#1  
قديم 02/12/2007, 11:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 416
غرائب الادارة الهلاليه

قامت الاداره الهلاليه بإعارة لاعبين كثر للفرق الاخرى وهذا شئ جيد لكن الغريب ان اعارتهم تتم لفرق مواقفها سلبيه مع الهلال وبالمجان ايضا بينما تبخل على العاب النادي المختلفه بالدعم فعلا على قولة المثل ( نخله عوجا بطاطه بغير حوضه )
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/12/2007, 11:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/06/2007
المكان: فـي قـلب الزعـيم
مشاركات: 169
ابفـهم ليـه دااايم انـتم ضـد الاداره الاداره اعـلم بشـغلها

الااذا كـنت تبغـون تمسكون مكانهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube