون في المملكة من دعم واهتمام وتشجيع، وبصفة خاصة ما وجدوه خلال هذه المسابقة الآسيوية التي تحقق من خلالها ولله الحمد هذا الإنجاز المشرف الذي سجل باسم المملكة متمنيين للرياضة السعودية ومنسوبيها دوام التفوق والنجاح.
وحضر الاستقبال فيصل النصار المستشار والمشرف العام على مكتب الرئيس العام، عبد الله الناصر رئيس لجنة الحكام، وعبد الرحمن النمر نائب رئيس نادي الهلال.




ضوء أخضر يدعم الهلال بياسر والتائب
- نايف الثقيل من الرياض - 30/11/1428هـ


منح الطبيب علي يقداح مشرف الجهاز الطبي في نادي الهلال، ضوءا أخضر للمدرب الروماني كوزمين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لتحديد أمر استعانته بخدمات ياسر القحطاني مهاجم الفريق في النزال المرتقب غدا أمام الاتفاق ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز.
وجاء منح الجهاز الطبي موافقته لنظيره الفني بشأن القحطاني الذي شكا أخيرا من آلام في عضلات ساقيه جراء الإرهاق بعد قضاء اللاعب اليومين الماضيين في غرفة العلاج الطبيعي حيث خضع لتأهيل مكثف قرر على إثره الجهاز الطبي إمكانية الاستفادة منه بعد وضوح الرؤية الغائبة بشأنه اليومين الماضيين.
في الإطار ذاته، اجتاز الليبي طارق التائب نجم خط الوسط الاختبارات الطبية التي خضع لها بإشراف الطبيب علي يقدح، في إشارة إلى تمكنه من العودة إلى التدريبات التي غاب عنها منذ مشاركته منتخب بلاده في دورة الألعاب العربية، ومن المتوقع أن يدعم التائب فريقه الأزرق أمام الاتفاق، في حين تأكد غياب عبد اللطيف الغنام عن الاتفاق بسبب التواء تعرض له أمام الوطني الأسبوع الماضي.
في سياق ثان، أجل المدرب كوزمين تحديد قائمة عناصره الأساسية التي سيدلف بها لقاء الاتفاق إلى مران اليوم الذي يشهد عودة أولمبيي الفريق بعد فراغهم من معسكر إعدادي للمنتخب الأولمبي.






خلال تكريمهما أمس .. سلطان بن فهد : ياسر والغامدي انتزعا الجائزة الآسيوية بجدارة
الرياض ـ الرياضية




كرّم الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادي العربي والسعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد اللاعب الدولي ياسر القحطاني لحصوله على جائزة أفضل لاعب آسيوي، والحكم الدولي محمد الغامدي الحاصل على جائزة أفضل حكم مساعد آسيوي للموسم الرياضي 2007.
ونوه الأمير سلطان بن فهد بالأداء المتميز الذي قدمه ياسر القحطاني مع المنتخب السعودي خلال مشاركاته في تصفيات كأس العالم ومنافسات كأس الأمم الآسيوية، وما ظهر به الحكم الغامدي من مستوى مشرف يضاف لجملة الإنجازات التي حققتها الكرة السعودية.
وأكد الأمير سلطان بن فهد أن جائزتي الاتحاد الآسيوي دليل جديد على المكانة المرموقة التي تحتلها الرياضة السعودي على الساحتين القارية والدولية كنتيجة طبيعية للخطط والبرامج التطويرية التي شملت كافة مكونات العمل الرياضي في المملكة وتكللت ولله الحمد بالعديد من المعطيات و الإنجازات المشرفة.. في ظل ما تجده من عناية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز والأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ـ حفظهما الله، وهنأ الأمير سلطان القحطاني والغامدي على هذا الإنجاز الذي تحقق من خلال أدائهما المتميز وعطائهما الرائع الذي قدما من خلاله الصور الحقيقية والمشرفة للرياضة السعودية واستحقا بجدارة انتزاع هذا الفوز الذي سينعكس بإذن الله على مستقبلهما وعلى مستقبل كافة الرياضيين السعوديين سواء لاعبين أوحكام.. معتبرا هذا الفوز الآسيوي فوزاً للكرة السعودية بصفة خاصة والرياضة السعودية بصفة عامة.
واعتبر الأمير سلطان بن فهد الإنجاز الذي حققه اللاعب ياسر القحطاني إضافة جديدة للإنجازات التي حققتها الكرة السعودية على مستوى جائزة أفضل لاعب في القارة الآسيوية بعد حصول سعيد العويران ونواف التمياط وحمد المنتشري عليها. واعتبر رئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة القدم اعتلاء ياسر القحطاني قائمة المتفوقين على مستوى آسيا تأكيداً جديداً على علو كعب الكرة السعودية.. مشيرا إلى أن فوز ياسر يدل دلالة واضحة على أن الكرة السعودية ولله الحمد تسير في الطريق الصحيح.
وأكد أن الكرة العربية أثرت بشكل واضح وملموس في تطور الكرة الآسيوية، وأن هذه المحصلة من الألقاب ستكون حافزاً على المزيد من الألقاب الجديدة للمواهب الرياضية السعودية ودافعاً لعجلة المنتخب السعودي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبلة في جنوب إفريقيا 2010م إن شاء الله. وأشاد الأمير سلطان بن فهد بالجهود التي تبذلها لجنة المنتخبات وشئون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم والأندية السعودية في إعداد وتهيئة اللاعبين في سبيل الارتقاء بمستوى أداء اللاعب السعودي والوصول به إلى المنافسة القارية والدولية.. كما أشاد بجهود لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي الكرة القدم في تطوير قدرات وإمكانيات الحكم السعودي حتى أصبح يحتل هذه المكانة المرموقة آسيويا وعالميا. ومن جانبهما، عبر اللاعب ياسر القحطاني والحكم محمد الغامدي عن خالص الشكر والتقدير للأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز، وللأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على ما يحظى به الرياضيون في السعودية من دعم واهتمام وتشجيع، وبصفة خاصة ما وجداه خلال هذه المسابقة الآسيوية التي تحقق من خلالها ولله الحمد هذا الإنجاز المشرف الذي سجل باسم المملكة، متمنين للرياضة السعودية ومنسوبيها دوام التفوق والنجاح. حضر الاستقبال نائب رئيس نادي الهلال عبد الرحمن النمر ورئيس لجنة الحكام عبد الله الناصر وعضو مجلس إدارة نادي الهلال ابراهيم القناص والمشرف العام على مكتب الرئيس العام فيصل النصار.




تأجيل حفل موبايلي: ياسر جاهز للاتفاق وسامي يطير إلى زيدان
الرياض ـ تركي السالم




اجتاز مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال ياسر القحطاني الاختبار الطبي في تدريب الأمس دون الشعور بألم في موضع إصابته، وأوضح أخصائي العلاج الطبيعي بالنادي الجزائري علي أقداح أن القحطاني بإمكانه المشاركة في مباراة الاتفاق غدا الإثنين ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي، وقال: «أخضعنا ياسر للعلاج الطبيعي وتأكدنا من تجاوزه الإصابة بشكل كامل، وأعطينا الجهاز الفني الضوء الأخضر للمشاركة أمام الاتفاق، وشارك ياسر مساء أمس في المناورة التي وضعها المدرب الروماني كوزمين على منتصف الملعب الذي أجل إعلان الأسماء التي ستدخل معسكر الفريق إلى بعد تدريب اليوم الأحد لرغبته في الاستفادة من اللاعبين المنضمين لمعسكر المنتخب السعودي الأولمبي. من جانب آخر، اتفق قائد الفريق السابق سامي الجابر مع شركة موبايلي لرعاية مهرجان اعتزاله بمبلغ يصل إلى حوالي ثمانية ملايين ريال، وتقوم الشركة بمحاولات جادة من أجل إحضار الفرنسي زين الدين زيدان للمشاركة في الاعتزال، ومن المنتظر أن يغادر الجابر مع مندوب من موبايلي من أجل توجيه الدعوة إلى زيدان ومفاوضته للحضور إلى الرياض في 21 يناير المقبل. فيما أعلنت موبايلي تأجيل حفل تكريم ياسر القحطاني بمناسبة حصوله على جائزة أفضل لاعب آسيوي إلى ما بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.



الـى اللقاء فـي أخــبار الغــد

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 09/12/2007 عند الساعة » 04:07 PM
  #2  
قديم 09/12/2007, 07:12 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/11/2007
المكان: الـــريـــــاض
مشاركات: 1,281
يعطيكم العافيه
  #3  
قديم 09/12/2007, 07:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,811
يعطيكم العافيه وبأنتظار باقي الاخبار
  #4  
قديم 09/12/2007, 07:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شنب نملة
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/01/2007
المكان: منسدحن باللفة اللي جنب الكامب نو
مشاركات: 603
يعافيكم وننتظر البقية
  #5  
قديم 09/12/2007, 07:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالـ9ـي
BlackBerry User
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: الهلال فوزه جدل ، ( خسارته حدث ) ، تفاصيله محور اهتمام ..
مشاركات: 8,176
لله يعطيكم العافيه
  #6  
قديم 09/12/2007, 07:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ™ MŎSĤΛҚЄS
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2007
المكان: آم الديآآآر [ مكـة ]..!!
مشاركات: 3,234
احنا بلانتظااااااار................
  #7  
قديم 09/12/2007, 07:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/05/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 780
مشكورين ما قصرتوو
  #8  
قديم 09/12/2007, 07:18 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/04/2006
المكان: امريكا
مشاركات: 1,616
شكــــــــرا لكم...
  #9  
قديم 09/12/2007, 07:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,641
مــشكور مجنون الزعيم .
  #10  
قديم 09/12/2007, 07:21 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2007
مشاركات: 345
..................

عووووافي
  #11  
قديم 09/12/2007, 07:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 1,680
لله يعطيكم العافيه
  #12  
قديم 09/12/2007, 07:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AlaSmRI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2007
المكان: BALLASMER CITY
مشاركات: 1,723
يعطيكم العافيه
  #13  
قديم 09/12/2007, 07:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: الــفــنــطــاس
مشاركات: 767
يعطيكم العافيه ،،
  #14  
قديم 09/12/2007, 07:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
الله يعطيكم العافيه
  #15  
قديم 09/12/2007, 08:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/06/2007
المكان: بريـــــــــــــــده
مشاركات: 518
يعطيكم العافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube