#1  
قديم 27/11/2007, 09:51 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/04/2007
مشاركات: 1,488
ياهلال (القانون لا يحمي المغفلين)

الكل شاهد هدف الاتفاق صحيح اللاعب كان طايح والمفروض تطلع الكورة بس الكورة في الملعب الحكم ماصفر ولاعبين الهلال يطالعو في بعض بصراحة الهدف كان غباء من لاعبين الهلال المفروض مايوقفوا لعب الا لمن يصفر الحكم او تطلع الكورة برا الملعب.

اهم شي مباراة الاتحاد القادمة اللي هيا اهم من دي المباراة بمليون مرة
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/11/2007, 09:52 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
مشاركات: 59
لا ياشيخ
الحين هذي معروفه
كوره زي كذا توقف
لكن الحكم استغفر الله بس

ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/11/2007, 09:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/04/2007
مشاركات: 1,488
^^^^^
معاك حق بس المفروض مايوقفو الا لمن تطلع الكورة او يصفر الحكم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/11/2007, 09:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2006
المكان: في قلب التمياط
مشاركات: 922
يا شيخ ..
لالا الخطأ مو من الدفاع
ولا من العيبه الخطأ
هو الجمهور فاين الجمهور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/11/2007, 09:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/05/2005
مشاركات: 199
تصرف غريب من لاعبين الهلال كانهم اول مره يلعبون ؟؟

والمباراة كانت اكبر من مستوى الحكم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/11/2007, 09:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/10/2001
المكان: الـشـــرقيــــه
مشاركات: 854
لاعبوا الهلال كانوا ينظرون الى الحكم لايقاف الكره لان الحاله كانت خطيره

والكل شاهد نواف كيف اتجه الى المفرج وترك اللعب لان سلامة اللاعب اهم واهم من مليون بطوله

تفداك الف بطوله يافهد المفرج
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/11/2007, 09:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/04/2007
مشاركات: 1,488
مشكورين على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/11/2007, 10:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الخرج
مشاركات: 1,331
سلامات يامفرج يامقاتل شفاك الله وعافاك دائما تضحي والبطولة قدر الله وماشاء فعل وراحت لفريق محترم وانصاره محترمين اهم حاجة البطولة ماراحت لفريق آخر من عينة نيجيريا او الكديش منتوفين الريش
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/11/2007, 10:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/09/2007
المكان: في قلب الزعيم 20
مشاركات: 840
اصلن القانون يقول اي لاعب موصاب مايحتسب من العبه بس الله يلعن الي جابهم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/11/2007, 10:13 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: جــــــ@ــــــدة
مشاركات: 97
كل شي خطأ
الاعبين ( بالهم مع الحكم ويستنو الصافره ) الجمهور ( وين الجمهور هذه مباراه نص نهائي ) الحكم ( حكم غريب على الفريقين ) حتى الاداره ( في لاعبين مادري ليش يلعبو في الهلال - والحين ايش بيصير مافي عقاب مافي اي شي بالعكس مكافئه )
والهدف في نظري يتحمله الاعبين اكثر من الحكم الاعبين باردين
الحمد الله والف مبروك للاتفاق ....................... وشكرا على الموضوع تقبل المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/11/2007, 10:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/02/2007
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 844
كبير ياهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/11/2007, 10:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
مشاركات: 353
هاردلك لكل هلالي ,بس القادم احلى إن شالله واهم شي الفوز على الاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/11/2007, 10:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 1,353
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AL-MOOJ AL-AZRAG
لاعبوا الهلال كانوا ينظرون الى الحكم لايقاف الكره لان الحاله كانت خطيره

والكل شاهد نواف كيف اتجه الى المفرج وترك اللعب لان سلامة اللاعب اهم واهم من مليون بطوله

تفداك الف بطوله يافهد المفرج

اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28/11/2007, 08:53 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/05/2007
مشاركات: 11
غباء كروي وقلة خبره

هذا هو ردي وبس

والمثل يقول ((يللي تغلبو العبو))
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28/11/2007, 09:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سم الهلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,439
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد مكــــة
غباء كروي وقلة خبره

هذا هو ردي وبس

والمثل يقول ((يللي تغلبو العبو))

تقصد خبث كروي وقلة ادب واخلاق تجارية من بعض لاعبي الاتفاق .....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube