المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/12/2007, 06:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
اخبار الزعيم ليوم الأثنين 23/11/1428هـ من [الرياضيه-الاقتصاديه]








اعــداد::

مـجنون الزعيـم(9).. abusaud







بن ناصر لـ "الاقتصادية": اللاعب على قائمة الانتقال وجميع الأندية من حقها مفاوضته
البلوي يخطف هوساوي الهلال ولجنة الاحتراف ترفض
- بندر الرشود من الرياض ووائل النجار من جدة - 24/11/1428هـ




رفضت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي, توقيع نادي الاتحاد مع أسامة هوساوي مدافع فريق الوحدة الكروي بحجة وضع اللاعب على قائمة الانتقال من قبل الإدارة الوحداوية حيث علق الدكتور صالح بن ناصر رئيس لجنة الاحتراف على رفض التسجيل قبل ساعات من إغلاق فترة التسجيل الثانية للاعبين المحترفين قائلا "سبق لنادي الوحدة أن وضع اللاعب على قائمة الانتقال وبما أنه قام بوضع اللاعب على القائمة فلا يحق له سحب الطلب الذي تقدم به ولذلك يكون اللاعب معروض على جميع الأندية التي من حقها مفاوضة ناديه وتقديم عروضها وبهذا يجب أن ينتظر حتى تتم معرفة العروض التي تقدم له ولا يحق لأي ناد أن ينهي مسألة تسجيل اللاعب دون انتهاء جميع الإجراءات المتعلقة بهذا الأمر حسب المادة رقم (11) وحقيقة أتمنى من جميع مسؤولي الأندية قراءة وتدبر وفهم لوائح وشروط الاحتراف بشكل جيد".
وكان منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد المستقيل قد فجر ظهر أمس قنبلة من العيار الثقيل عندما استطاع أن يحصل على توقيع هوساوي بـ 18 مليون ريال لمدة أربع سنوات وذلك في منزله وبحضور اللاعب وعبد الله خوقير مدير الكرة الوحداوية رغم المحاولات الهلالية حيث لعب محمد نور قائد الاتحاد دورا كبيرا في إقناع اللاعب لارتداء شعار العميد في الفترة المقبلة قبل رفض لجنة الاحتراف توقيع اللاعب.
وكانت هناك محاولات هلالية للحصول على توقيع اللاعب هوساوي في كشوفاتهم حيث تم إرسال مندوب لمكة المكرمة من أجل إنهاء موضوع الصفقة.
وكانت "الاقتصادية" قد انفردت بخبر دخول الاتحاد في مفاوضات هوساوي. ("الاقتصادية" 15/10/2007).
وأصدرت لجنة الاحتراف بيانا صحافيا البارحة وضعت من خلاله هوساوي على قائمة الانتقال.
واشترطت اللجنة على الأندية الراغبة في انتقال اللاعب إليها أن تقدم العروض في مظاريف مغلقة إلى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم في موعد أقصاه الأحد 20/12/1428هـ الموافق 30/12/2007، على أن تفتح المظاريف الثلاثاء 22/12/1428هـ الموافق 1/1/2008، بحضور مدير الاحتراف في نادي الوحدة، والأندية المقدمة للعروض، واللاعب أو وكيله، وفقا لما جاء في الفقرة (7) من البند خامسا من المادة الـ 12 الخاصة بضوابط الانتقال.
من جهة أخرى, وصل ظهر أمس إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة اللاعب البرازيلي ماجنو ألفيس الذي تعاقدت معه الإدارة الاتحادية أخيرا للانضمام إلى الفريق الكروي الأول في النادي وكان في استقباله في المطار علي البارقي عضو العلاقات العامة في النادي حيث شارك اللاعب في تدريبات الفريق الاتحادي البارحة.
وتأكد وصول البرازيلي تشيكو لاعب الفريق إلى جدة الخميس المقبل ليكمل عقد الثلاثي الأجنبي في صفوف الاتحاد والذي يضم كيتا وأليفس وتشيكو.
على صعيد آخر, منح الجهاز الفني اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الهلال راحة إجبارية أمس بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في اللقاء على أن يعودوا مساء اليوم استعدادا للقاء المقبل أمام فريق نجران بينما أدى اللاعبون الذين لم يشاركوا في لقاء الهلال تدريباتهم اليومية تحت إشراف البوسني سليم خليلوفيتش الذي فرض عليهم التدريبات اللياقية وكذلك عمل مناورة بطول الملعب.




ياسر في مؤتمر: أتمنى إقالة مدرب تشلسي
سكرتير "الشياطين الحمر" يصل غدا لمناقشة سامي
- عبد العزيز العجلان من الرياض - 24/11/1428هـ




يصل غدا إلى الرياض كين رامس دين سكرتير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للاطلاع عن كثب على آخر المستجدات المتعلقة بمهرجان اعتزال المخضرم سامي الجابر نجم وقائد الهلال والمنتخب السعودي سابقا، بجانب وقوفه على كل تفاصيل قدوم حامل لقب الدوري الإنجليزي بكامل نجومه إلى الرياض تمهيدا للمشاركة في حفل توديع الجابر للملاعب.
وأكد عادل البطي ممثل ممولي إقامة مهرجان الاعتزال، أن زيارة سكرتير مانشستر يونايتد تهدف إلى الاطلاع على آخر ما تم بخصوص حفل اعتزال النجم سامي الجابر، لافتا إلى أن اللاعب وهو المعني بالأمور الفنية التي تتعلق بمهرجان اعتزاله.
وأوضح البطي المكلف بمتابعة ترتيبات حضور وإقامة "الشياطين الحمر" في الرياض، أن كين رامس أبدى حرصه التام على الالتقاء بسامي الجابر شخصيا والاجتماع معه لطرح جميع التفاصيل على طاولة البحث والمناقشة عن مشاركة مانشستر يونايتد كطرف في اللقاء الكروي ضمن الحفل.
في سياق مختلف، زفت جماهير نادي الهلال أمس في الصالة المغلقة ياسر القحطاني أفضل لاعب في القارة الآسيوية لعام 2007، وذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقده بشأنها بحضور نائب رئيس النادي، حيث شدد القحطاني أحقيته بنيل الجائزة واصفا معايير الترشح لها بالواضحة، وقال "الاتحاد الآسيوي هذا العام وضع معايير للجائزة تمكن أي شخص من التعرف على من يستحقها".
وعن صحة العروض الاحترافية الخارجية، أجاب "هناك العديد من العروض لكن سأتطرق إلى عرض ميديلزبرة الإنجليزي حيث تحدث معي النجم المصري أحمد حسام واستفسر عن إمكانية الاحتراف في الدوري الإنجليزي، وصرحت بذلك لإحدى الصحف المصرية"، مضيفا "أنا على ثقة بأن الإدارة الهلالية بجانب لاعبيها تدعمهم وتحرص عليهم، فهي إدارة واعية محترفة ومتأكد أنها لن تقف بوجه اللاعبين"، متمنيا رد الجميل الذي وجده من الهلاليين بالمساهمة في تحقيق بطولات هذا الموسم.
ورفض التعليق حول موافقته على عرض نادي تشلسي حال استمرار مدربه اليهودي، وأجاب "أنا لم أتلق عرضا رسميا من تشلسي ولا أود الحديث عن افتراضات، وأتمنى أن يقال المدرب في الوقت الذي أتلقى فيه عرضا من تشلسي ـ قالها ضاحكا".
ونفى أن يكون عام 2007 عاما جيدا بالنسبة له، وقال "نعم هذا العام تسلمت قيادة المنتخب وحصلت على الأفضلية كما سلمني النجم سامي الهجوم الأزرق، فهو عام على الصعيد الشخصي جيد لكن على الصعيد العام سيئ فلم أحقق مع المنتخب والهلال بطولات، بالإضافة إلى حزني على اعتزال الجابر".
وأكد أن جائزة الأفضلية ستضاعف إصراره لتقديم المزيد، وقال "هي ليست طموحا بل بداية فطموحي كبير بالنادي أو المنتخب"، رافضا الرد على من قلل حظوظ نيله الجائزة، وعدم علمه بالتصريحات عن ذلك، منوها بأنه سيتقدم المهنئين لأي لاعب ينالها.
وشدد على أن الهلال لن يخسر برحيله، مستطردا "برحيل الجابر افتقدنا القائد، لكن لدينا نجوم، الدعيع، التمياط، المفرج، الشلهوب، الغامدي، والخثران، لذا لن يتوقف الهلال على ياسر"، مردفا "هناك نقطة مهمة هي أنني هلالي ولا يهمني حاليا سوى خدمة الأزرق والاحتراف الخارجي الحديث عنه أمر سابق لأوانه كون العروض غير رسمية".
وقدم في نهاية مؤتمره لقبه كهدية للسعودية حكومة وشعبا، مشيرا إلى أن هذا من حقه لرد أفضاله ولو باليسير.
على صعيد مغاير، فرض الروماني كوزمين مدرب الهلال حصة تدريبية على لاعبي فريقه الذين لم يشاركوا كأساسيين أمام الاتحاد أمس الأول في مناورة على نصف الملعب شهدت المشاركة الأولى للكنجولي بليز مبيلي "ليلو" المحترف الجديد في صفوف الأزرق والذي حل بديلا للبرازيلي برونو الذي شارك هو الآخر في المناورة، فيما الأساسيون دخلوا في مران خفيف في حوض السباحة، في حين خصص الجهاز الطبي للثلاثي المصاب الليبي طارق التائب، فهد المفرج، ومحمد العنبر برنامجا تأهيليا خاصا.






ياسر يؤكد حكاية ميدلزبره في مؤتمر صحفي: الهلال يضم ليلو لقائمة الوطني
الرياض ـ سمير المصلح وتركي السالم




قاد المهاجم الكنغولي ليلو التدريبات الهلالية وأبدى جاهزية كبيرة في إشارة واضحة إلى إمكانية الاستعانة بخدماته مع القائمة الأساسية التي ستواجه الوطني في الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي غدا الثلاثاء، فيما واصل المدرب الروماني كوزمين إبعاد الثلاثي الليبي طارق التايب وأحمد الصويلح وفهد المفرج بسبب الإصابة ورفض كوزمين إقامة أي تدريب في تبوك خوفاً على اللاعبين من التعرض لنزلات برد بسبب درجات الحرارة المنخفضة هناك فيما أبعد كوزمين لاعب الوسط أحمد الفريدي عن التدريبات بعد غيابه المتكرر.
وفي شأن آخر أكد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال وقائد المنتخب السعودي الأول ياسر القحطاني أن جائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2007 ليست لياسر القحطاني بل هي للوطن الذي يستحق الكثير وأضاف: «الجائزة امتداد للإنجازات التي حققت سواء من الأندية أو الإنجازات الشخصية»، وشكر القحطاني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس في نادي الهلال الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد، ونائبه الأمير نواف بن فيصل، ورئيس النادي الأمير محمد بن فيصل، وقال: «لا أنسى نادي الهلال الذي له الفضل على لاعبين كثر واستطاع أن يقدم نجوما خدمت الكرة السعودية»، وكشف ياسر عن أن اللاعب المصري أحمد حسام هو من قام بسؤاله عن كيفية تقديم عرض رسمي لناديه من أجل نقل خدماته إلى نادي (ميدلزبره)».
ووصف ياسر إدارة الهلال بالواعية التي لا تقف في طريق أي لاعب في حال وصول عروض رسمية له وقال: «الهلال يجلب المحترفين ويقوم أيضاً بتصدير المحترفين».
وكشف ياسر عن أن عرض نادي تشيلسي الإنجليزي لم يكن رسميا ولم يصل خطاب بهذا الخصوص، وقال: «كل ما في الأمر أن هناك اتفاقية بين النادي الإنجليزي والاتحاد الآسيوي للذهاب هناك للتجربة فقط وإذا وصل العرض الرسمي فلكل حادث حديث».




الدعيع يتحدث عن الأخلاق الرياضية: هل شاهدتم ما فعلته مع نور؟
الرياض ـ ماجد التويجري




أشاد القائد الهلالي محمد الدعيع بمستوى الروح الرياضية التي ظهر عليها جميع أعضاء الفريقين الهلال والاتحاد خلال مباراتهما أمس الأول ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي وقال الدعيع: «هذه هي أخلاقنا وسلوكنا وأيضاً عاداتنا كلاعبين مع بعض ونحن أصدقاء داخل الملعب وقبل ذلك خارجه ولا نقبل أن تعطى الأمور أكبر من حجمها فيما بيننا ويكفينا أننا خلال المباراة أثبتنا دوماً أننا نتعامل مع بعضنا بأخلاق رياضية عالية» وتابع الدعيع حديثه: «الكرة في هذا الوطن الأساس فيها التقدير والاحترام للطرف الآخر والعمل دائماً على التنافس الشريف ونحن في نهاية الأمر أشقاء لكل لاعبي الاتحاد وهم كذلك معنا ومن شاهد المباراة تابع كيف كان مستوى التفاهم والاحترام بيننا كلاعبين وبالأخص بيني وبين القائد الاتحادي محمد نور لأننا نملك من الخبرة الشيء الكثير ولا نلتفت للإثارة الخارجية التي لا تخدم أيا من الأطراف». وأشار القائد الهلالي إلى أن فرصتهم في انتزاع صدارة الدوري وكسب اللقب تعد كبيرة وقال: «أمامنا رقم ممتاز من المباريات المؤجلة والاتحاد الفريق المتصدر خسر عدة نقاط ونحن خسرنا مباراة وتعادلنا في أخرى ويجب ألا يستمر التفريط بالنقاط ولدينا كل شيء يسمح لنا بأن نعيد العلاقة المتينة والقوية بين نادينا وبطولة الدوري السعودي بعدد النقاط».



بالتوووفيق للزعيم

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 03/12/2007 عند الساعة » 04:15 PM
  #2  
قديم 03/12/2007, 06:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,836
بالتوفيقـ للزعيـم
  #3  
قديم 03/12/2007, 06:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سوسو الرياض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2007
مشاركات: 4,208
الله يعطيكم الاعفيه ماقصرتوا........وبالتوفيق للزعيييييييييم....
  #4  
قديم 03/12/2007, 06:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,302
مشعل

يعطيكـ العافيهـ
  #5  
قديم 03/12/2007, 06:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abusaud
مشرف الأخبار في البوابة العربية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 12,428
يعطيك العافيه مشعل
  #6  
قديم 03/12/2007, 06:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MaMoOoN
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: alzaeem network " Jeddah"
مشاركات: 8,492
Wink



الله يعطيك العافية مش مش

البلوي يخطف هوساوي الهلال ؟!!

وش دخل الهلال الحين غير انه تقدم بطلب الاعارة ؟

طرد مدرب تشيلسي قوية شوي

عاد ربك يفرجها ويطير هو وشلته

عشان يفتح الطريق للكاسر ياسر

دمتم في رعاية الله

.
.
  #7  
قديم 03/12/2007, 06:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
مشاركات: 208
مشكورين...........................
  #8  
قديم 03/12/2007, 06:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفارس العنيد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 3,727
شكرااااااا
  #9  
قديم 03/12/2007, 07:02 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/04/2006
المكان: امريكا
مشاركات: 1,616
يعطيكم العافيه
  #10  
قديم 03/12/2007, 07:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2002
مشاركات: 3,256
الله يعطيك العافية
  #11  
قديم 03/12/2007, 07:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
المكان: الـــــرٍ يـــــــــاضِ
مشاركات: 3,108
يعطيكم العافية
  #12  
قديم 03/12/2007, 07:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 478
با التوفيق للهلال

وعافك ربي أخوي ع المجهود

وبأنتظار صدور الرياضيه < ياليل ما اطولك

  #13  
قديم 03/12/2007, 07:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/06/2007
مشاركات: 275
يعطيك الف عافيه مجنون الزعيم
  #14  
قديم 03/12/2007, 07:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2002
المكان: KFUPM
مشاركات: 1,128
صراحة مادري ليش الادارة مصرة على اسامة هوساوي؟؟؟

الف علامة استفهاااااام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #15  
قديم 03/12/2007, 07:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 425
يعطيكم العافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube