#1  
قديم 07/12/2007, 08:18 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 1,072
لا يوجد لاعب سعودي يستحق الجائزة الاسيوية00

بعد فوز ياسر القحطاني المنطقي والطبيعي بالجائزة الاسيوية ، ظهرت للسطح الابواق الناعقه والمستأجرة ، وبدأت معها حملة التشكيك في الجائزة ،، سبحان الله،، عندما كانت الجائزة تمنح بمعايير خاصة حسب اهواء ابن همام وعصابته بالاتحاد الاسيوي لم يظهر من يشكك في الجائزة الا القلة من الغيورين على حقوق ابناء هذاالوطن؟
نعم في الموسم الماضي سلب اللقب من الشلهوب وذهب لنجم حواري مغمور في قطر لا يملك من مقومات النجومية ومؤهلات الفوز بالجائزة سوى ان خاله ابن همام، ويابخت من له في القوم ولد عم وشلون عاد لو كان له خال؟ ومع ذهول العالم خارج المملكة امام هذا الحدث لم نرى هنا الا بيانات التضامن مع ابن همام؟
وفي الموسم الذي سبقه لم تأتي الجائزة للملكة لحب الاتحاد الاسيوي لهذه البلد ولكن لحاجه في نفس يعقوب؟ نعم لان المنافس كان الجابر وهو الذي يعني الكثير لابن همام ، ايضا تقطاع مصالح ابن همام الماديه وعصابته في هذه الجائزة ، وارادته ان يضرب اكثر من عصفور بحجر واحد،، ماديا ومعنويا وايضا اشعال الفتنه بين ابناء هذا البلد بين مؤيد ومعارض؟ طبعا مع كامل تقديري لحمد المنتشري كلاعب خلوق ونجم خدم فريقه ومنتخب بلده ، لكن سامي في ذلك الموسم كان الافضل لمجهوداته مع الهلال ومساهمته مع المنتخب في التأهل لكأس العالم بشكل كبير..

ما حز في نفسي هذا الموسم ليس حملة التشكيك التي تقودها السوبر المجلة التي يرأسها مستأجر من بلاد النيل ويعمل لصالح معزبيه في دولة الامارات الشقيقة ،، نعم فهم كرموا المنتخب العراقي لمجرد فوزه على المنتخب السعودي وهذا من حقهم ،، لكن الان ارادو تكريم نشأت اكرم لانه يلعب للعين الاماراتي حتى يثبتوا ان نجوميته استقاها من العين؟
واكرر لم يحز في نفسي هذا التصرف من عبدة المال لكن الذي حز في نفسي هو تسابق الفضائيات التي يمتلكها ابناء هذا البلد للتشكيك في مثل هذاالامر ،، فهاهو القوس ينبري في برنامجه في المرمى ليتبنى هذه الحمله ويخلق البلبله في جائزة واضحة المعالم،، وليس هذا فقط بل ان قناة الإم بي سي السعوديه والتي يعمل بها مذيعون وموظفون بمختلف الوظائف من كل البلاد العربيه عدى ابناء المملكة ، اقول هذا المذيع العراقي الذي يأتي بالنشرة الرياضيه ، مذيع كلهم تعرفونه جيدا لانه يستخف دمه كثير ويتمايل ويتمايع ، المهم انه يقول عند قراءته لخبر فوز ياسر بالجائزة ،، قال بالحرف الواحد: ماحققه يونس ونشأت على ارض الملعب يحققه ياسر خارج الملعب بفوزه بالجائزة الاسيوية؟ وسلم لي على اللي يصرف لك راتب؟
بل الامر ادهى عندما يأتي كثير من المحسوبين على الاعلام السعودي ويكتبون عن الجائزة ويشككون فيها وفي احقية ياسر بها ، وياكثرهم؟

اقول طالما عقلية المواطن السعودي مالك للقناة الفضائية او مذيع او كاتب بصحيفة هي تصفية حساباتنا خارج ارض الوطن ، فاذا لا يوجد من يستحق الجائزة من ابناء هذا الوطن؟ واتمنى الموسم القادم لو رشح اي نجم سعودي بان ينسحب وبلاش فضائح؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/12/2007, 08:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2004
المكان: رووووم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 2,068
القافله تسير وهي تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/12/2007, 08:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/08/2001
المكان: KSA
مشاركات: 561
إقتباس
القافله تسير وهي تنبح

ماهيب هي اللي تنبح ..... اللي تنبح الكلاب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube