المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/12/2007, 08:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2006
مشاركات: 3,515
الأستغلال لشعار الشبكة الزرقاء وأسمها أيضا .. محل تجاري يضع الشعار على لوحته ( صور حصرية )

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الزعماء مساء الخير

امتدادً لموضوع الأخ خطير < عاجل : بعد استغلال شعار الهلال الآن استغلال شعار (شبكة الزعيم) !!! ( صور ) >

على الرابط
7 7 7
عاجل : بعد استغلال شعار الهلال الآن استغلال شعار (شبكة الزعيم) !!! ( صور )

التقطت صور لمحل للخياطة الرجالية

في بريدة

وهذه الصور

..................



ولكن أين وزارة التجارة عن هؤلاء ؟؟

أترك التسائل لكم

تحياتي

المجهول الهلالــ10ـي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/12/2007, 08:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 316
وين هالمحل
والله انه كفووو ودك من راح يفصل عنده
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/12/2007, 08:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: سديـر ديرهٌ آلخيـر ~~
مشاركات: 7,391
وينه فيه

من اليوم ورايح انا بفصل عنده
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/12/2007, 08:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
المكان: هــناك ..!
مشاركات: 416
يمووووووووووووون الأخ
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/12/2007, 08:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2001
مشاركات: 254
يقول المثل العامى ( قال من ومرك قال من نهاك )
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/12/2007, 08:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2006
مشاركات: 3,515
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيم عاشق الزعيم 9
وين هالمحل
والله انه كفووو ودك من راح يفصل عنده

نورت الموضوع بمرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/12/2007, 08:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
هذا المحل اذا ما خاب ظني في بريده - حي الصفراء بحكم وظيفتي في القصيم عرفته
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/12/2007, 08:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2006
مشاركات: 3,515
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلال الفن زعيم القرن
وينه فيه

من اليوم ورايح انا بفصل عنده

بس يقولون شين تفصيله >> هههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/12/2007, 08:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,640
والله انا اعتبره شهادة لشعبية الشبكة

وبعدين اي وزارة تجاره اي بطيخ
اذا كانت سيديهات الوندوز تباع منسوخا علنا بالشوارع
واطقم النادي كذلك ,, تبيهم يلاحقووووون سرقة شعار الشبكه

يا رجال خله على كيفه
ودام انه هلالي خله يستانس

وبالعكس ,, انا اشوفها دعاية مجانية لشبكة الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/12/2007, 08:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2001
مشاركات: 254
انا كل يوم اشوف المحل ويشرح صدر واستانس . وقول الحمد لله انى من مشجعين الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/12/2007, 08:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2006
مشاركات: 3,515
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالونه20
يمووووووووووووون الأخ


الظاهر يمووووون
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/12/2007, 08:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2006
مشاركات: 3,515
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الجليد الازرق
هذا المحل اذا ما خاب ظني في بريده - حي الصفراء بحكم وظيفتي في القصيم عرفته

الحقيقة أنا لست من أهل بريدة ولا أدري وين يقع

أنا من عنيزه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/12/2007, 08:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيم عاشق الزعيم 9
وين هالمحل
والله انه كفووو ودك من راح يفصل عنده

كفو مو بالطريقه هذي
هذا استغلال شهره
وهدفه الكسب المادي من شعبيه شبكة الزعيم
والدليل انك تبي تروح تفصل عنده الحين

علمني وش بيستفيد نادي الهلال من هذي اللوحه غير ان راعي المحل يبي يلطش فلوس بدون تعب
كذا راعي المحل يخرب على المنافسين القريبين
لازم يكون التنافس في التجاره شريفه مو استغلال شهره
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/12/2007, 08:56 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/09/2007
مشاركات: 29
بريدة - الصفراء - شارع المحبين << مشهور جداً


مشكور اخوي ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/12/2007, 08:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2006
مشاركات: 3,515
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة faisal982sa
والله انا اعتبره شهادة لشعبية الشبكة

وبعدين اي وزارة تجاره اي بطيخ
اذا كانت سيديهات الوندوز تباع منسوخا علنا بالشوارع
واطقم النادي كذلك ,, تبيهم يلاحقووووون سرقة شعار الشبكه

يا رجال خله على كيفه
ودام انه هلالي خله يستانس

وبالعكس ,, انا اشوفها دعاية مجانية لشبكة الزعيم

دعاية أوكيه

لكن هو يجذب الهلاليين

ويجب أخذ مقابل استغلال الشعار
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube