المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/02/2002, 02:03 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/02/2002
مشاركات: 17
انقذوا الهلال قبل فوات الاوان

خليل جلال هزم الهلال في مسلسل مقصود لإخراج الهلال من بطولات هذا الموسم وجلال صاحب الميول النصراوية يعتبر نفسه انتهى من التحكيم رغم أن لجنة الشقير تثني عليه وتدافع عنه . الجماهير الهلالية مستاءة من تصرفات الأمير تركي بن خالد تجاه الهلال ومشاركة لاعبيه الدوليين مع النادي في مسابقة الكؤوس العربية في تونس هل مكافأة الهلال بالحرمان من لاعبيه في احلك الظروف فإذا كان المقصود حرمان الهلال من البطولات داخليا كما حصل العام الماضي اقل شئ مساعدته خارجيا ولكن لا نستغرب من تركي بن خالد مواقفه فهو نصراوي ونواف بن فيصل وخالد التركي رئس لجنة الاحتراف الذي زيف قرار ضم الاتحاد للعويران رغم أن الهلال يطالب بخمسة اشهر من شطب العويران ولكن التركي وقف في وجه الهلال ولا ننسى سعيد جمعان الآمين العام للاتحاد ومواقفه السلبية ضد الهلال ومنها ضغط مباره الهلال ضد الاتحاد في دور الأربعة وإقامة المبارة النهائية في كاس الأمير فيصل وكذلك حرمان الهلال من استضافة الفريق الطاجيكي لولا تدخل الأمير سعود بن تركي وتهديده بكشف الحقائق . أخير موقفه مع ماطر حينما أصر ماطر على تجديد عقده إلى شهر خمسه القادم ويتدخل 07 سعيد جمعان ويقنع ماطر بالتجديد لمده سنه .
وهذه قمة المهازل أخر المهازل ألا وهي إقامة دور ألا ربعه بمشاركة لاعبي المنتخب وإحنا سبق سمعنا أيام القرعة أن لاعبي المنتخب لن يشاركوا إلا في المباره النهائية ولكن القرارات تتغير حسب مزاج سعيد جمعان والحكير و الأمير نواف بن فيصل والأمير تركي بن خالد .

ونرجو من عقلاء الرياضة لدينا إيقاف هؤلاء عن المضي بالكره السعودية للهاوية ومطلوب من أعضاء شرف الهلال التحرك بعد أن اصبح الهلال جدار قصيرا وعلى رأسهم الأمير هذلول ونواف بن محمد و بندر بن محمد والأمير سلطان بن محمد والأمير فهد بن محمد والأمير فيصل بن يزيد وعبد الرحمن بن مساعد والشيخ بن سعيد وعبد الله بن مساعد وأخيرا الأمير المهذب سعود بن تركي الذي نرجوه أن يتفرغ للهلال ويستفيد من خبره صديقه الأمير عبد العزيز بن فهد .
نقلا عن الساحة .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube