#1  
قديم 28/11/2007, 01:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 1,072
الخليجة لن تعوضنا،، والجزيرة أخو الوحده.0

اشوف الاخوه يتباكون على مباراة الاتفاق وبدينا نعلق العذر بالهدف غير الاخلاقي؟ مع ان الهدف قانوني بغض النظر ؟
المهم رغم اني ما شفت المباراة ، لكن التشكليه وصلتني بالجوال ، فغسلت يدي منها؟

اولاً: تشكيله اعتقد لو لعب فريق اولمبي مكانها ربما يقدم افضل؟
ثانياً: الاتفاق واللجنة المنظمة للبطولة ليست مسؤلة عن اصابة التايب؟
ثالثا: الاتفاق واللجنة ليسو مسؤولين عن سفر ياسر لسدني لاستلام جائزة المركز الثاني او الثالث في موضوع محسوم مسبقا طالما يخضع لمعايير همامكوووووووووو؟
رابعا: الاتفاق استفاد من خطأ حكم لو افترضنا انه خطأ ، الهلال ياما استفدنا من اخطاء حكام وسبق لرئيس النادي ان صرح بذلك وان كان البعض حور كلام الامير محمد بن فيصل إلى منحى اخر؟
لكن فعلا الهلال استفاد من اهداف وبطولات ومن اخطأ حكام وهذا مو عيب منتخبات عالميه استفادت من اخطا الحكام فليش نتحرج منها؟ لكنا يذكر بنلتي المانيا على الارجتين في نهائي كاس العالم 1990وفي الوقت الاضافي والتي فازت على اثرها المانيا بكأس العالم00 وكلنا نتذكر كرة النزهان التي ابعدها بيده من المرمى في نهائي كاس الدوري امام الاتحاد قبل عدة مواسم؟ وفزنا فليش ندخل الان موضوع الاخلاق؟

اخيراً: بطولة مجلس التعاون لن تعوض الهلال عن ضياع الاسيويه والتأهل للعالميه ، هذا لو فزنا فيها اصلا ، لكن لا تنسون ان الهلال امامه الجزيرة الاماراتي وهو ليس بالفريق القوي او صاحب التاريخ في البطولات المحليه بالامارات نهايك عن الخارجيه لكن تظل الفرق الاماراتيه لها مواقفها واصبحت عقده في طريق الهلال للبطولات الخارجيه؟

كلامي رح يزعل البعض لكن هذا الواقع ،، يعني ماعلي من اللي راح يقول مندس ومن هذه الخرابيط,
وبصراحه مايهمني اكثر من مباراة الاتفاق وضياع الخليجيه هو الفوز على الاتحاد في المباراة القادمه. وصدقوني لو خيرت بين الفوز على الاتفاق والفوز بنهائي الخليجيه او الفوز بمباراة الاتحاد لاخترت الفوز بمبارة الاتحاد ، لا يقول البعض اني اقصد الفوز على الاتحاد بطولة؟ لا والله؟ لكن الفوز على الاتحاد راح يلخبط اوراق الاتحاد بشكل اكبر وهو المتصدر للدوري الى الان؟ ايضا الاحداث الاخيره واستقالة الرئيس كانت احداث دائرة بين الهلال والاتحاد واعتقد ان الهلال كسب المعركه ولو حصل وفاز الاتحاد بالمباراة رح يقولون ردينا عليهم بالملعب؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube