المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 28/11/2007, 02:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,325
خير ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 28/11/2007, 02:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
مشاركات: 257
الله يستر ...
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 28/11/2007, 02:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ bary949
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2007
مشاركات: 2,086
ياجماعة الخير بن همام خليجي ولا مو خليجي

هو فقط مثل الاطرش في الزفة

ترى الامور محبوكة من قبل

اول قالوا يونس وحطوا ياسر بعده واخفوا نشأت في الاخير

والان ظهرت فضيحتهم العاطلة

قلنا لانريد اي لاعب يروح لها

عشموا ياسر والجميع فيها حتى تكون المسرحية مش للعراقيين فقط

حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 28/11/2007, 02:22 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 1,314
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زين الدين الغنّـام
ياليت ياسر ترك هالجائزه ولعب مع فريقه اللي طلع من الخليجيه .


ليته والله

شاكر لك مرورك اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 28/11/2007, 02:44 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 1,314
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bary949
ياجماعة الخير بن همام خليجي ولا مو خليجي

هو فقط مثل الاطرش في الزفة

ترى الامور محبوكة من قبل

اول قالوا يونس وحطوا ياسر بعده واخفوا نشأت في الاخير

والان ظهرت فضيحتهم العاطلة

قلنا لانريد اي لاعب يروح لها

عشموا ياسر والجميع فيها حتى تكون المسرحية مش للعراقيين فقط

حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم

مااستبعد شئ عليهم..

شاكر لك مرورك اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 28/11/2007, 02:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2006
المكان: شاطئ الخليج العربي (L)
مشاركات: 2,669
حسبي الله ونعم الوكيل شي ماينسكت عليه ابد
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 28/11/2007, 02:50 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 1,314
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أحلاهم واتحداهم
حسبي الله ونعم الوكيل شي ماينسكت عليه ابد


اي والله بس وش بيدنا نسوي غير اننا نتحسب عليه...

شاكر لك مرورك اخوي.
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 28/11/2007, 02:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
المكان: بين الرموش .. تحت منثور الشعر .. فوق الجبين
مشاركات: 4,033
بالتوفيق للقناص
وبعون الله يعود بها
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 28/11/2007, 02:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انا دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
المكان: الـــخــــبـــر //
مشاركات: 2,506
صدعت والله .................

اصدق مين واكذب مين؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 28/11/2007, 02:57 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 1,314
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة انا دمي أزرق
صدعت والله .................

اصدق مين واكذب مين؟؟؟

والله ماالومك حتى انا مثلك لكن المثل يقول ياخبر اليوم بفلوس

بكرى ببلاش...

انا شفت البرنامج بالعربيه قلت انقل لكم اللي سمعته وانا اخوك.

شاكر لك مرورك.
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 28/11/2007, 02:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
ياسر ان شاءالله
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 28/11/2007, 02:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/08/2006
المكان: وين مايكون الهلال
مشاركات: 422
ما راح ياخذها ياسر لان هناك اعدااء لنا في اتحاد الدجه
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 28/11/2007, 03:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
مشاركات: 1,035
كلها واحد .............. ياسر كبير بعيوننا ....... بجائزة او بدونها ...كنت اتمنى عدم ذهابه من اجل المبارة لان البطولة اهم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 28/11/2007, 03:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/08/2007
مشاركات: 222
مشكوري اخوي ... بس بإذن الله الجائزة لياسر ...
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 28/11/2007, 03:10 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: al_Qaseem
مشاركات: 2,052
انا بدبي ولا ادري عن شيء

وش لون عند دبي الخبر اليقين

عموما لياسر ولا ليونس بقرارة انفسنا نعلم انا ياسر الافضل في اسيا سواء تم تتويجه اولم يتم

ومباراة الاتحاد اهميتها كونها مع غريم تقليدي سوف لا تعطوها اكبر من حجمها

وبالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube