المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/01/2001, 07:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Post

الرياضية ( جميع الصحف ):
يبدأ يوم الثلاثاء القادم معسكر المنتخب الوطني في الرياض واللاعبون الذين تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني للمنتخب الاول تحت اشراف المدرب الوطني ناصر الجوهر هم:
محمد الدعيع, عبدالله سليمان, احمد الدوخي, محمد نور, مناف ابوشقير, سامي الجابر, الحسن اليامي, محمد خوجلي, احمد خليل, محمد شليه, عمر الغامدي, نواف التمياط, طلال المشعل, علي يزيد, تيسير النتيف, فوزي الشهري, حسين عبدالغني, ابراهيم ماطر, خالد القهوجي, عبدالله الجمعان, عبيد الدوسري, محمد الخليوي, محسن الحارثي, صالح الصقري, عبدالله الواكد, سعد الدوسري, محمد الشلهوب, مرزوق العتيبي.
تسعة من الزعيم ( كبير والله كبير )

الرياض والرياضية:
@@ واصلت إدارة النادي الأهلي مفاوضاتها مع نادي الهلال بخصوص التنازل عن اللاعب السنغالي "داين فاييه" بعد ان تواجد مساء أمس المندوب الأهلاوي غرم العمري بمقر نادي الهلال حيث التقى مع أمين عام النادي فواز المسعد وقدم عرض النادي الأهلي وهو "50 ألف دولار" للهلال, والاتفاق مع اللاعب حول المبلغ الذي سيتقاضاه إلا ان الهلاليين أرجأوا اتخاذ القرار لحين الانتهاء مع اللاعب حيث لاتزال هناك بعض الأمور المادية بين "فاييه" ونادي الهلال.
@@ ينتظر ان تصدر عقوبة بحق المدرب الهلالي السابق "بلاتشي" عقب الشكوى التي تقدم بها نادي الهلال بخصوص إخلاله ببنود العقد وتركه للفريق وعلى ضوء الشكوى سوف يـصدر الفيفا قرارا بإيقاف المدرب بعد ان يكون قد وقع عقدا مع أحد الأندية وهو مرتبط بعقد مع نادي الهلال.
@@ رفض نادي الاتفاق مبلغ "800 ألف ريال" الذي قدمه نادي الهلال لانتقال "حسين علي", حيث سيرفع الهلال أوراقه الاحترافية للجنة الاحتراف لتقييمه, بعد ان قاد المفاوضات عضو شرف هلالي رأس اتفاق الناديين دون عرض الصفقة للجنة الاحتراف إلا ان رفض الاتفاقيين جعل الهلاليين يرفعون أوراق اللاعب.
@@ أعلن مدرب فريق الهلال المؤقت كامبوس أسماء لاعبيه العشرين الذين سيغادرون مساء اليوم إلى جدة بعد تدريب الأمس الذي قاده كامبوس عصرا وهم "ضاري, العتيبي, الشريدة, الشلهوب, الشايع, الشهراني, النزهان, عبدالله سليمان, الصويلح, خليل, الثنيان, الجمعان, المطيري, التمياط, التيماوي, الدوخي, الغامدي, المسعري, مانجوت, الكاتو", حيث شهدت القائمة عودة أغلب اللاعبين الذين لم يشاركوا باللقاءات الماضية أمثال "الكاتو, الجمعان, الشريدة, خليل, المسعري" وذلك لدعم الفريق بالمباراة.
@@ حصل اللاعبين على "أربع مكافآت فوز" عقب نهاية الحصة التدريبية أمس.
@@ شهدت الحصة التدريبية أمس تأدية محمد لطف لتمرين انفرادي كعقوبة لغيابه السابق.

الاقتصادية والجزيرة:
تلقى نادي الهلال يوم أمس موافقة المدرب الكرواتي ميسلاف بلازيفيتش على شروط النادي مبدياً موافقته النهائية على تدريب بطل العرب وآسيا وكان الطرفان قد اختلفا على بعض البنود الخاصة بالمكافآت وينتظر ان يعلن سمو الأمير سعود بن تركي عن هذا الاتفاق بعد لقاء الغد أمام الأهلي الذي سيحضره في جدة.
وقد علمت الجزيرة ان المدرب ومساعده سيحضران للرياض لتوقيع العقد مع الهلال خلال اليومين المقبلين في حالة موافقة أعضاء الشرف على التعاقد مع المدرب كشف الأمير سعود بن تركي للاقتصادية أنه حصل على 90% من موافقة اعضاء الشرف للتعاقد مع الكرواتي بلازفيتش ...

الرياضية:
أكد مصدر مسئول في فيفا للرياضية أن ناديي الهلال والزمالك سيحصل كل منهما على مايقارب من أربعة ملايين ونصف المليون دولار أمريكي ...

المدينة:
أنهى نادي الاتحاد في ساعة متأخرة من مساء أمس اجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي سيرجيو وذلك للعب في صفوف الفريق وقد وقع العقد الاتحادي الرئس أحمد مسعود وبحضور حاتم باعشن وتم الاتفاق بين الطرفين على ان يتقاضى اللاعب 150 ألف دولار والنادي الاماراتي 250ألف دولار


------------------
ياكايــــدهم ياســـامي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube