المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/11/2007, 11:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
حينما تسقـط الأخـلاق الريـاضيه نرى وجه شاحـب أشبه بوجه الاتفاق الحقيقـي ...!!

بسم الله الرحمن الرحيم
مساء حزين يمر ع الأمه الهلاليه وينضم لغيره من الأيام التي أصبحنا نعيشها كثيرا كهلاليين لم نعتد عليها في السابق ولكننا أصبحنا متكيفين معها في الوقت الحالي ولم نعد نستغربها للأسف ...!!
هذا المساء لم ياتي بجديد سوى أنه رسم الدموع الحـاره ع أعين جماهير عاشقه لم يكن في حسبانها أن هيبه الهلال الخليجيه قد رحلت مع أختها الأسيويه فمنَت نفسها ببطوله خليجيه تشفي غليلها من بطولات عده رحلت وكانت تعتقد أن بطوله الخليج ماهي الا بوابه لباقي البطولات ولكنها انصدمت بواقع مرير وشبح مخيف يقف في وجه زعيمها ... باختصار أيها العاشقون زعيمنا أضاع درب البطولات وأصبح وجوده بالبطولات عامل ايجابي تتفائل به الفرق الصغيره ع شاكله العين والوحده الاماراتي والاتفاق السعودي لكي تتسلق ع أكتاف الزعيم وتصعد للذهب من بوابه لطالما أرهقت الجميـع ...!!



من ايجابيات مباراه اليوم أنها أظهرت لنا الوجه الحقيقي لفارس الدهناء عندما تخلى عن الروح الرياضيه وتجرد من الانسانيه وبحث عن الكيفمائيه بالفوز فكان نتاج ذلك أن شاهدنا المفرج بين الحياه والموت ولم نرى أي سؤال عن المفرج من الجانب الاتفاقي ... أهذا مالقنكم اياه الجهاز الفني والاداري قبل المباراه فسحقاً لمثل ادارتكم وسحقاً لأخلاق تحملونها وسحقاً لمثل وطنيتكم ..... !!

لن أتكلم عن حكم المباراه لأننا لم نعتد كهلاليين تعليق هزائمنا ع شماعه التحكيم رغم ماشهدناه من مهازل تحكيميه أزاحت الزعيم عن نهائي الخليج ... ولاعزاء ع لجنه متخبطه تقوم ع أراء فرديه ....!!



كوزمين ... صبرنا نفِد أيها المتعجرف ... وبصراحه بدأت أشكك في شهادات تملكها وفي فكر تدريبي تحمله ... هلالنا لم يعتد ع الدفاع وأنت لازلت مٌصر ع طرقك العقيمه وتخبطاتك المتواصله ... ذهبت الأسيويه ولم نلومك أتت خساره نجران ولم نعتب عليك رحلت الخليجيه ويجب أن تُعاقب ... !!



العديد من الأمور تُنبئ أن مستقبل الهلال لن يكون أجمل من ماضيه في السنتين الاخيره مستقبل الزعيم أيها الزعماء يمر في نفق مُظلم لن يخرج منه الا بتغييرات جذريه طالبنا بها مراراً ولكن لا نجد أذان صاغيه من قبل الاداره الهلاليه ...!!

نقاط من داخل الأحزان الهلاليه :
غياب طارق التايب عن المباريات الهلاليه الهامه يتواصل وعلامات الاستفهام تتواصل حول اصابات التايب وقد يكون لفلسفه المتخبط دور في هذا الغياب ....!!
الاحتفاظ بالشلهوب الى اخر المباراه وعدم اشراك الغامدي في هذه المباراه سبب أخر يُدين المدرب الروماني كوزمين ....!!

خالد عزيز أنت قلب الزعيم وبوجودك خسرنا البطوله الخليجيه ... فماذا سيحدث بدونك في البطولات المحليه ...!!
نواف التمياط قدم مباراه جيده لكنه لايزال بعيداً عن نواف الذي اعتدنا عليه ...!!
محمد العنبر لازلت عند قناعتي به وهو أن لاعب رأس فقط ولايجيد الكنترول ع الكره فلماذا يُعتمد عليه وحيداً في المقدمه وفي مباراه مصيريه أعادت للاذهان تخبطات باكيتا في نهائي العام الماضي ...!!
ألف سلامه عليك ياولد المفرج وهالمره أنا اللي راح أعلنها تفداك مليون بطوله أهم شي سلامتك يالغالي ... فالفرق واضح بين القتال بالملعب وبين التخلي عن النادي في مباراه مصيريه واللبيب بالاشاره يفهم ....!!

الأميـر محمد بن فيصل كما ذكرت سابقاً الهلال أضاع طريق البطولات وقد يكون بعدك عن النادي في هذا الوقت بالذات هو بدايه العوده الصحيحه لطريق اعتاد عليه الهلاليون كثيراً ...!!
صبر الهلال كثيراً في موضوع التعاقدات الاجنبيه وفشلت العديد من الصفقات لعدم وجود الحس الاداري في انهاء المفاوضات ولما وجد هذا الحس اقتربوا من صفقه رفيق الصيفي ومأشبه هذه الصفقه بصفقه المخضرم جيوفاني ... وع قوله المثل جبناك ياعبد المعين تعين أثاريك تنعان ..... فالهلال يريد لاعب يشيل الفريق وليس لاعب يثقل كاهله ويزيد نسبه العواجيز في النادي مع احترامي للاعب الكبير الصيفي ... ولكن الظاهر أن الأمور قد انتهت تقريباً وياقلب احزن ....!!


انشغل الهلاليين كثيرا باطاحه السوسه التي نخرت كثيرا في جسد الرياضه السعوديه وتناسوا مباراه مصيريه كانت ستقلب الموازين الهلاليه وتكون خير دافع لباقي البطولات ...!!


لم يستفد المنتخب السعودي من مشاركته بالبطوله العربيه بالفريق الأول سوى أنه جر أذيال الفضيحه وشوه سمعه الرياضه السعوديه وهو ينهزم من منتخبات صغيره ويتعادل مع منتخبات تشارك بمنتخبها الاولمبي ....!!

منتخبنا للأسف فأنت لازلت تواصل حملتك ضد هلالي وتخرجه من بطوله كان بامكانه أن يحققها لو كان بكامل جاهزيته الفنيه ... فغياب الغامدي وغياب الشلهوب لياقيا وكذلك ياسر شلَ الزعيم ... ألم يكن من الأولى مشاركه المنتخب بصف ثاني متحمس قد يجلب البطوله او يحقق نتائج جيده ويترك الأنديه تعمل وتنتظر الحصاد نهايه لكن بهذه الطريقه فالمنتخب أصبح خطر كبير يهدد الأنديه للأسف ....!!






خاتمه :
جمهور الزعيم بعيداً عن المرارات التي تلقيناها ولازلنا نتلقاها أكرر وأقول زعيمنا بحاجتنا وخصوصا في الفتره القادمه وأقرب موعد هو يوم السبت حينما نواجه حقد قادم من المنطقه الغربيه سيعمل بكل الطرق لايقاف مسيرتنا في الدوري ... فهل سنقف معه أم سنضيع وقتنا بالتفكير بالماضي والبكاء ع الأطلال ونتركه وحيداً ....!!

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/11/2007, 12:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعـــــــ شمري يـــم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/11/2006
المكان: حآئل
مشاركات: 324
الا كوزمين لا احد يتعرضه .....
وان شاء الله هناك المزيد من البطولات قدامنا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/11/2007, 12:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,279
كوزمين مدرب ممتاز

واملنا بالدوري ان شاء الله هلالي

مشكووور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/11/2007, 12:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: عند الكفيل
مشاركات: 50
والله كلامك عين الصواب

هلالي الى متى يضل هلالنا كذا وتتطاير منه البطولات .

ياليت الاداره تسمع وتقرا هالموضوع .

تقبل مروري .
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/11/2007, 12:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 407
السلام عليكم

اخوي العزيز معليش انا اخالفك الراي

فالاتفاق لا يؤثر على اقلا لاعبيه وادارته وجماهيره تصرف نابع من حماس لاعب

واخراج الكرة عن اصابة اللاعب هي تصرف اخلاقي ولكن لا يجرد من لا يعملها من الاخلاق

وكم رأينا بالملاعب فريق خاسر تجده لا يلتفت الى اصابة لاعب او ان الفريق يخرج الكرة ويقوم الفريق الاخر بهجمة عوضاً عن ارجاعها

وكان من الاولى ان نلوم لاعبينا ومدربنا الذين اضاعوا المباراة من ايديهم

ولكن العوض بالبماراة الجاية ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/11/2007, 12:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالية الى النخاع
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/12/2006
المكان: الظهران
مشاركات: 813
الجااااااايااااااااااااااااات احسن ومو ذنب المدرب ان ياسر غايب ولتايب مصاب والغامدي مدرى وش فيه والدعيع الله يرحم والدته

الظروووووووووووف تخلي الواحد خروووووووووف وانا اختك
والله يوفق هلالناا وفاااااااالنااااااااااا الدورى ان شالله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/11/2007, 12:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/11/2006
المكان: في اوطان الزعيم
مشاركات: 59
أبو عبدالله والله الهلال صاير يخوف وصرنا نشوف المباريات وحنا خايفين وكله بسبه الاداره والجهاز الفني واللاعبين .
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/11/2007, 12:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2006
مشاركات: 1,209
يالحبيب الرياضة اخلاق,,,,,,,,,,,,,,,,,ولذلك فاز الاتفاق عندما تخلوا عن الروح الرياضية فلا غرابة
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/11/2007, 12:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
مشاركات: 3,708
كل ما اقترب الهلال لذهب طار الذهب !!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/11/2007, 12:18 AM
ميسو
تاريخ التسجيل: 22/06/2002
المكان: حيث أنا ..
مشاركات: 7,243
أختلف معك يا أخي في نقاط كثيرة , ويظل الإتفاق فريق كبير نحترمه ونحترم رجالاته وكذلك العين والوحدة الإماراتي ليست بالفرق الصغيرة , فالأول سبق وأن حصل على كأس آسيا بنسخته الجديدة فلا داعي للتقليل منهما .
لي عودة بإذن الله , وقد يكون غداً !
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/11/2007, 12:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محب الجوهره
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
مشاركات: 2,295
الذي اضاع البطوله الاداره ولا غيرها وين النايب وين لاعبين المنتخب وين الامير ابوسلطان الفريق يدار بالبركه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/11/2007, 12:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALAMEER 14
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/06/2007
المكان: ....
مشاركات: 1,949
اخالفك صراحه .. كوزمين ليس له ذنب في هالمباراه ..,,
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28/11/2007, 12:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
مشاركات: 2,542
يعطيك العافيه..,,


العنبر حقه سدوس ويخب عليه بعد..,,
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28/11/2007, 12:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوزهى
السلام عليكم

اخوي العزيز معليش انا اخالفك الراي

فالاتفاق لا يؤثر على اقلا لاعبيه وادارته وجماهيره تصرف نابع من حماس لاعب

واخراج الكرة عن اصابة اللاعب هي تصرف اخلاقي ولكن لا يجرد من لا يعملها من الاخلاق

وكم رأينا بالملاعب فريق خاسر تجده لا يلتفت الى اصابة لاعب او ان الفريق يخرج الكرة ويقوم الفريق الاخر بهجمة عوضاً عن ارجاعها

وكان من الاولى ان نلوم لاعبينا ومدربنا الذين اضاعوا المباراة من ايديهم

ولكن العوض بالبماراة الجاية ان شاء الله


عتبي ع الطريقه اللي تسجل فيها الهدف والكل يسمع صرخات المفرج ولاعبي الاتفاق ضاربين بصرخات المفرج عرض الحائط حتى بعد الهدف ....!!

واختلاف الرأي لايفسد للود قضيه و ماكتبت عن الهدف كان هدفي الأول منه تعاطفي مع النجم المخلص ليس الا واستغرب ماحدث من الاتفاقيين وخصوصا أن المباراه بين فريقين سعوديين ويتابعها الملايين من داخل وخارج السعوديه ...!!

اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28/11/2007, 12:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2000
مشاركات: 1,585
لانحمل خسارة المباراة على تصرف فردي من لاعب إتفاقي

ولكن الهلال لم يكن مؤهل لتحقيق الفوز بوجود المدرب وتغييراته الغريبه بالإضافه إلى الإداره الموقره اللتي لانعلم إلى اين تقود الفريق

وحتى المحترف الجديد أعتقد انه مثل ماذكرت جيوفاني آخر...ومن خلال اللقطات اللتي شاهدناها يتضح انه عادي جدا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube