#31  
قديم 09/12/2007, 10:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
مشاركات: 1,535
يا اخواني الهلاليين : لازم تعرفون ان جماهير الهلال في الغالب علاقتها مع جماهير النصر احلى من العسل ، لاننا في النهاية سعوديين ، وننتمي الى مدينة وحدة وهي حبيبتنا الرياض ، اما مايحصل خارج اطار الملعب من تلاسن بين اعضاء شرف نادي النصر بالذات فهو امر من المفترض علينا كجماهير هلالية ونصراوية ان لا نلتفت لمثل تلك الاقاويل ..
امل ان اكون وفقت في الرد
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 09/12/2007, 11:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
ريح بالك ولا تتابع لا نصراوي ولا غيره

شجع الزعيم وبس ولاتشوف غيره

وربي ناس غبيه ومتعبه بنفس الوقت
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 09/12/2007, 11:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سوسو الرياض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2007
مشاركات: 4,208
(لم أقصد إتهامه بالرشوة قصدت أن نادي الإتحاد يدفع الكثير من أجل إعداد الفريق وأن كل هذه الفلوس ذهبت أدراج الرياح بعد الهزيمة !! والخروج من الموسم ,وان اخلاقي التى نشئت عليها تمنعني من ذلك.)

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 09/12/2007, 11:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
مشاركات: 300
يا رجال ماعندك احد

الله يذكر فيصل بن فهد بالخير


ايام ما كان عندنا رياضه


الحين ( بح ) ما فيه رياضه اصلا
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 09/12/2007, 11:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي9 البوكا جونيور
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/01/2007
المكان: ولاية الخرمة
مشاركات: 1,409
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 09/12/2007, 11:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 723
ومازالت مسيرة ( المسخرة ) مستمرة بلا توقف في وجود رئاسة نائمة !!

والحبل على الجرار .. والله يعين الجااااي ..

ويحفظ ناديناا من كيدهم .. والله الله بالنية الصافيه !!


تحياتي .. بقايا عطاا
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 09/12/2007, 11:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 09/12/2007, 11:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: يقلووووون في بيتنا
مشاركات: 3,696
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حكيم ياهلالي


كلام جميل جدا

اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 09/12/2007, 12:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
المكان: الدوادمي
مشاركات: 500
والله انه نعجه

اصبروا والله انه بينكب الفقراويه

باين انه ما يعرف يتكلم

من طقه انا امير ما علي من احد
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 09/12/2007, 12:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
مشاركات: 1,333
هذا اللي فوق الله بيحاسبه
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 09/12/2007, 01:13 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2006
مشاركات: 1,209
النكرة تتحدث في مزبلة الصحافة فماذا ترجو!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! غير الاستهبال والحماقة
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 09/12/2007, 01:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
مشاركات: 584
انا اخاف انه من النا س اللي يقول المثل فيه -- كلنا يرا الناس بعين طبعه --- عاد افهموه انتوا --- ذا اوسخ من ممسوخ بكثير والايام بتبين --- من يوم شفته يقول بتكم ولا علي من احد ---- قليل ادب من جد --
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 09/12/2007, 01:52 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
مشاركات: 1,167
كفو والله ياقاهرهم...

الهلال دائما المظلوم لكن نكروون
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 09/12/2007, 02:26 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/07/2007
مشاركات: 81
كلامك جميل يا بطل ...
خصوصا المقارنه مع (( صالح النعيمه )) بقرار الشطب ، والسكوت عن الغير ..

يجب ان يكون هناك محاسبه وشفافيه في كل شيء ...

طالب الكثير بمحكمه رياضيه ،، خخخخخخخ قال رياضيه قال
من راح يكون القاضي ؟؟؟؟ الله يعين بس

بس ما اتوقع يصير شيء لا على المدى القريب ولا البعيد ... (( الله يرحمه فيصل بن فهد ، ما احد كان يرفع راسه وهو موجود ، بس اللحين كل من هب ودب يتكلم وما عليه من احد ))

على الرياضه السلام ،،، تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 09/12/2007, 02:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
شكراً على المجهود اخوي فقد نفضت غبار القوم ووالله انهم من جلب العار وانحطاط الأخلاق لرياضتنا عسى ان يخلصنا منهم الله عزوجل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube