#46  
قديم 29/11/2007, 06:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ برستيج الرياض
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2005
المكان: نادي الـهــــلال
مشاركات: 589
وين وين وين

خير يا ابو الشباب

شكلك مفطر فول

يكفي لو ابو نادين يجلس يتفرج كاااافي
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 29/11/2007, 06:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفيلسـوفـ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الجنوب
مشاركات: 1,523



مسألة نفرط بالتايب لا ذي صعبه أوي اوي ومعصي

تصدق لو يقعد يتفرج على دكة الإحتيآط هذه تكفيني

الإصابات يتعرض لها اي لاعب .. وشئ طبيعي بكرة القدم ..

طارق التائب مؤثر في الهلآل ويعتبر هو العمود الفقري ..

طآرق هنا>()

اخر تعديل كان بواسطة » الفيلسـوفـ في يوم » 29/11/2007 عند الساعة » 10:38 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 29/11/2007, 06:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ برستيج الرياض
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2005
المكان: نادي الـهــــلال
مشاركات: 589
إقتباس
الله يهديك

واتمنى انك تستغني عن كيبوردكـ ولاتكتب كذا

تحياتي لك يازعيم

اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 29/11/2007, 06:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النقيب الهلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/10/2007
مشاركات: 284
والله لو يروح التائب لاغير اسمي من النقيب الهلالي إلى النقيب السدوسي ( سدوس )
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 29/11/2007, 06:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ توصلني اخبارك
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
المكان: فٍيٍ قٍلٍبٍ الٍزٍعٍيٍمٍ..
مشاركات: 895
والله كلامكـ صحيح !!

التايب على العيـن والراس !!

بس في المباريات الهامـهـ ما نلقاآهـ !!
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 29/11/2007, 07:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 625
احين يالله بنجيب الاجنبي الثالث
انا اقول طارق احسن من اي اجنبي
ولا تستعجلون يا زعما لان طارق البرنس ما يتعوض
والله ما يتعوض
ولا تنسا ان هو الي جاب هدف التعادل على الوحده الاماراتي يعني لو انه لاعب من بداية المباره كان سوا احسن من الهدف الي جابه............
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 29/11/2007, 07:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/02/2006
المكان: بـقـلـبهـــ!
مشاركات: 1,675
أولاً أهنيك على أسلوبك الراقي بالرد على من علق بطريقة غريبة ،،

من وجهة نظري صدقني التائب لا يعوض والمسألة توفيق من الله .. !

التائب أيضاً حضر نهائي الأتحاد و لم يوفق لأن كل الفريق لم يكن جــاهز .. الهلال لا يعتمد على لاعب واحد .. !

و بعدين مباريات الدوري مثلاً ان لم يحضر التائب بعض المباريات فهناك مجال للتعويض ..

بصراحة أنا غير مؤيد .. !

تقبل مروري ..
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 29/11/2007, 09:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/09/2005
مشاركات: 207
الموضوع يحول للارشيف



...
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 29/11/2007, 09:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
المكان: فـــــــــــــ امواج الهلال ـــــــــي
مشاركات: 1,139
اقول رح غسل وجهك ونم
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 29/11/2007, 09:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
..

صبحكم الله بـ الخير ..

اول شئ أهنيك يالغالي على أسلوبك في الطرح والرد على الي يوم قلت ان التائب اصاباته واجد كنك ذابح لهم أحد ..


كذبة الأصابة المزمنة أطلقوها جمهور الجار لانهم كانوا يتمنون انهم يتعاقدون مع " التائب " .. وحنا مع اول إصابة لـ التائب قلنا خلاص التائب مصاب إصابة مزمنة !!!

" التائب " المعروف ان اصابته في عضلات الفخذ الخلفية .. لو يتكي شهر كامل أو أقل بدون ما يلمس الكورة كان راحت منه هـ الاصابة وما رجعت بـ إذن الله .. لكن التائب يضغط نفسه وترجع لـه الاصابة .. يعني يكرف مع الهلال ثم يروح يكرف مع منتخبه ..

" التائب " حالياْ هو الي شايل الفريق .. وتبي تحس بوجوده بـ الوسط الهلالي .. ناظر مباراة التائب لعب فيها أساسي مع الهلال .. وناظر مباراة الهلال و الاتفاق الي قبل يوميين !!

صح التائب اصاباته واجد .. لكن زي ما قلنا انه الاصابة دايم تكون في عضلات الفخذ الخلفية .. بسبب كثرة ضغط المباريات ..

وتقبل مروري يالغالي .. ورده

ورده

..
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 29/11/2007, 09:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
مشاركات: 789
انا معك مع حبنا للاعب ولكن احنا جبنا لاعب يفيد في مباريات الحسم
ماهو المشكله ان يصاب هذا قضاء وقدر لكن التايب عنده اصابه مزمنه
دائما ترجع له وفي اوقات يحتاجه الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 29/11/2007, 09:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
المكان: CANADA-TORONTO
مشاركات: 548
ابقولك اقل فائده سواها التايب يكفي انه اضاف المهارات الفرديه للاعبي الهلال ولو تلاحظ المباريات راح تعرف

كلامي زين اتمنى انه يعتزل بالهلال واتمنى رقم 14 يكون لـ طارق لـ سنوات طويله جدا جدا جدا

النحس مع الهلال دايم في المباريات الهامه ماتبي النحس يجي لـ طارق التايب؟؟؟

المثل يقول(تفاحه خربانه تفسد كل التفاحات)<= ادري ان المثل ماله دخل بس شي بالخاطر وقلته تقبل مرروي

واتمنى اني ما اشوف مواضيع مثل هذي لانه تجرح نجومنا
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 29/11/2007, 09:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/01/2007
المكان: الدمام
مشاركات: 82
لو ناخذ مسي مراح يكون مثل التايب
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 29/11/2007, 09:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/04/2006
المكان: حيث الزعيم
مشاركات: 1,031
اخوي شمالي هــلالي انــا معك في كل ماقلته الا اننا نستغني عن الكابتن التايب والله اللي عمله التايب مع الفريق
يكفيه لان يجلس الى نهاية الموسم معنا بلا مشاركات .. اخوي شمالي هلالي تتحدث وكأن التايب هو من أوجد إصابته ! هذا قدر وانا اخوك واشهر النجوم في العالم تعرضوا لإصابات لابد ان نصبر عليه انا اعتبر التايب ابن الهلال وليس اجنبي افلا نتحمل ابننا ! شاكر لك ومقدر موضوعك الذي ينم عن حبك لمصلحة الزعيم تقبل مرور اخوك هلالي

اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 29/11/2007, 10:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 123
اما نستغني عنه انساهاااا اخوي

خصوصا بعد هبوط مستوى نواف

بعدين التايب لاعب كبييييييييييييييييييييييييير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube