#1  
قديم 28/11/2007, 01:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 516
نشأت أفضل لاعب ... المصدر مجلة سوبر الاماراتية

سوبر: العراقي نشأت أكرم أفضل لاعب آسيوي لعام 2007
(د ب أ) - فجرت مجلة "سوبر" الإماراتية مفاجأة من العيار الثقيل في عددها الصادر اليوم الثلاثاء بكشفها عن فوز العراقي الدولي نشأت أكرم لاعب العين الإماراتي لكرة القدم بجائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2007 وذلك قبل ساعات من إقامة الحفل الرسمي لتوزيع جوائز الذي ينظمه الاتحاد الآسيوي للعبة اليوم في مدينة سيدني الأسترالية.
وأكدت المجلة الإماراتية أن نشأت نجح في الفوز بالجائزة رغم أن أغلب الترشيحات كانت تصب لصالح السعودي ياسر القحطاني لاعب الهلال بجانب هداف المنتخب العراقي يونس محمود لاعب الغرافة القطري واللذين في المركز الثاني والثالث على الترتيب. وأوضحت "سوبر" أن جائزة الماسة الآسيوية لهذا العام ذهبت إلى السويدي لينارت يوهانسون الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي وهي الجائزة التي يهديها الاتحاد الآسيوي للشخصيات البارزة التي ساهمت في تطور الكرة الآسيوية.
وأشارت المجلة إلى أن الجائزة جاءت من نصيب نشأت أكرم وفقا لمعايير الاتحاد الآسيوي لتألقه مع منتخب بلاده في كأس الأمم الآسيوية التي أقيمت الصيف الماضي كذلك في تصفيات كأس العالم وأيضاٌ في بطولة دوري أبطال آسيا مع نادي الشباب السعودي قبل انتقاله في آب/أغسطس الماضي إلى العين الإماراتي. بينما تألق القحطاني مع المنتخب السعودي في كأس الأمم الآسيوية ومع نادي الهلال في دوري أبطال آسيا.
واكتفى يونس محمود بالمشاركة في كأس الأمم الآسيوية وحالت إصابته دون مشاركته في تصفيات كأس العالم ودوري أبطال آسيا حيث لم يشارك فيها فريقه الغرافة. وكان السعودي حمد المنتشري قد فاز باللقب نفسه في عام 2005 بينما أحرز القطري خلفان إبراهيم لقب العام الماضي.




المصدر
http://www.superemagazine.com/details.php?sid=7868
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube