#76  
قديم 01/12/2007, 05:18 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/06/2007
المكان: في مرمى الدعيع
مشاركات: 1,373
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @الالماسه الهلاليه@
لو انه احسن من الغناام مثل ما قلت لييش صااار الغناام كااابتن المنتخب الاولمبي كاان حطوو الصويلح احسن

ابغا اعرف الحين وش دخل الصويلح
  #77  
قديم 01/12/2007, 05:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـــــــلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/04/2006
المكان: &&مع الزعيم&&
مشاركات: 678
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الزعيم.
ياخي البنات منسمات مايعجبهم الا ياسر ونواف واللحين برونو مافيه بنت تعجب بخالد عزيز ولا الغامدي بس يعجبون بالوسيمين


خخخخخخ

بربي جبتهاااااا اقوول الله يرحم حالهم بس ههههههههه


وبالتوفيق للزعيم


مشكوووره
  #78  
قديم 01/12/2007, 05:20 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/06/2007
المكان: في مرمى الدعيع
مشاركات: 1,373
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي في جده
الله يهـديكـ .. !

الاعب بـ مستـواه مو بشكلـه !




طيب انا وش اقول من اول بس هم الي مصممين

اني ابغاه يلعب عشان شكله وش التخلف ذا اخسر فريقي عشان لاعب شكله عجبني
  #79  
قديم 01/12/2007, 05:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ R A M O S
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2006
المكان: الـريآض :)
مشاركات: 3,236
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الزعيم.
ياخي البنات منسمات مايعجبهم الا ياسر ونواف واللحين برونو مافيه بنت تعجب بخالد عزيز ولا الغامدي بس يعجبون بالوسيمين


  #80  
قديم 01/12/2007, 05:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/10/2007
المكان: لوس انجلوس
مشاركات: 712
اقول لو لي الموضوع ماوصلت الردود 75
<<<< منقهررررر
امزحس حبيت اقول حكمت المحكمة ببراءة برونو وحبس خالد عزيز على ذمة التحقيق
  #81  
قديم 01/12/2007, 05:21 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/03/2007
مشاركات: 1,465
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نجم في المرمى
والله البنات مشكله !!

شرايك نجيب جواد العلي ترى سمعت انه يعرف يلعب

الله يذكر ايام يوسف جازع الحين ما خرب جماهير الهلال الا البنات والمبزرة




دائماً يقولون اهل العقول براحه

والحين تأكدت من ذالك

اخي الكريم
كثيراً من المشجعين لديه فريقان واحد محلي مثلك انت " الهلال" واخر فريق اوربي

طيب الاوربيين مو كلهم رجال بعضم من النساء


ولكن تاكد اخي الفاضل ان الهلال اذا على قولك "خرب" فمحد خربه الى عقلك


ملاحظه /

اذا انتم شايفين ان حنا نشجع الهلال عشان الاعبين الويسمين

فصدق المثل اللي يقول " كلاً يرا الناس بعين طبعه"
  #82  
قديم 01/12/2007, 05:22 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/06/2007
المكان: في مرمى الدعيع
مشاركات: 1,373
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي صريح 00
ماشاء الله اشوف الشباب استرسلوا سوالف وشات


ومعليـش مو عشانك، بنت اجاملكـ في الردود مثــل بعض .......

بورنو فاشل والدليـــل المدرب لعب حتى الموري وشايتـ برونو


الله يخلف على الهــلال دام الوسامهـ صارت الشغل الشاغل للزعماء والزعيمات

الموري شايت برونو
  #83  
قديم 01/12/2007, 05:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
مشاركات: 424
لا برونو نسيناه ما نبغاه
  #84  
قديم 01/12/2007, 05:24 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/06/2007
المكان: في مرمى الدعيع
مشاركات: 1,373
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yaser+alshlhob
للاسف !!

وانت عارف القصد

!!.......!!


اتمنى المفر يمسك راس برونو ويحلق شعره على الزيرو


وبعدين ابي اشوف واحد يطالب به


مالك امل


هههههههههههههههه


ولمن جا برونو المنتدى انقلب تصاميم

والحين اللاعب الجديد الي ازين منه الف مره


كم تصميم !!


قصدك اللعب الجديد ليلو من جد هذا حلوووووووو لدرجه خخخخخخخ
  #85  
قديم 01/12/2007, 05:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abo fahad
مشرف لجنة التغطيات بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 4,833
برونو ما لعب مع الفرق الصغار يلعب مع الزعيم
  #86  
قديم 01/12/2007, 05:26 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/06/2007
المكان: في مرمى الدعيع
مشاركات: 1,373
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم عشقا لاينتهي
انا صراحه من المؤيدين لبرونو عليه قطات للكوره حلوه والله

وبعدين خلهم يقنعونا اذا كان فاشل احنا اللي سمعناه عنه انه سوى حركه في النادي وانكسر وبعدين اختفى انا اتمنى نشوفه يلعب نبغى نقتنع هل هو بطل والا فاشل

ودمتم زعماء

سوا حركه وانكسر اجل في المباراه وش بيسوي

  #87  
قديم 01/12/2007, 05:29 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/06/2007
المكان: في مرمى الدعيع
مشاركات: 1,373
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @أبو الوليد@
لا لا لا

ماينفع ابد فشيله بالعربي (مع احترامي للي يطالب فيه)

جايبينه يكشخون فيه بس,,,,,,,,,,,

وعلى مااظن اهدوه لنادي كويتي


وش يكشون فيه انتم مصممين انه عارض ازياء

ترا هو لاعب
  #88  
قديم 01/12/2007, 05:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سراب911
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: الشرقية
مشاركات: 386
حرام لازم يعطونه فرصه
وشكراً
  #89  
قديم 01/12/2007, 05:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
المكان: منتهيه ! ! !
مشاركات: 661
شكله فنان ولاشكله وسيم ؟؟؟
اعترفي هههههههههههههههههههههههه
امزح والله انه من جنبها انا حاضر كم تدريب له مع الهلال زين انه يشوت الكوره
  #90  
قديم 01/12/2007, 05:31 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/06/2007
المكان: في مرمى الدعيع
مشاركات: 1,373
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BoOoBoOo
ليلو احسن من برونو


استنيه وراح يعجبك ادائه


بس يقولون مابيلعب اليوم
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube