#16  
قديم 03/12/2007, 07:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2007
مشاركات: 1,595
أنا سمعته يقول يستاهلون

عيال الكلب بعدين قال يستاهلون

الكلاب اه اه والله أني منهقر

وبقووووووة ذا النجس يسبنى
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 03/12/2007, 07:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
انا فكرت وكنت حاقد عليه زيك بس تذكر شي واحد

من شيم الرجال العفو عند المقدرة
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 03/12/2007, 07:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/04/2007
مشاركات: 225

اولا ياشباب احنا ارقى من مستو تفكيرهم واحنا جمهور يضرب فيه المثل باخلاقه الرياضيه ..
ثانيا هو قال استغفر الله واعتذر لنا اليوم .. بجريدة الجزيرة ... موجود اعتذارة ...
ثالثا .. رجاء منكم يا ارقى جمهور انكم تبتعدون عن مثل هذي الاشياء ..لأنها تسئ لنا اكثر من ما تنفعنا ...

جزاك الله خير اخي كاتب الموضوع ... بس لا تتحمس مرة الدعوى كلها كلام بكلام ..

بعدين ما تعرف المثل اللي يقول ...

السمــــــــــــــــــــــاء لا يـــــــــــــضرها نبح الكـــــــــــــ ........
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 03/12/2007, 07:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفارس العنيد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 3,727
القضيه القضيه ثم القضيه
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 03/12/2007, 07:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2007
مشاركات: 244
انا معـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ(ياهلال)ـــــــــــ ـــــــــــــكـــــ
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 03/12/2007, 07:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 65
لا عاد مابقى الا هو عشان يسب الزعيم...

انا اضم صوتي لصوتك انا ممكن اقول لامسامحته بس هو قاصد...

والاعتذار ماراح يسوي شي لازم شي يوقفه عند حده ويكون عبره له ولغيره...
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 03/12/2007, 07:26 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/06/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 141
هذا رابط الإعتذار من بشير رفعت الجلسة
http://www.al-jazirah.com/831716/sp24d.htm
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 03/12/2007, 07:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,722
من يقصد بكلمته توقعون !؟
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 03/12/2007, 07:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/10/2004
مشاركات: 607
اضم صوتي لصوتك...

لن نرضى بغير حقوقنا واحنـــــا مو كـــلاب!!
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 03/12/2007, 08:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/03/2006
المكان: السعوديه
مشاركات: 173
اتمنى ذلك


ومشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 03/12/2007, 08:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/03/2006
المكان: السعوديه
مشاركات: 173
الكوره رسالة لمن يفهم ويعي ذلك
لا تطاول واسأه
اتمنى محاسبته حتى يتأدب هو وغيره
لانريد الفن بلا اخلاق ورساله هادفه

اتمنى يفهم كلامي ودمتم
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 03/12/2007, 08:40 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/08/2007
مشاركات: 12
مشكوووورين ونرجووووو من جميع الاعضاء



التفااااعل مع القضية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:41 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube