#1  
قديم 26/11/2007, 12:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/09/2007
مشاركات: 97
Thumbs up ياسر يستاهل يا اسيا ؟

الرياض-كوالالمبور/ قالت تقارير صحفية سعودية، إن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أبلغ النجم الدولي ياسر القحطاني قائد المنتخب السعودي ومهاجم فريق الهلال، بتتويجه رسميا بجائزة أفضل لاعب في القارة الصفراء لعام 2007 بعد تحقيقه 150 نقطة، وذلك خلافا لما أعلنه الاتحاد الآسيوي الذي أعلن أن القائمة الثلاثية للفوز باللقب مشكلة من القحطاني واللاعب العراقي يونس محمود والعراقي الآخر نشأت أكرم.
وقالت التقارير السعودية، إن القحطاني فاز باللقب، إثر حصوله على لقب أفضل لاعب في ثلاث مباريات للأخضر أمام ****ا الجنوبية، البحرين، واليابان، في نهائيات كأس آسيا 2007، إضافة إلى نيله لقب أفضل لاعب في لقاء الهلال أمام مضيفه الوحدة الإماراتي في جولة الذهاب لدوري أبطال آسيا التي انتهت بفوز الأخير بهدف يتيم.
ويأتي تحقيق القحطاني لذلك وفقاً لأنظمة الجائزة التي تمنح اللاعب 40 نقطةً عند ظفره بأفضل لاعب في مباريات منتخب بلاده في كأس أمم آسيا، و30 نقطة مع ناديه في بطولات دوري أبطال آسيا أو كأس الاتحاد الآسيوي الخاضعة لتقييم المراقب الفني للمباراة.
ويسلم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الأربعاء المقبل جائزة أفضل لاعب للقحطاني في سيدني، حيث بقي غياب ياسر عن حضور تسليم الجوائز العائق الوحيد أمامه اعتلائه هرم أفضلية لاعبي آسيا، بعد أن تأكد رسمياً ذلك بإبلاغ اتحاد القارة الصفراء للاعب الموجود مع منتخب بلاده في مصر للمشاركة في الدورة العربية.
وجاء الياباني أيندو أقرب المنافسين للقحطاني، ثانيا برصيد 130 نقطة من واقع أفضليته في ثلاث مباريات مع ناديه وواحدة مع منتخب بلاده، فيما حل العراقي نشأت أكرم لاعب فريق الشباب سابقا، ثالثا بـ 110 نقاط متحصلاً على الأفضلية في اثنين من لقاءات منتخب بلاده وواحدة مع فريقه في مشاركته في دوري أبطال آسيا.
في المقابل، حل النجم العراقي يونس محمود قائد منتخب بلاده، رابعا بعد أن ظَفِرَ على الأفضلية في مباراتين مع منتخب بلاده، فيما حرمته عدم مشاركته مع نادي الغرافة القطري في أيٍ من البطولات الآسيوية فرصة إضافة المزيد من النقاط إلى رصيده.
يشار هنا إلى أن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم كان قد أعلن عن القائمة الثلاثية النهائية المرشحة للحصول على أفضل لاعب أسيوي وضمت ثنائي العراق يونس ونشأت والقحطاني.
وكانت القائمة الأولية قد ضمت سبعة لاعبين، إلا أن الاتحاد الأسيوي، إنه استبعد الثنائي الإيراني جواد ***ونام ومحمد مهدي، وكذلك الثنائي الياباني ياسوهيتو إيندو وشينجي أونو.
وذكر الاتحاد الأسيوي قائمة ثلاثية بأسماء المرشحين لجائزة أفضل حكم والتي ضمت السعودي سعد كامل الفضلي والماليزي صالح محمد والأسترالي مارك شيلد، فيما ضمت جائزة أفضل مساعد حكم السعودي محمد الغامدي والإماراتي صالح المرزوقي والياباني تورو ساجارا.
وكانت منتخبات الأردن واليابان و****ا الجنوبية هي المرشحة للفوز بجائزة اللعب النظيف، فيما رشح الاتحاد الياباني والصيني والفيتنامي كأفضل اتحاد كرة قدم.
ورغم أن كل قوائم المرشحين كانت تضم ثلاثة مرشحين فإن قائمة أفضل ناد أسيوي ضمت أربعة أندية هي الوحدة الإماراتي وسباهان الإيراني وأورا ريدز الياباني، الفائز بدوري أبطال أسيا، وسنجنام إيلهوا شونما ****** الجنوبي.
مـــــــــــنــــــــــــــــــــــقــــــــــــــــــــــــول
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/11/2007, 08:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,021
من ناحية يستاهل ما فيها جدال

لكن ما يندرى عن ابن همام
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/11/2007, 03:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سماء الرياض
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
مشاركات: 268
والله قريت قبل أشوي بأحد المنتديات أن الجائزه راااحت للعراقي نشأت أكرم .. ..
والله العالم .. ..

والأثنين للأمااااااااانه يستاهلون كل خير .. ..

تحيااااااااتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube