المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/02/2002, 12:37 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الزعيم يتعرض للاجحاف ليشارك النصر بالعربية

في تصريح لجريدة الجزيره ليوم الاربعاء
طالب الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير عضو شرف نادي الهلال ورئيسه السابق المسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم بإعادة النظر في أنظمة ولوائح الاحتراف المعمول بها في المملكة حتى لا تتعرض «بعض» الأندية على وجه الخصوص للظلم.. وقال سموه في تصريح صحافي: إن هناك خللاً ما وتجاوزات ظهرت واضحة للعيان في قضية عقد اللاعب الدولي ابراهيم ماطر منذ عرضته لجنة الاحتراف على قائمة الانتقال وحتى نهاية المهلة الرسمية التي حددتها اللجنة ذاتها لإنهاء هذا الموضوع.. وأضاف: كل ما نخشاه هو ان تستمر هذه التجاوزات من الأمانة العامة لاتحاد الكرة ومن لجنة الاحتراف التي نتمنى منها ان تطبق الأنظمة واللوائح بحذافيرها وبدون محاباة لأحد لا أن تهرول وراء صاحب الصوت!!
ومضى سمو رئيس الهلال السابق يقول: مشكلتنا الكبرى التي تعاني منها جميع الأندية وفي مقدمتها الهلال اننا نتبع الأنظمة لكننا في اليوم التالي نفاجأ بأن النظام اختلف جملة وتفصيلاً كما حصل في عقد اللاعب ابراهيم ماطر حيث قدم الهلال عرضه على أساس ان عقد اللاعب سينتهي بعد 6 أشهر لكنه فوجئ بان اللجنة تحاول التمديد في العقد بزيادة سنة كاملة بعد ان أصبح لاعباً نصراوياً (!!).
وواصل الأمير بندر بن محمد حديثه يقول: إذا كانت الأمانة العامة ولجنة الاحتراف تجاهلتا النظام فهذه مشكلة أما إذا كانتا قد جاملتا النصر على حساب الهلال فالمشكلة هنا أكبر (!!).
ونحن ليس أمامنا إلا ان نضع الأمر برمته بين يدي سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الذي نتمنى من سموه الكريم ان يعيد النظر في أنظمة الاحتراف حتى لا يكون هناك خلل اكثر وحتى لا تستمر التجاوزات ولكي يأخذ كل ذي حق حقه بلازيادة أو نقصان.
وتطرق الأمير بندر بن محمد في حديثه إلى قرار لجنة المنتخبات بتثبيت نسبة ال 30% المتعلقة باللاعبين الدوليين الذين سيمثلون الفريق الهلالي في بطولة الأندية العربية في تونس وهل يعني ذلك دفع الهلال لإعلان انسحابه منها حتى تتاح الفرصة للنصر «وصيفه في البطولة السابقة» بالمشاركة عوضاً عنه قال: أولاً أتمنى ان لا يكون هذا هو المغزى ولا نشكك أبداً في ان هناك أحداً من المسؤولين يمارس ضغوطات مباشرة على الهلال لدفعه على الانسحاب بل إننا نستبعد وجود مثل هذا الأمر رغم اننا سمعناه كثيراً وكثيراً جداً في المجالس الرياضية!! بل يجب على من أطلق مثل هذه الأقاويل ان يكف عن التمادي لأن في ذلك بلبلة وإثارة لا داعي لها. وطالب سموه الجميع بالوقوف مع الهلال وقفة قوية وصادقة خصوصاً وأنه قدم عدداً كبيراً من أبرز نجومه الذين ساهموا مساهمة مباشرة في رفع اسم الكرة السعودية بعدما قادوها أمس الأول للتأهل لكأس العالم وقادوه بالأمس للحصول على بطولة الخليج للمنتخبات.. وقال: مطالبتي بالوقوف مع الهلال لا تعني أنني أريد مجاملته أو محاباته ولكن بمنحه جميع لاعبيه الدوليين للمشاركة معه في بطولة كأس العرب في تونس خصوصاً وأنه لا توجد هناك أية أسباب مقنعة أو مبررات واقعية تمنع مشاركتهم مع الفريق في هذه البطولة الهامة التي يمثل فيها كرة الوطن.. وتساءل سموه: هل لدى المنتخب السعودي برنامجاً إعدادياً خاصاً يختلف عن بقية المنتخبات العالمية؟! مشيراً إلى أن جميع هذه المنتخبات سمحت للاعبيها بالمشاركة مع أنديتهم إلى ما قبل فترة وجيزة جداً من انطلاقة المونديال بما فيها منتخب تونس الذي سمح لجميع لاعبيه بمشاركة فريقه اللعب في البطولة العربية التي سيشارك بها الهلال أيضاً!!
وأضاف قائلاً: لو كنت في مكان الأمير سعود بن تركي رئيس النادي لأصدرت قراراً بالاعتذار عن المشاركة إذا تم الاصرار على حرمان الفريق من نجومه الدوليين.. وأضاف: نعم أضم صوتي لصوت والد الهلاليين الأمير هذلول بن عبدالعزيز الذي هدد ذات يوم بتسليم النادي لرعاية الشباب مادامت تحاك ضده أمور تهدف لاسقاطه مشيراً إلى أن الهلال يتعرض لحملة مركزة سواء من الحكام أو من بعض لجان اتحاد الكرة لا لشيء إلا لأن الهلال واصل احتفاظه بتألقه وقوته وكبريائه.
  #2  
قديم 13/02/2002, 04:49 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
قالها الأمير بندر بن محمد في جريدة الرياض

{ الهلال يتعرض لظغط وهم يريدون أن ينسحب الهلال لكي يشارك فريقهم

المدلل }

والله وتعجبني يابندر بن محمد في الرد عليهم ومحد راح يأدبهم غيرك أنت

والأمير سعود بن تركي
  #3  
قديم 13/02/2002, 09:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/08/2001
مشاركات: 304
معروفه من زمان وسلملي على الاتحاد السعودي لرعايه النصر
  #4  
قديم 13/02/2002, 03:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,151
كلامك حلو يازياد
بس حتى لو يشاركون بدالنا
بيفلحون؟
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube