المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/02/2002, 04:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 29/11/1422 من الصحف + هديه للوطن




رفع رصيده الى (42) نقطة وتمسك بالصدارة ..
الهلال يكتفي (بخمسة) اهداف في مرمى الانصار!!



كتب ـ سلطان العتيبي:

تسابق مهاجمو الهلال على التسجيل في شباك خصمهم الانصار وتمكنوا من تسجيل خمسة اهداف كان بالامكان مضاعفتها لو كانوا في وضع فني افضل سيما بعد خروج العقل المفكر يوسف الثنيان ونجم الفريق (الاول) توليو.. ورغم نقص الانصار بسبب طرد (لاعبين) منه إلا انه وصل للمرمى الهلالي وكشف الثغرات الواضحة بين متوسطي قلب الدفاع فيما جدد تمسك حارس المرمى عشقه للخروج من مرماه بدون اي تفاهم مع زملائه.. وقد سجل للهلال (مسيدو) هدفين والعلي (هدفين) وادميلسون هدفاً فيما سجل للانصار مطلق المطلق وموسى صالح..
المباراة بشكل عام كانت فقيرة فنياً ودانت السيادة للهلال فيما اعتمد الانصار على الهجمات المرتدة التي نجم عنها هدفين فقط!!
المباراة
اتضح منذ بداية المباراة اصرار الهلال علي تسجيل هدف مبكر من خلال الهجمات المتتالية على مرمى الانصار واعتمد الهلال على الهجوم من الاطراف وتولى توليو عملية الربط بين الدفاع والهجوم وكان النقطة الاساسية التي تمر منها معظم الهجمات الهلالية وكاد الثنيان ان يفتتح التسجيل عندما سدد كرة قوية مرت بجوار القائم، وتفنن حسين العلي في اضاعة الفرص عندما اضاع هدفين مؤكدين اثر انفراده بحارس الانصار عمر ادريس، ولعب الانصار ناقصاً منذ الدقيقة 28من الشوط الاول عندما اشهر حكم المباراة العقيلي الانذار الثاني لغازي الفريدي لتعمده لعب الكرة بيده داخل مرمى الهلال.السيطرة الهلالية على مجريات هذا الشوط لم تترجم الى نتيجة الا في الدقيقة 43عندما استغل مسيدو كرة مرتدة من دفاع الانصار سددها بقوة على يسار عمر ادريس مسجلاً هدف الهلال الاول.في الشوط الثاني اجرى مدرب الهلال تغييراً بدخول البرازيلي ادميلسون بديلا للعنزي ومن اول كرة استلمها ادميلسون لعب كرة عرضية على رأس العلي الذي لم يتعامل معها بشكل جيد لتصل سهلة ليد عمر إدريس، وفي الدقيقة الرابعة ارسل الثنيان كرة عرضية سددها ماسيرو بشكل رائع داخل المرمى ولم تمض دقيقتان حتى فك حسين العلي النحس الذي لازمه في المباراة وسجل الهدف الثالث للهلال بتسديدة قوية على يمين حارس الانصار عمر إدريس.
وعاد العلي مرة اخرى ليتلاعب بدفاع الانصار ويسدد كرة قوية ارتدت من القائم، ولكن ادميلسون عوض هذه الفرصة بتسجيله الهدف الرابع عندما تلقى تمريرة رأسية من العلي سددها داخل مرمى الانصار وعلى عكس مجريات اللعب ومن كرة مرتدة استطاع مطلق المطلق تسجيل هدف الانصار الاول عندما تخلص من الرقابة الدفاعية وواجه العتيبي ولعبها على يساره.ولكن حسين العلي اعاد الفارق على ما كان عليه بتسجيله للهدف الخامس عندما راوغ احد مدافعي الانصار واتبعه بالحارس ولعب الكرة داخل المرمى الخالي، وبالرغم من طرد العقيلي للاعب الانصار عمر عزيز لضربه توليو بدون كرة إلا ان الانصار استطاع تسجيل هدفه الثاني من كرة مشابهة للهدف الاول انفرد على اثرها موسى صالح بالعتيبي ولعبها على يمينه.ولم يستطع الهلاليون اضافة المزيد من الاهداف واضاعوا العديد من الفرص امام مرمى الانصار.بهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 42نقطة فيما تجمد رصيد الانصار عند النقطة


الأمير سعود بن تركي مؤكداً رفع تظلم للرئيس العام
لجنة الاحتراف مارست الاحتيال على الهلال



كتب ـ سطام النفيسة:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال ان النادي تعرض لعملية احتيال كبيرة من قبل لجنة الاحتراف فيما يتعلق بآخر تطورات انتقال اللاعب الدولي ابراهيم ماطر وقال الأمير سعود عقب فوز الهلال على الأنصار أمس بخمسة اهداف مقابل هدفين اننا تفاجأنا بان اللجنة غيرت احد القوانين الواضحة والصريحة حيث يتوجب تجديد عقد ماطر ابتداء من نهاية عقده السابق مع ناديه النصر واضاف سموه: ولكن ماحدث هو ان اللجنة قررت تجديد عقد اللاعب لمدة عام بعد دخول النادي في مفاوضات جادة معه.. وكشف الامير سعود ان النادي بصدد رفع خطاب تظلم للأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم للنظر في موضوع انتقال ماطر وما تعرضنا له من ظلم واضح واضاف سموه: اننا كلنا عشم في سمو الأمير سلطان بانصافنا خاصة وانه قدم لنا شيء وعرض علينا شيء آخر تماما وعن الغموض الذي يكتنف مشاركة الهلال في البطولة العربية قال سموه: ان الهلال بحجمه يتعرض لضغوط كبيرة سواء جماهيرية واعلامية او من انصار الشرف ولكننا ان شاء الله نأمل الكثير من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الذي تعودنا منه دعم الأندية السعودية كافة خاصة اذا ما كانت مشاركتها باسم الوطن



الأمير بندر بن محمد ينتقد بقوة ويتساءل
أتمنى ألا نحرم من نجومنا من أجل النصر
الأمانة العامة ولجنة الاحتراف هرولتا خلف أصحاب الأصوات العالية



كتب ـ اسامة النعيمة:

استبعد عضو شرف نادي الهلال الأمير بندر بن محمد ان يكون الضغط الحاصل على الهلال يأتي بهدف حرمانه من لاعبيه بالبطولة العربية ابطال الكؤوس واعطاء الفرصة لوصيفه (النصر) وقال في حديثه للاعلاميين امس اتمنى أن لا يكون هذا هو المغزى ولا أشك ان يفكر اي مسؤول رياضي بان يتم الضغط على الهلال لكي ينسحب ويأتي شقيقه النصر بدلا عنه وهذا الامر مستبعد اطلاقا رغم انه متداول الآن بين الأوساط الرياضية.
واستطرد بقوله ويجب ان يقف الجميع مع الهلال لانه قدم مجموعة كبيرة من اللاعبين للمنتخب واستطاعوا مع زملائهم التأهل لكأس العالم وتحقيق كأس الخليج لهذا يجب الوقوف مع الهلال لأن ليس هناك سبب مقنع لاي انسان بالاعداد للمنتخب سوى الجهاز الفني أم أي شخص يتحدث عن الاعداد فهذا الامر مختلف لاننا رياضيون ونفهم كل شيء، فمباراة واحدة يتم المعسكر لها سبعة عشر يوما ويحرم الهلال من بطولة يمثل بها الوطن، ومن ثم يتم اعادة اللاعبين للمشاركة مع انديتهم مرة اخرى في دور الاربعة لمسابقة الكأس وناشد الأمير بندر سمو الرئيس العام وسمو نائبه بالتدخل وعدم حرمان الاندية من لاعبيها من المنافسات التي يمثلون بها الوطن، وقال ان منطقي مع جميع الاندية بالمملكة لانهم يمثلون الوطن، وكمثال منتخب تونس سيدخل كأس العالم، ولاعبو الملعب التونسي سيشاركون بالبطولة العربية، وجميع ذلك ينطبق على الاندية العالمية ويجب التكاتف من الجميع.
واشار إلى ان موقعه كعضو شرف يتطلب منه اقتراح ان ينسحب الفريق من البطولة العربية وقال ان النادي له ادارة ترى اموراً لا نراها نحن وهي صاحبة القرار النهائي.واعتبر تخبطات الامانة العامة للاتحاد السعودي ولجنة الاحتراف بموضوع إبراهيم ماطر ذات شقين وقال: ان كانوا يعرفون القوانين ويبتعدون عنها فهذه مشكلة وان جاملوا النصر فالمشكلة اكبر، والنظام لا يجامل احداً ولا يعرف كبيراً أو صغيراً، ويجب على امانة الاتحاد ولجنة الاحتراف ان تكون قراراتها مقنعة للجميع وليس من صوته عالٍ تهرول خلفه!!وذكر ان مخاطبات الهلال واضحة ولا يمكن تجاوز الأمور وقال لو تم تجاوز الامور فإن الامانة ستفقد المصداقية مع الاندية.ورفض رفع موضوع (ابراهيم ماطر) إلى الفيفا وقال ان الامير سلطان والامير نواف قادران على احتواء الامور واعطاء كل ذي حقاً حقه، وعندما يطلعان على الامور، فكل نادٍ سيأخذ حقه، وفي نظري يحتاج نظام الاحتراف لدراسة من جديد!!واختتم حديثه بقوله انه رأي لا يختلف عن رأي الأمير هذلول حول تسليم النادي إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب ولكن سموه وضَّح موقف الهلاليين، والحركة الرياضية تظل في ايدٍ أمينة.






عملية جراحية لسمو الأمير هذلول بن عبدالعزيز

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس أعضاء شرف نادي الهلال عملية جراحية يوم أمس الاثنين بمستشفى القوات المسلحة بالرياض.
وقد تكللت هذه العملية بالنجاح ولله الحمد .
«الجزيرة» تتمنى لسموه الكريم الصحة والعافية.


رئيس الهلال سعيد بالصدارة
ومستاء من قرار لجنة الاحتراف ويؤكد:

أملنا بسمو أمير الشباب لإيقاف عملية الاحتيال الكبرى
من لجنة الاحتراف ضد الهلال


* كتب أحمد العجلان:
اتهم سمو الأمير سعود بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي الهلال لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم بأنها تمارس عملية احتيال كبرى ضد نادي الهلال حول قضية ابراهيم ماطر وتساءل سموه كيف يرسل للنادي شروط التعاقد مع اللاعب وهي تتضمن أن التوقيع معه يبدأ منذ نهاية عقده الماضي!! والآن تدرس مسألة أن يكون بداية عقده من تاريخ توقيع اللاعب للعقد الجديد!! وأبدى سموه عشمه الكبير بأن يقف سمو الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب مع أكبر الأندية دعماً للمنتخب. وقال سموه انه في حالة أن تتم عملية الاحتيال هذه فسوف يرفع نادي الهلال خطاب تظلم للأمير سلطان بن فهد. كما علق سموه على مشاركة يوسف الثنيان في البطولة العربية وقال إن الهلاليين يثقون بسمو الأمير سلطان بن فهد وأنه سيقف معهم في حل هذه القضية ليتمكن اللاعب من المشاركة في هذه البطولة.
وتمنى سموه بأن يشارك لاعبو الهلال الدوليون مع الفريق في المشاركات القادمة مبيناً سموه بأنه لا يوجد لدى المنتخب أي مشاركة رسمية خلال المشاركات الهامة لنادي الهلال سواء الخارجية منها أو الداخلية واعتبر سموه حصول نادي الهلال في مباراته أمام الأنصار على النقاط الثلاث هو الأهم بالنسبة للهلاليين لاعتبارات الصدارة.


بخمسة أهداف هزت الأنصار
الهلال يستعرض وحيداً في القمة

* كتب.. عبدالله المالكي:
واصل الفريق الهلالي صدارته لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين منفرداً بالصدارة برصيد 42 نقطة بعد فوزه مساء امس باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض على فريق الانصاربخمسة اهداف مقابل هدفين.
انتهى شوط المباراة الاول بتقدم الهلال بهدف في الدقيقة ال38 سجله ماسيدو واضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة ال3 من الشوط الثاني واضاف حسين العلي الهدفين الثالث والخامس في الدقيقة 5 و24 وللبديل ادميلسون الهدف الرابع في الدقيقة ال19.
وقد طرد الحكم يوسف العقيلي لاعبين من الانصار حيث طرد الاول لسوء سلوكه والثاني لتعمده ضرب البرازيلي توليو.
الشوط الأول
ظهر الشوط الأول بمستوى جيد من قبل لاعبي الفريق الهلالي والذي مثله كل من حسن العتيبي وعبدالله الشريدة وما سيدو ومحمد النزهان ومحمد العنزي وتركي الصويلح ويوسف الثنيان وبندر المطيري وفهد المفرج وحسين العلي وتوليو. فيما مثل فريق الأنصار عمر ادريس رضا حسن وعبدالرؤوف معاذ ومحمد سويلك وعبدالله الهزازي ومحمد يسلم وحمزة صالح وغازي الفريدي ومطلق المطلق وعمر الحربي وماجد تكر.
ومع بداية المباراة كاد الفريق الهلالي ان يسجل هدفاً عن طريق يوسف الثنيان الذي تلقى تمريرة من محمد العنزي عند الدقيقة الخامسة فوتها العلي للثنيان الذي سددها قوية تمر بجانب القائم.
ولكن سرعان ما ردّ عليها الأنصار عندما حدثت دربكة أمام المرمى الهلالي كادت ان تسفر عن هدف أنصاري لكن الشريدة أبعد الكرة وأنهى خطورتها.
وفي الدقيقة 16 كاد المفرج ان يتسبب في أكثر من كرة في خسارة فريقه. عندما حاول تخطي أحد لاعبي الأنصار الذي خطفها وقادها عمر عزيز ومرره لزميله ماجد تكر الذي تباطأ في تنفيذها واستطاع الشريدة واخراجها وخلال الدقائق الماضية كان الفريق الهلالي هو الأفضل والأكثر استحواذاً على الكرة عكس الفريق الأنصاري الذي كان يلعب لاعبوه على الهجمة المرتدة معتمداً على تكثيف المنطقة الخلفية للحد من خطورة الهجوم الهلالي الذي هدد المرمى لأكثر من مرة.
وفي الدقيقة 19 مرر حسين العلي كرة جميلة لماسيدو الذي حاول كثيراً في خطف الكرة عندما كسر حالة التسلل لكن حارس المرمى كان الأقرب لخطف الكرة وأنهى خطورتها.
وفي الدقيقة 28 ومن كرة عكسية لفريق الأنصار اعتلى لها غازي الفريدي ولعبها بيده داخل المرمى إلا ان حكم المباراة يوسف العقيلي كان يقظا ومنح الفريدي بطاقة حمراء ولديه بطاقة صفراء للمس الكرة بيده ومنح أيضاً مطلق المطلق كرتاً أصفر لمسك الحكم.
ويواصل الهلال ضغطه مستغلاً النقص وهدد كثيراً مرمى الأنصار وفي الدقيقة ال 35 يمرر الثنيان كرة لحسين العلي ويلعبها في حلق المرمى لكنها تصطدم في العارضة وتخرج إلى ضربة مرمى.
ويتوالى الهجوم الهلالي المكثف وفي الدقيقة ال 43 يحصل ماسيدو على كرة جهزها العنزي له ويلعبها قوية أرضية على يسار عمر ادريس الذي لم يتمكن من صدها محرزاً الهدف الأول في اللقاء ليعلن بعدها الحكم نهاية هذا الشوط بتقدم الهلال بهدف دون مقابل.
الشوط الثاني
الشوط الثاني شوط الاهداف حيث بادر الهلال بتسجيل اهدافه الثاني والثالث و الرابع عن طريق مهاجميه الثلاثة.. وذلك بعد اداء هجومي بدأ في الدقيقة الاولى البديل ادميلسون للاعب الشاب محمد العنزي الذي قدم مستوى جيداً في الشوط الاول يعكس ادميلسون كرة من الجهة اليسرى على رأس حسين العلي الذي لعبها بيد الحارس.
هدف هلالي ثان
يعكس الثنيان كرة من الجهة اليمنى استقبلها ماسيدو على الطاير ويجهزها بكل راحة ويلعبها ببطن قدمه كهدف ثان عند الدقيقة الثالثه.
ويواصل الهلال سيطرته وسط تراجع جميع لاعبي الانصار ووضح عليهم الاستسلام للضغط الهلالي المكثف ورغبة لاعبي الهلال واصرارهم على الفوز.
هدف هلالي ثالث
وعند الدقيقة الخامسة عندما سدد حسين العلي كرة من داخل منطقة الجزاء وكان سيناريو هذا الهدف تمريرة من الصويلح للثنيان لماسيدو وتسديدة من العلي داخل الشباك.
ولم يكن خلال الدقائق السابقة اي ظهور لفريق الانصار وواصل تراجعه للخلف في محاولة لعدم مضاعفة النتيجة.
وفي الدقيقة العاشرة يستقبل حسين العلي كرة داخل منطقة الجزاء ويسددها قوية في القائم لمرمى عمر ادريس وفي الدقيقة الثانية عشرة اول تهديد فعلي لفريق الانصار عندما نفذ حمزة صالح لولبية داخل منطقة الجزاء انقذها حسن العتيبي.
هدف رابع
بعد هذه الكرة اجرى الانصار تغييره الاول باخراج محمد سويلك واشرك هاني باخشوين.. واجرى الهلال هو الآخر تغييره الثاني باشراك عبدالله المطرف واخراج يوسف الثنيان الذي كان افضل لاعبي الهلال بفضل تحركاته وتمريراته التي اثمرت عن العديد من الفرص والاهداف الهلالية وفي الدقيقة التاسعة عشرة يعكس حسين العلي كرة برأسه عندما تلقاها من تركي الصويلح لتجد ادميلسون الذي سددها قوية في المرمى كهدف رابع لفريق الهلال والثاني عشر له مع الفريق الهلالي.
هدف أول للأنصار
عند الدقيقة العشرين ومن خطأ من مدافع الفريق تركي الصويلح عندما اخطأ في تغطية المهاجم مطلق المطلق الذي تحصل على الكرة وانطلق بها نحو المرمى وسددها ارضية كهدف اول للانصار.
هدف خامس للهلال
لم يفرح الانصار بهذا الهدف كثيراً سرعان مارد حسين العلي بهدف خامس لفريقه عندما تخطى المدافع والحارس وانكشف له المرمى ووضعها قوية كهدف خامس لفريقه وعاشر له مع الفريق.
بعد هذا الهدف هدأ الاداء الهلالي كثيراً بعد ان اطمأن المدرب آرثر على نتيجة اللقاء.
وفي الدقيقة التاسعة والعشرين يبرز الحكم الدولي يوسف العقيلي البطاقة الحمراء للاعب الانصار عمر عزيز عندما ضرب البرازيلي توليو بكوعه، ويلعب الانصار الشوط بتسعة لاعبين.
هدف ثانٍ للأنصار
لم يكن الدفاع الهلالي بذلك الدفاع القوي على الرغم من الاهداف التي سجلها مهاجموه ولم يجد من بداية المباراة الهجوم القوي وفي الدقيقة السابعة والثلاثين يتحصل موسى صالح البديل على كرة تجاوز اكثر من مدافع ويسددها ارضية كهدف ثان للانصار.
وفي الدقيقة الثامنة والثلاثين كاد ادميلسون ان يسجل الهدف السادس لفريقه عندما اصطدمت الكرة بالقائم وخرجت الى الآوت.
بهذا الفوز يصبح رصيد الفريق الهلالي 42 نقطة والانصار يبقى على رصيده 15 نقطة.
قاد اللقاء الحكم الدولي يوسف العقيلي وساعده علي التركي وسعود العتيبي وقد طرد الحكم كلاً من عمر الحربي وغازي الفريدي وانذر مطلق المطلق من الانصار، فيما انذر من الهلال عبدالله الشريدة ومحمد النزهان ويوسف الثنيان وبندر المطيري وفهد المفرج.
وكل لاعبي الهلال هم المستفيدون من الكروت باستثناء محمد النزهان.


فيما يعود الدوليون الثمانية لمدة 6 أيام فقط
قائد الهلال يغيب عن فريقه اضطرارياً 33 يوماً!!

* كتب طارق العبودي:
بنهاية مباراة الامس التي جمعت فريق الهلال الكروي بنظيره الانصاري في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين سيبتعد قائد فريق الهلال ونجمه الجماهيري الكبير يوسف الثنيان «مضطراً» لمدة 33 يوماً وهي الفترة التي ستشهد مشاركة الهلال في تصفيات الدور ربع النهائي للبطولة الآسيوية ال12 للأندية ابطال الكؤوس وبطولة كأس الكؤوس العربية في تونس اللتين لايحق للثنيان المشاركة فيهما لسريان قرار وقفه «خارجياً» الذي اصدره بحقه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ولن تكون عودة الثنيان لقيادة فريقه الا مساء السبت 2 من شهر محرم من العام الهجري المقبل 1423ه امام الاتحاد..الا اذا نجحت المساعي الادارية الجادة التي يقودها سمو رئيس الهلال الأمير سعود بن تركي بن فيصل من اجل السماح له بالمشاركة في البطولة العربية على اعتبار انها خارجة عن نطاق البطولات التي يشرف عليها الاتحاد القاري.
وفي الوقت الذي سيغيب فيه الثنيان «مضطراً» سيعود زملاؤه الدوليون الثمانية «الدعيع، الدوخي، سليمان، خليل، التمياط، الغامدي، الجابر والجمعان» لمدة 6 أيام فقط ويشاركون خلالها مع فريقهم في مباراتيه الآسيويتين امام فريق ريجارتاداز الطاجيكي يومي الجمعة والاربعاء القادمين 3 و 8 من ذي الحجة.


هدية اليوم :
إهداء الي وطنا الغالي

[sound]http://www.mohammed-abdu.com/ra/7inajonoodallah.ram[/sound]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 12/02/2002 عند الساعة » 05:33 AM
  #2  
قديم 12/02/2002, 04:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/03/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 403
الـلـه يـعـطـيـكـم الـعـافـيـه ......
  #3  
قديم 12/02/2002, 06:48 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/12/2001
مشاركات: 123
مشكورررررررررين

وما قصرتو
  #4  
قديم 12/02/2002, 06:50 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/02/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,185
مشكورين
  #5  
قديم 12/02/2002, 07:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
مشكوررررررررر

الـلـه يـعـطـيـكـم الـعـافـيـه
  #6  
قديم 12/02/2002, 08:33 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 75
مشكووووووووووورين.... واحلى هديه لاحلى وطن ..ما قصرتوا
  #7  
قديم 12/02/2002, 08:39 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/12/2001
المكان: shagra
مشاركات: 446
مشكورين ..

والله يعطيكم العافيه على مجهوداتكم ..
  #8  
قديم 12/02/2002, 09:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/12/2000
المكان: الريــــــــــــــــاض
مشاركات: 925
مشكورين على الاخبار ومشكورين يا سمو الامير بندر لن محمد وسمو الامير

سعود بن تركي على هالتصريحات الي تبردالقلب ... وشكرا
  #9  
قديم 12/02/2002, 10:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 163
التميز عنوانكم والإبداع غايتكم والقمة مقركم بإذن الله يا أحلى إدارة في أحلى شبكة ..



تحياتي وأشواقي للجميع ...
  #10  
قديم 12/02/2002, 11:18 AM
نائب رئيس مجلس الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 13/01/2002
المكان: في اي مكان يتواجد به الهلال
مشاركات: 6,045
مشكورين على هذه الاخبار الممتازه 0

مشكورين على تميزكم في اخبار الصحافه لهذا اليوم 0
  #11  
قديم 12/02/2002, 11:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/08/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 197
Thumbs up

شكرا جزيلا
  #12  
قديم 12/02/2002, 11:47 AM
عضو سابق في اللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 08/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,245
الف مبروك الفوز

والله يعطيكم عافيه
  #13  
قديم 12/02/2002, 12:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: وين مايروح الازرق انا ويــــاه
مشاركات: 852
الله يعطيكم العافيه
والحمدلله علي سلامه الامير هذلول
  #14  
قديم 12/02/2002, 12:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/01/2002
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 330
تسلم الله يعطيك العافيه
  #15  
قديم 12/02/2002, 01:08 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
شكرا
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube