المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/11/2007, 03:16 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/08/2006
المكان: في الزعامة
مشاركات: 1,024
أخر تصريح لطارق التائب(( يتكلم عن عشقه للهلال+يقترح إسم المحترف الثالث على جماهير الهلال ))

التايب : مفاوضات الأهلي والزمالك «أي كلام» والأولوية للهلالبتاريخ Monday, November 26
الموضوع: صحيفه اليوم






عبر طارق التايب نجم فريقالهلال والمنتخب الليبي لكرة القدم عن ارتياحه لوجوده في صفوف الزعيم , مشيرا فيتصريح خاص لـ» الميدان إلى أنهسيكون له الأولوية عند تجديد عقده , وأكدأن الهلال فريق كبير على الصعيدين العربي والآسيوي ويملك قاعدة جماهيرية كبيرة فيالمملكة ومنذ التحاقه بصفوفه وهو يشعر بحب جماهيره الغفيرة التي يريد إسعادهابتحقيق لقب غال في أقرب وقت ممكن , ليترك بصمة غائرة في قلوبها إن قدر له الرحيلوعدم البقاء لموسم آخر , مشيدا بقوة الدوري السعودي وبالمنافسة الساخنة بين أنديته, وبكثرة النجوم المحليين والمحترفين الأجانب والمدربين المخضرمين من كافة دولالعالم. ونفى التايب وجود أي مفاوضات رسمية معه من قبل قطبي الكرة المصرية الأهليوالزمالك, وقال : منذ وصولي إلى مصر برفقة المنتخب الليبي وأنا أسمع من زملائياللاعبين والمسؤولين في المنتخب وأقرأ في الصحف المصرية عن وجود عروض جادة منالأهلي والزمالك لضمي لصفوف أحدهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو فيالعام القادم, وبصراحة لم يصلني أي عرض رسمي من الناديين. وأشاد التايب بعدد منزملائه في المنتخب الليبي وخص بالذكر أسامة الفزاني , مؤكدا أنه موهبة كبيرةوتسجيله 4 أهداف بالدورة يعكس قدراته التهديفية العالية ورشحه للاحتراف بالدوري السعودي , متمنيا أن يكون بجوار ياسر القحطاني في خط الهجوم الهلالي , مشيرا إلى أنهما سيشكلان قوة ضاربة تنسف دفاع أي فريق منافس.

هده أهداف الفزاني في الدورة العربية




تحياتي
أخوكم
طارق ولد ليبيا

اخر تعديل كان بواسطة » طارق ولد ليبيا في يوم » 26/11/2007 عند الساعة » 03:45 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/11/2007, 03:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2005
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 2,539
والله ياليت الفزاني لاعب مبدع ..
وبما ان التايب يمدحه يعني اكيد انه مميز
الله يعطيك العافيه وبالتوفيق للبرنس ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/11/2007, 03:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/04/2006
مشاركات: 3,231
ياااااارب يكون هو المحترف الثالث
الفزاني
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/11/2007, 03:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @نبع الزعيم@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
المكان: |عــرعــر الخضـراء|
مشاركات: 2,545
كبير التايب

والله يوفقه

واسامه لاعب متميز

تقبل مروري يامبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/11/2007, 03:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي 292
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2006
مشاركات: 1,962
الفزاني لاعب كبير وموهوب ومهاجم قووي..عند المرمى مايتفاهم وصغير بالسن..

بس للأسف الهلال تعاقد مع الاجنبي الثالث ..اتوقع انه الصايفي ..

بس انشالله بالسنوات القادمه نتعاقد مع الفزاني ولايروح علينا بحكم سغر سنه وموهبته

وهدفه ع السودان يدل انه مهاجم فذ بالتحديد الهدف الثاني ولمسته الرائعه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/11/2007, 03:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2005
المكان: في السطح
مشاركات: 2,426
التايب كبير أينما حل و أينما ارتحل

أما الفزاني شاهدناه لكن مشكلته يتنرفز بسرعة وهذا ماينفع عندنا >>> قسم إن يطلعون ريحته

الشئ الثاني (( ممتاز ))
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/11/2007, 03:27 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/07/2007
مشاركات: 25
ثاااااااااااااانكس
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/11/2007, 03:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2006
مشاركات: 3,794
مـآأظـن لأن الإدآرة تفـآوض ع ـمرو زكـي "لآعـب الزمآلـك المصـري"..







بالتوفـ ي ـق للهـلآل...

اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/11/2007, 03:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شمآلي هلآلي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2006
المكان: المستايآ
مشاركات: 4,472
طارق التايب يحب الهلال وجمهورهـ ..

إن شاء الله يستمر في الهلال مواسم أخرى ..

بالنسبه للفزاني لاعب جيد لكن ليس في طموح الهلال ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/11/2007, 03:30 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/11/2006
مشاركات: 2,485
مشكووووور أخوي طارق ولد ليبيا وماشاء الله مجهوداتك واضحه في المنتدى..

وياارب أن طارق يعتزل مع الهلال

وبالنسبه لأسامه الفزاني لآ أرئ أنه منـآسب للزعيم وأتمنى له الإحترآف
في نادي الشباب السعودي لأنه منـآسب له
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/11/2007, 03:30 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/06/2007
المكان: في مرمى الدعيع
مشاركات: 1,373
اذا التايب مدحه يعني اكيد كويس

بس التايب لازم الاداره تجدد له لان الهلال من غير التايب مايصلح مررررره
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/11/2007, 03:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/06/2007
مشاركات: 3,299
بالتوووفيق لطارق
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/11/2007, 03:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم الكون ازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2006
المكان: مدينة الورد وعروس المصائف
مشاركات: 1,585
اطيعوا التايب يا ادارة الهلال ( بقول المثل اللي تعرفه احسن من اللي ماتعرفه )
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/11/2007, 03:34 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/11/2006
مشاركات: 25
يعطيك العافيه اخوي طارق ولد ليبيا

طارق اتمني اراك في الهلال االا حين اعتزالك ,امنيه وانا متأكد انها امنيت كل هلالي .
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/11/2007, 03:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: ,,, نادي الهلال ,,,
مشاركات: 1,551
واسامه لاعب متميز .,,,.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube