المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 17/02/2002, 11:14 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/01/2002
مشاركات: 33
Talking الرد على ثرثار النصر حول مشاركة نجوم الزعيم!!!

سمعنا في الاونة الاخيرة تصريحات مضحكة للثرثار الكبير وزبانيته اصحاب صفر بطولة والمشكلة ان التصريحات لا تخص فريقه ولكنه يطلب خلالها عدم السماح بمشاركة لاعبي الزعيم في البطولة العربية !!!

&&& يقول الثرثارون لماذا يطالب الزعيم بلاعبيه في البطولة العربية؟؟
لاحظوا الزعيم يطالب(( بلاعبيه)) ويقولون لماذا؟؟ شوفوا اللقافة !!! فهذا العدل الذي يريدونه وهو ان يحرم الزعيم من نجومه!!! واذا طالب بنجومه واعطوه نجومه الذين حققوا لمنتخبنا بطولة الخليج وتأهلوا لكأس العالم فهو فريق مدلل ويطالب بما ليس له!!!:p

&&& ثم يقولون ولماذا الاتحاد والشباب يطبق عليهم ال 30% وينسون ان الزعيم ((منع)) من جميع لاعبيه في تلك الفترة يعني 100% ومع ذلك تأهل!!! ثم هل الشباب والاتحاد نجحوا وشرفوا الوطن وحققوا البطولة ام انهم يريدون ان يفشل الزعيم ويتمنون ذلك!!!!

&&& للاسف انه عندما يتحدث الاغبياء عن الاتحاد والشباب ينسون ان الزعيم منع من مشاركة ((جميع لاعبيه التسعه)) في مباراته امام الاقصى ولم يقرروا نظام ال30% الا بعد ان لعب الزعيم بدون أي لاعب دولي من(( التسعة))!!! ولكن الفارق ان الزعيم انتصر وهم خسروا ب 30% مثلما تصدر الزعيم الدوري برديفه ويدون تسعه من الدوليين!!! :p

&&& ثم ان تلك المشاركات التي تحدثوا عنها كانت تمهيدية سواءا للزعيم او الشباب او الاتحاد!! ومباراة واحدة فقط (الاياب) اما البطولة العربية فهي نهائيات !! يمكن ان نعود بها بكأس يضاف للوطن!! ففي بطولة الخليج للاندية الاخيرة شارك الاتحاد بنجومه وخسر من العين!!! وفي البطولة العربية الاخيرة للاهلي شارك بكامل نجومه وخسر من السد!!!! وهما الفريقان الذان سيقابل احدهما الزعيم في الاسيوية لينتقم للاتحاد والاهلي وسمعة الكرة السعودية!!!

&&& اكثر الفرق تضررا تاريخيا من عدم مشاركة لاعبي المنتخب هو الزعيم ولو لم يكن كذلك لربما تضاعفت بطولاته!!! في حين فرق اخرى ليس لديهم أي لاعب في المنتخب وفريقهم يخسر امام رديف الفرق الاخرى في كاس الاتحاد ويحل في المركز الرابع في الدوري بفارق 11 نقطه عن الزعيم وله سبع سنوات لم يحقق بطولة محلية واحدة !!! وتم ترشيحة بالواسطة اكثر من مرة في بطولات خارجية خرج ممردغا به من زعيمه الذي حرمه البطولات....

&&& اعتقد انه يجب على الاتحاد السعودي عكس معادلته التي تخدم الفرق التي تقدم لاعبين اقل للمنتخب بحيث يكون لادارة المنتخب الحق في الاحتفاظ ب 30% من لاعبي النادي وبذلك يشارك 6 لاعبين مع الزعيم في البطولة العربية ... لانه اكثر فريق يخدم المنتخب بالنجوم..
وبذلك سنضحي بثلاثة لاعبين وهو عدد اكثر مما ضحى به الاتحاد والشباب في مباراة واحدة (الاياب) وليس في بطولة وذلك عندما خسروا في السابق ...اليس كذلك ؟؟؟

&&& يضحك عليهم رمزهم ونائبة ويبحثون عن المال وينهبون اموال النادي والجماهير لتغطية تكاليف رحلات التزلج ورحلات جنيف وباريس!!! وادارة أي كلام واخرتها خسارة جميع البطولات وتصريح او تصريحين يضحك بهما على جماهيره ويضع اللوم فيه على الاعلام وكأن الاعلام هو من يسجل الاهداف ويحضر الاجانب ويدفع رواتب المحترفين ويدير دفة النادي!!! ويتهم الناجحين بالتخطيط للمؤامرات حتى احرجه الاتحاد السعودي بوضع طاقم نصراوي للاتحاد و للمنتخب ومع ذلك اختاروا نجوم الزعيم!!! ثم ان الاعلام الهلالي هو سبب فشل فريقه فلماذا يحقق الشباب والاتحاد والاهلي بطولات؟؟ الا يؤكد ذلك ان الخلل فيه هو؟؟

&&& فرمزهم يفعل ذلك ليبرئ ساحته من التقصير رغم انه هو السبب الرئيسي في عدم تحقيق أي بطولة وعدم وجود أي نجم في فريقه لانهم شاهدوا مصير ماجد والهريفي ومحيسن واخيرا ماطر !!! وللاسف لم يجد من يحاسبه من المخفات من جماهير فريقه لانهم مشغولون بزعيمهم وماذا اكل سامي وماذا فعل وماذا شرب وماذا قال؟؟ !!! :p
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube