#436  
قديم 06/12/2007, 03:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2007
مشاركات: 2,239
الله يشفيه
اضافة رد مع اقتباس
  #437  
قديم 06/12/2007, 03:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
اتوقع انه من الرابطه ولا واحد متبرع بفوز النصر بالغصب

ههههههههههههههههاي

شكرا لك .
اضافة رد مع اقتباس
  #438  
قديم 06/12/2007, 03:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
المكان: رومـــا
مشاركات: 1,994
ماقدروا يهزمونا بالميدان راحوا لطرق الي من تحت لتحت بس دائما طرقهم ماتخيب ظنهم من جد يرحمون
اضافة رد مع اقتباس
  #439  
قديم 06/12/2007, 03:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
المكان: بكـل مكـان
مشاركات: 2,350
يا أخي من جد تحس خليل انظلم
هو تكلم على خليل ورد عليه خليل وقاله اسكت ولا ارجع لبلدك
اضافة رد مع اقتباس
  #440  
قديم 06/12/2007, 03:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بيكاتشو911
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
مشاركات: 2,177
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #441  
قديم 06/12/2007, 04:07 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/08/2007
مشاركات: 50
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قمرهم كلهم999
المفروض يحمدون ربهم انهم تعادلو مع نادي كبير والحركه تستاهل الطرد لانه تعمد ظرب اللاعب

الله يشفيهم هم وجمهورهم



وش قصدك يعني حنا نادي صغير

لعنبو بليسك والله لو حارسهم خوجه كان سلخناهم سلخ لكن وليد عبد الله الظاهر هو حارس السعوديه
الاول مستقبلا
اضافة رد مع اقتباس
  #442  
قديم 06/12/2007, 04:09 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/02/2007
مشاركات: 152
صراحة التصريحات نا ريه جدا جدا
اضافة رد مع اقتباس
  #443  
قديم 06/12/2007, 04:11 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/08/2007
مشاركات: 50
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نسايم الهلال
انتوو الحين بطلعوون خليل جلال مظلووم عشان النفطي في النصر

ياهوو اكبرو شوي

لوكان النفطي في الهلال كان الحين قيل وقال وين لجنة الانظباط

وبصراحه خليل جلال من زماان وهو حكم كلام والله انه من جنب التحكيم

واتمنى تقولون الصراحه المفروض مايعطيه كرت احمر لان الحركه ماتستاهل




أشك في انك نصراوي مثلي

هذا عين الصواب
اضافة رد مع اقتباس
  #444  
قديم 06/12/2007, 04:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
المكان: بكـل مكـان
مشاركات: 2,350
مساكين
عندهم الحكمة ذي يا نفوز ولا نتهم التحكيم بالغش والرشوه
صدق المثل اللي قال القلم مرفوع عن كل نصراوي
اضافة رد مع اقتباس
  #445  
قديم 06/12/2007, 04:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/05/2007
مشاركات: 201
اللعن هو الطرد من رحمة الله ، وليس الخروج من المله
اضافة رد مع اقتباس
  #446  
قديم 06/12/2007, 04:45 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/08/2007
مشاركات: 50
الله يحفظكم فيه واحد منكم شاف المباراه كامله من صفر البدايه إلى النهايه
كان ما فيه ورى كل واحد قام يخثرز ويخربط بكلام فاظي .....
البلنتي يابابا غصب يحتسبه واضح وضوح الشمس والطرد يستاهله بعد ......
لكن انتم ولا واحد شاف المباراه او حتى مقطع البلنتي او الطرد وقعد يتفلسف
اضافة رد مع اقتباس
  #447  
قديم 06/12/2007, 04:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: Chicago
مشاركات: 4,075
وش ترجي من مقهى الفقر للمعسل والليزر <<<< وشلوون تجي
كديش مجمعه علموووووه طبااايعهم
اضافة رد مع اقتباس
  #448  
قديم 06/12/2007, 04:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2003
المكان: U.S.A
مشاركات: 2,011
إتحاد المكاييل ساذج لدرجة أني
أربأ لقلمي عن الخوض والكتابة عنه .
اضافة رد مع اقتباس
  #449  
قديم 06/12/2007, 04:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2007
مشاركات: 368
ياخواني وشعليكم من خلق الله خلوهم يولوون من كثرهـــــــم

اللهم لاشماتا
اضافة رد مع اقتباس
  #450  
قديم 06/12/2007, 05:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/08/2006
مشاركات: 276
المشكلة انهم عيال خالات
وفيصل بن تركي قد قريت له حوار في جريدة يقول انه وهو صغير كان اقرب الناس له محمد بن فيصل
يعني يلعن قرايبه .. والعن طرد من رحمة الله .. والطرد من رحمة الله يدخل في التكفير
ومن كفر مسلماً فقد كفر !
^
^
^
يعني بتلف بتلف وبترجع اللعنه عليه !
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube