#1  
قديم 02/12/2007, 09:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
مشاركات: 228
Thumbs up لوضاعت 5 ركلات جزاء مايهم المهم المستوى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا :مبروك عودة الزعيم لمستواه
ثانيا :
اقول لكل من حط العذر على اللاعبين وقال انهم هم المقصرين في الحقيقه لن يكون المستوى افضل مما كان
تذكروا ان الهلال كان يلعب مع متصدر الدوري هو صحيح الهلال احسن من الاتحاد بالمستوى لكن لكل
وقت ظروف
يعني خلونا واقعيين فلنتفترض ان الهلال خسر انا متأكده ان اكثر اللي بالمنتدى بينسون كل المستوى اللي امتعونا فيه نجوم الازرق وبيقولون ان مستواهم ماكان هذاك المستوى
المفروض يكون عندنا رقي؛ الفريق قدم مستوى نشيد بمستواهم ونلوم الحظ
صحيح ان مستوانا نزل في اخر سنتين لكن احس مهما نزل مستوانا مانطلع من المربع ونقعد نلوم لاعبينا المفروض نحمد ربنا كيف لو كنا مكان النصراويين قربوا يهبطون لدوري الدرجه الاولى
واليوم تعدل مستواهم وصايرين يفوزون
ياسر وركلة الجزاء:
امس ضاعة ركلة الجزاء< خير ياطير >لوحتى تقدم تيسيير المهم ان الهلال عاد لما عهدناه
وركلة الجزاء والهلال بهذا المستوى لو تضييع 5ركلات جزاء مو مشكله
الهلال والتايب:
كان الهلال معتمد بشكل كبير على التايب لصناعة الفوز وكان هو من اساسيات الفوز للهلال
ولكن اثبت رجالات الهلال انه لاتأثير لغياب احد في الفريق
محمد الشلهوب والعوده لمستواه:
عاد محمد الشلهوب لمستواه بعد ما<خيب امالنا> بعد المده اللي عاد فيها
صحيح انه رجع لمستواه متأخر بس على قولت المثل ان تصل متأخرا خير من ان لاتصل ابدا
اهم شي انه رجع ورجع بقووووووووووووووووه
الزوري وأفضل لاعب:
احسن لاعب في المباراه ويستحق صراحه مستواه روعه
واخيرا:
الف الف الف مبروك للهلال بمستواه اللي امتعنا فيه ويستحقون ال
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/12/2007, 10:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/10/2007
المكان: لوس انجلوس
مشاركات: 712
كلام رائع هذا معدن جمهور الزعيم الاصلي
نختلف ونتفق على حبنا للزعيم
ألف شكر لجميع اللاعبين والجهاز الفني والاداري
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/12/2007, 10:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/06/2006
مشاركات: 1,096
مهما صار الهلال هو الززززززززززززززززززززززززززيعععععععععييييييييييييييييييييييييممممم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/12/2007, 10:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يـ! ,,,ــر 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2007
المكان: بــآريـس نجــد
مشاركات: 3,927
مهما صار ومهما ما يصير يبقى الزعيم زعيم وياسر نجم آسيا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/12/2007, 10:51 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/10/2007
المكان: Adalaide-Australia
مشاركات: 158
بالنسبة لي أنا لم أشاهد المباراة مباشرة ولكن تابعتها بعد أن تم تنزيل مقاطع منها عبر شبكة الزعيم التي أود أن اقدم عظيم امتناني وشكري لهم.وعند مشاهدتي لأهم أحداث المباراة وجدت أن هجمات الاتحاد هي ألاخطر والأكثر وحتى هجمات الهلال التي تنزليها في الموقع كانت منها تسديدات لنواف بعيدة جدا عن المرمى وهذا دليل على قلة الهجمات الهلالية. ومستوى الهلال أتوقع أنه لم يكن بذلك المستوى الخيالي وحتى لو كان الهلال في قمة عطاؤه فنحن لانريد المستوى بل نريد الثلاث نقاط لأن هذا الدوري لايعترف بغير ذلك الآن .

وحتى لو كنت تلعب مع المتصدر فالمباراة لاتعترف بذلك لأنها مباراة مصيرية لأقوى فريقين في الدوري وغير ذلك المباراة في ارض الهلال وبنتيجة التعادل السلبي اتوقع انها مفرحة للاتحاديين أكثر من الهلالين.

والبعض علق على عدم الفوز في المباراة لعدم تواجد البرنس طارق التايب!!!! طارق التايب نجم كبير وله ثقله مع أي فريق بس هذا لاعب محترف أجنبي يعني فترته مؤقتة مع النادي فأين البديل؟؟؟؟ لم نعهد الهلال في السابق يـتأثر بغياب أكبر نجومه ولكن الآن لاعب واحد تسبب في غياب فاعلية خط الوسط بالكامل

وبالنسبة لياسر وركلات الجزاء مع الهلال فأنا لا الومه على ضياعها ففي مباراة الوحدة الاماراتي تصدى القائم للكرة وهذا دليل ان ياسر اجتهد فيها ولم يكتب له التوفيق وكذلك في مباراة الأمس فقد وضع الكورة في زاوية بعيدة جدا ولكن تيسير النتيف أبدع في التصدي لها وأنا أرى أن ضياع ضربة الجزاء في مباراة الاتحاد توفيق من حارس المرمى وليست عائدة لطريقة التسديد.

تقبلي مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/12/2007, 11:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
مشاركات: 228
مشكورين على المرور
اخوي مغترب
نحن صحيح نطمح لثلاث نقاط لكن كيف تأتي؛ اذا توفرت لنا الان ونحن بدون مستوى لانضمن غدا هل يظل الحظ معنا لنجلب الثلاث نقاط او لا ؟؟؟
ولكن متى ماكان المستوى في تصاعد تزيد فرصتنا للصداره
والاتحاد اذا كان رابحا البارحه بالتعادل على ارضنا فقد تجده غدا مهزوما على ارضه هكذا الكره لاتعترف سوى بالأهداف التي تعتمد على المستوى ...
<<< قلبت لغه عربيه فصحى
واذا على هجمات نواف اللي اغلبها ضايعه انا اشوف ان نوااف تصرف في كم كره بأنانيه ولا نقدر نقيم الفريق بأكمله عشان تصرف لاعب عشوائيا كان لاعب كبير على عيني وراسي بس يتصرف بكور يمكن تغير مجرى المباراه بعشوائيه ؟؟؟
ومشكووووووووووور على المرور
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/12/2007, 11:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2003
مشاركات: 6,074
اذا ضيّع 5 ضربات جزاء الله لايهينه يقضب الباب ويدور نادي اخر

==-

الهلال قدم مستوى مرضي وكان الافضل في هذه المباراة

=-=-

بعض اللاعبين يحتاجون الى أعادة نظر في مستواهم وفي مقدمتهم نواف

=-=-

شكراً للاعبي الفريقين وجماهير الفريقين للأخلاق الرياضية

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/12/2007, 11:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ((خالد بن عبدالله))
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 322
كلام مختصر وسرد رائع وجميل

أحييك على قلمك الجميل والرائع

ونقدك البناء وتحليلك المنطقي والمتميز

تقبلي فائق إحترامي وتقديري ،،،

تحياتي للجميع ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/12/2007, 11:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
مشاركات: 228
هلا اخوي

بس مو كأنك معصب شوي ؟؟؟
على العموم مشكور على المرور
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/12/2007, 11:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
مشاركات: 228
خالد بن عبدالله وانا ايضا اشكرك على مرورك الأروع
تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/12/2007, 11:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
مشاركات: 1,123
كلام رااااااااااائع منك اخوي


الزعيم امس لاعب رغم فقدان البرنس وضروف الدعيع بوفاة والدتة رحمة الله عليهاا وبغاب المبدع

فهد المفرج وافضل المحاور بالمملكة خالد عزيز ورغم الضروف هاذي كلهااا الى ان الزعيم لعب وابدع


مشكووور اخوي على الموضوع الرائع


بالتوفيق للزعيم الاسيوي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/12/2007, 12:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
مشاركات: 228
هلا اخوي هلالي مايروح عن بالي يسلموووووووووووو على المرور
نورت الصفحه
بس عندي ملاحظه انا هلاليه مو هلالي
تقبل فائق تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/12/2007, 12:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2000
مشاركات: 1,585
إقتباس
اذا ضيّع 5 ضربات جزاء الله لايهينه يقضب الباب ويدور نادي اخر

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ

اختي هلاليه اذا كانك تدورين المستوى فمعناها انك ماتبين الدوري ولا البطولات
واحنا نختلف عنك نبي فوز وثلاث نقاط والمستوى مايكفي في بطولات النفس الطويل
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02/12/2007, 12:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
مشاركات: 767
مبرووك عودة الزعيم نلعب على انفسانا اقول الاتحاد مالعب امس ولا بربع مستواه لعلمك بس

والله لو نور شغال والحسن كان يامكان وهذا مهوب مستوا الهلال ا
افهمو ياناس
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02/12/2007, 12:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
مشاركات: 228
هلا اخوي الشلهوب
انت عمرك شفت مستوى بدون نتيجه ؟؟؟
احنا نبي مستوى ونتيجه
ومشكووور على المرور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube