#1  
قديم 28/11/2007, 04:42 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/10/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 68
بالله عليكم - رأيكم يازعماااء ؟

رأيكم يازعماء :
كل شئ انتهى وخلونا في المهم - علتنا في الادارة وعدم احترافيتها(ماراح اقول المدرب لأنه عبد مأمور) فمثلا محمد الشلهوب عند نزوله اشعل الملعب فلماذا لم يكن اساسيا ماحنا ناقصين غيابات ونحن نعاني من غياب الكاسر(الذي لن يحصل على الجائزه وابن همام موجود) وكذلك غياب الفنان المعطوب دائما (ارجله بسكويت)التائب والغامدي والاخطبوط الدعيع عظم الله اجره ورحم أمه برضه نترك الموهوب احتياطيا ؟؟؟
الشئ الآخر الغريب ان البااااارد الغير موهوب العنبر والذي يتميز بضربات الرأس بعد ما تأخرنا بهدف وضغطنا وجاء دوره في ضربات الرأس أخرجه المدرب مدري الرئيس وانزلوا الموري الذي لا ولن يقنعني (سبوق وينثر الغبوق) فمن يبرر لي ذلك ؟؟؟
اما الحارس العتيبي فحدث ولا حرج(هذي رقيه وهذي خلاقينها) لالالالالالالالا يمكن ان ينصلح امره مطفوووق وطلعاته غير موقوته وشفتوه طلع 6 مرات كلها خطأ والله ستر في 5 وجاءت السادسه
اموت واعرف وش قصة بقائه في الزعيم !!! ياناس بيعووووه وريحونا حنا جمهوركم واحبتكم امنحوا صوتنا شئ من التقدير وصدقوني الصوت الصادق يأتيكم من مدرجكم الازرق ..
آآآآآه ياخالد عزيز انت عن عشرة لاعبين لوحدك قتالية وروح وفن حسبي الله على من حرمنا منك واقصد المصيبيح الذي منعك لاتذهب لزوجتك بالمستشفى لمدة ساعتين !!! وعاشت الاداره يامصيبيح
خلاصة القول اشعر بعدم رضى على الادارة واهمس في اذن الرئيس ابتعد عن الانفعال وشف لك نائب يمتلك شخصية قيادية ويعينك على احداث قادمة هدفها الحط من الزعيم الناجح - وأعلم والله اعلم ان البلوي(ميه من تحت التبن) راح يطارد صفقاتنا من خلال الآخرين والشاطر يفهم ..
الختام (( وينك ياسامي - وينك ياروووح الزعيم)) ؟ شكرا لكم وآسف على الاطاله مو مني من الحره !!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube