#121  
قديم 02/12/2007, 03:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حتى الطمخ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
المكان: яøчαł мαđяıđ
مشاركات: 1,727
من ناحية البلنتيات .. كاكا .. بجبروتة .. الكروي .. يضيع بلنتيات بالهبل ..

فما بالك بافضل لاعب اسيءي عمره ما مر حتى 36 ساعة .. !!

ضربة حظ .. وكما قالوا ..

اوا ينتسى المقدر .. لو كان ياسر ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #122  
قديم 02/12/2007, 03:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/10/2007
المكان: مقر نادي الهلال
مشاركات: 224
والله كلامه صح ياسر في لعبه البلنتي ماعنده غير الجهة اليمين وزودعليه لازم ينظر في اليمين الكورة فن والاخ يقول بيحترف خارج السعودية الظاهر في كوريا نجم بلونة فقط
اضافة رد مع اقتباس
  #123  
قديم 02/12/2007, 03:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله الهقاص
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2002
المكان: **! عــنيــــزهـ !**
مشاركات: 11,247
قضاء وقدر

وش تسوي يعني جاب بلنتي مع المنتخب
اضافة رد مع اقتباس
  #124  
قديم 02/12/2007, 03:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
المكان: الـــــرٍ يـــــــــاضِ
مشاركات: 3,108
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الراَقـي
كلاَمك جميل يااَخ العرب


ولكن << ياحبه للفلسفه

اضاع ياسر ضربتين جزاَئيه في مباريات حساَسه << سالب

احرز ياَسر عشراَت الاَهداَف ومن نقطة الجزاَء ومبارياَت كبيره << موجب

ليس هذا مقياَس نحكم فيه على لاَعب اَصاَب في مراَت كثيره

واَهدر في مراَت قليلهَ

تبي تقولي مبارياَت حساَسه ومهمه .. بقولك اتفق معاَك

لكن << عاَدت حليمه لعاَدتهاَ القديمه
تبقى هذه المساَله / سوء توفيق .. والله ما اَراَد ان ياَسر يسجل


وبالنسبه للمدرس تراَه لاعبَ عليكَ والله مايدري وش يبي


لكن خذ العلم تيسير اَبدع وجاَبها وبطريقة غير مشروعه مد كراعينه بغى يفقع وجه الحكم


والمثل يقول ( اَللي تكسبه العبه )


- من يطالب القحطاَني بعدم الاقتراَب من اي ضربة جزاَء وان لاَيسدد الركله



اِنزل






بعد









اِنزل








بس هنا





وش كنت اقول ؟؟؟ ايه من يطالب ياسر الخ << كمن يجزم بان ياَسر يريد اِهدارهاَ ^_*




كلامك سليم في محلة
اضافة رد مع اقتباس
  #125  
قديم 02/12/2007, 03:47 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/04/2007
المكان: الشـــرقيــه
مشاركات: 909
زاويـة يــاسر مـعروفه ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #126  
قديم 02/12/2007, 03:55 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/10/2007
المكان: في قلب الهلال النابض
مشاركات: 1,247
ويش هذا معليش
شكلها صارت دردشه
يا خواني اتركو التعصب
اضافة رد مع اقتباس
  #127  
قديم 02/12/2007, 03:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بابادي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 1,071
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة LOoooORD
و الله خوش درس انت و الزول !!!

اقول لو تركز في الدرس انت و السوداني اصرف لك و اصرف لنا !!!

لاعبين كبار يضيعون ضربات جزاء مو بس ياسر !!



المهم بالتوفيق في دراستك

وااله من جد جد جد جد
اضافة رد مع اقتباس
  #128  
قديم 02/12/2007, 11:53 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,247
وجهة نضر الزول نحترمها واقولك يازعيم شكرا على حرصك
اضافة رد مع اقتباس
  #129  
قديم 03/12/2007, 12:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/03/2007
مشاركات: 984
بنبقى نقووووووووووول

مصلحة الهلال فوق كل شي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube