المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/12/2007, 02:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 9,499
Thumbs up الجريدة المرتزقه لازالت تثير الفتن وتُؤجــج الجماهير ضد بعضها؟ يوجد صوره بالداخل تثبت ذالك

السلام عليكم

كلنا يعلم ان جريدة الرياضي ((لكم الكرامه)) منذ انتقال ملكيتها لصاحب البلاوي

وهي تحاول الوقوف ضد كل ماهو هلالي ونشر الأكاذيب المفتعله لكي تثير جماهير الأنديه الاخرى

ضد الزعيم ودائماً تحاول ان تقلب الحقائق لكي ترى ردة فعل تلك الجماهير المغلوبه على امرها

والأحداث والشواهد كثيره وآخرها هو ذالك الكذب ومحاولة شحن الجماهير النصراويه

واللتي هي بالأصل مشحونه بسبب سلبية فريقهم وفشله الموسمي المعتاد في حصد البطولات

كيف لا وهي ترى الزعيم يحصد الألقاب تبعاً

وبالفعل نجد ان ردة فعل جماهير النصر تأتي كما ارادتها هاذه الخريطه اقصد الصحيفه

فعندما جاء اللاعب الجديد للنصر النفطي خرجت هاذه الجريده بتصريح من اللاعب بأنه قال بأن

طارق التائب حاول اغرائي للذهاب للهلال وهذا قمة الكذب والتزييف

لأن اغلب الصحف نشرت تصريح على لسان اللاعب بأنه قال

ان التائب هو من نصحني باللعب بالدوري السعودي من خلال النصر

ومن هاذه الصحف جريدة الرياضيه رغم انها دائماً تقف ضد الهلال الا انها قالت الحقيقه

ولم تحرف بكلام اللاعب كما فعلت تلك الصحيفه القذره





هذا تصريح النفطي من خلال جريدة الرياضيه وشاهدو ماذا قال بالعنوان








اما التصريح الملفق من تلك الصحيفه فهو واضح من العنوان




واخيراً ماذا نريد اكثر من هاذه الشواهد اللتي تدين هاذه الصحيفه ونشرها للتعصب

بين الجماهير وحقيقة مانراه بالمدرجات هو احتقان بسبب هذا الكذب الذي يُؤجــج الجماهير

ويملئ قلوبها بالحقد على الفريق الخصم

سؤالي

الي متى تضل هاذه الصحيفه بدون رادع من قبل اصحاب القرار بوزارة الأعلام

واتمنى من الأمير سلطان والأمير نواف التدخل وايقاف هاذه الأشياء اللتي قد ترمي بالرياضه

السعوديه الي اشياء قد نندم عليها في وقت لاينفع فيه الندم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/12/2007, 02:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/01/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,506
سخيفه والله ذا الجريده
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/12/2007, 02:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
مشاركات: 663
لو لم تحارب الهلال لما تجاوز عدد مبيعاتها 100 عدد..

لان جمهور الاصفرين هم قرائها ولن تغريهم الا بهذا الاسلوب الرخيص..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/12/2007, 02:34 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/01/2006
المكان: المدينة المنورة ما اغيرها لو على موتي
مشاركات: 1,158
no comment!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/12/2007, 02:36 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
المكان: مــقـر الزع ـامه ..!
مشاركات: 1,448
يابن الحلال وسع صدرك بس

خلها ع كيفها

..

صحيفه مجتمع فيها حاشيه ابو سامر

..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/12/2007, 02:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: الرياض سيتي
مشاركات: 586
عطهم جوهم
على قول الشاعر
قل ما شئت في مسبتي فكوتي عن اللئيم جواب ليس ضعف مني ولاكن....
ما من اسد يجيب الكلاب
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/12/2007, 02:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سوسو الرياض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2007
مشاركات: 4,208
يكفي ان صاحبها البلوي.......وش تبيهم يكتبووون؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/12/2007, 02:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 9,499
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كريستيانو7
يابن الحلال وسع صدرك بس

خلها ع كيفها

..

صحيفه مجتمع فيها حاشيه ابو سامر

..

انا موسع صدري لاكن قسم بالله ان هالشي هواللي يزيد التعصب في ملاعبنا

الواحد كره الكوره من شي يسمعه ويقراه بالمنتديات خصوصاً منتدى الحالمي

اللعان والشتائم اصبحة شيء عادي عندهم وهذا الشي مانرضاه لأي شخص
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/12/2007, 02:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/11/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,707
يا ابن الحلال تبي تريح راسك لا تشريها

والمثل يقول القافله تسير وال...... تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06/12/2007, 02:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/02/2001
مشاركات: 415
مادام محمد ابو بكله .المسمى ,البكيري رئيسا لتحريريها فهي داجه انسان مريض الله يشفيه وعمل سكرتيرا في الرياضيه قبل ان يتحول لمتسول في شارع الهرم ويوصله ابن محفوظ للبلوي وان اتحمل مسؤلية كلامي ولدي الادله ان طلبت للمواجهه ولا لا يابكيلى
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 06/12/2007, 02:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/03/2005
المكان: أبها
مشاركات: 581
حسبي الله عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06/12/2007, 02:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: في الزعامة
مشاركات: 1,884
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيمووف
لو لم تحارب الهلال لما تجاوز عدد مبيعاتها 100 عدد..

لان جمهور الاصفرين هم قرائها ولن تغريهم الا بهذا الاسلوب الرخيص..

على شلن كذا قاطعوها ولا تكسبوها ولو رايت من العناوين الرنانة ما رايت
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06/12/2007, 02:46 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,175
:clappin
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيمووف
لو لم تحارب الهلال لما تجاوز عدد مبيعاتها 100 عدد..

لان جمهور الاصفرين هم قرائها ولن تغريهم الا بهذا الاسلوب الرخيص..

كلام سليم واسم الهلال الزعيم له اكثر مبيعات
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06/12/2007, 02:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
الله يهديهم بس تلفيق في تلفيق

.. ما اقول الا زعيمهم وحارق دمهم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06/12/2007, 02:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 9,499
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النمر الشاب
يا ابن الحلال تبي تريح راسك لا تشريها

والمثل يقول القافله تسير وال...... تنبح

اف اف اف قويه لا تشتريها

مجنون انا علشان اشتريها ماهضمتها ببلاش علشان ادفع فيها فلوس

الجريده تجي عندي بالعمل لأن عندي ناس فقراويه يبونها
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube